افضل فنادق شهر العسل في موريشيوس

افضل فنادق شهر العسل في موريشيوس
افضل فنادق شهر العسل في موريشيوس - اوبروي - غرفة النومافضل فنادق شهر العسل في موريشيوس
افضل فنادق شهر العسل في موريشيوس - اوبروي افضل فنادق شهر العسل في موريشيوس
افضل فنادق شهر العسل في موريشيوس - فندق اوبروي - مرافق تبعث على الاسترخاء و ال رومانسي ةافضل فنادق شهر العسل في موريشيوس
افضل فنادق شهر العسل في موريشيوس - فندق اوبرويافضل فنادق شهر العسل في موريشيوس
افضل فنادق شهر العسل في موريشيوس - فندق اوبروي موريشيوسافضل فنادق شهر العسل في موريشيوس
افضل فنادق شهر العسل في موريشيوس - فندق باراديس كوف البوتيكي - حوض السباحةافضل فنادق شهر العسل في موريشيوس
افضل فنادق شهر العسل في موريشيوس - فندق باراديس كوف البوتيكي - غرفة النومافضل فنادق شهر العسل في موريشيوس
افضل فنادق شهر العسل في موريشيوس - فندق باراديس كوف البوتيكي مرافق السباافضل فنادق شهر العسل في موريشيوس
افضل فنادق شهر العسل في موريشيوس - فندق باراديس كوف البوتيكيافضل فنادق شهر العسل في موريشيوس
افضل فنادق شهر العسل في موريشيوس - فندق كونستانس برينس ماوريس - اطلالة مبهرة على البحرافضل فنادق شهر العسل في موريشيوس
افضل فنادق شهر العسل في موريشيوس - فندق كونستانس برينس ماوريس - بهو الفندقافضل فنادق شهر العسل في موريشيوس
افضل فنادق شهر العسل في موريشيوس - فندق كونستانس برينس ماوريس - حوض السباحةافضل فنادق شهر العسل في موريشيوس
افضل فنادق شهر العسل في موريشيوس - فندق كونستانس برينس ماوريس - غرفة النومافضل فنادق شهر العسل في موريشيوس
افضل فنادق شهر العسل في موريشيوس - فندق كونستانس برينس ماوريس - مرافق اقامة خاصة بإطلالات رومانسيةافضل فنادق شهر العسل في موريشيوس
افضل فنادق شهر العسل في موريشيوس - فندق كونستانس برينس ماوريسافضل فنادق شهر العسل في موريشيوس
افضل فنادق شهر العسل في موريشيوس - مرافق شاطئية مبهرة

شهر العسل في موريشيوس هو من اروع التجارب التي يمكن للعرسان عيشها و الاستمتاع بها في اولى الر حلا ت الزوج ية. تعتبر جزر موريشيوس واحدة من أكثر الجزر رومانسية في العالم، وهي بحق اجمل ملاذ لقضاء شهر العسل بعيدا عن الحشود وصخب ال حياة اليوم ية. فمع كل ما تتمتع به هذه الجزر الجميلة من طبيعة ساحرة و شواطئ ممتدة لأميال من الرمال البيضاء ال ناعم ة وغابات خضراء مورقة الى جانب القمم البركانية المهيبة، تضم موريشيوس كذلك عددا من الفنادق الفاخرة التي تطل على المحيط الهند ي، وتوفر لزوراها من العرسان ت جرب ة شهر عسل مميزة. "هي" اختارت لكم احدى افضل فنادق شهر العسل في موريشيوس، لنتعرف عليها فيما يلي:

فندق أوبروي ريزورت موريشيوس The Oberoi Beach Resort

افضل فنادق شهر العسل في موريشيوس

ينفرد هذا الفندق بموقع مميز على شواطئ خليج السلاحف و سط الحدائق الاستوائية الخضراء، ليكون اجمل ملاذ طبيعية لقضاء شهر العسل في موريشيوس يطل الفندق على حديقة بحرية طبيعية غنية بالشعاب المرجانية، و يضم اجنحة فاخرة و انيقة تطل على البحر، إلى جانب فلل بحدائق خاصة اطلقت عليها اسماء النباتات. و تتوفر جميع مرافق الاقامة على كافة التجهيزات اللازمة بالاضافة الى مقومات الرفاهية. وتعم اجواء الفندق الهدوء و السكينة، كما تتوفر به كافة الخ دم ات والمرافق التي ستجعل من شهر العسل في موريشيوس تجربة مترفة و متك امل ة. وتشمل هذه الخدمات و المرافق حوض السباحة و مطاعم ومنتجع صحي شامل يقدم خدمات سبا من الدرجة الأولى.

فندق بارادايس كوف Paradise Cove Boutique

افضل فنادق شهر العسل في موريشيوس

يقع هذا الفندق مباشرة على الشاطئ ما يجعل منه مكانا مثاليا لشهر العسل في مويشيوس، حيث يمكن سيجد الأزواج الجدد الباحثين عن الهدوء والخصوصية، كل ما ينشدونه من اجواء الرومانسية. يضم الفندق حدئقة استوائية خضراء و مسبح فسيح من نوع Infinity، و غير ذلك من المرافق الفندقية الاخرى بما فيها غرف النوم والاجنحة الفحمة بشرفات خاصة و الاكواخ المصنوعة من القش مع اسرة للاستلقاء تحت اشعة الشمس. ويقدم الفندق باقات شاملة للعرسان تتضمن الوجبات بما فيها وجبة الافطار في الغرفة وعشاء رومانسي، إلى جانب خدمات وحمامات الساونا. وثمة مسار رملي خاص يمر عبر الحدائق يؤدي الى الشاطء أو حمام السباحة. ومن بين الانشطة السياحية التي يوفرها الفندق للعرسان جولات بحرية لاستكشاف المحيط في القارب الزجاجي و قوارب الكاياك، كما تتوفر ايضا انشطة التزلج على الماء و التنس و غيرها الكثير. وأخيرا يقدم الفندق علاج ات السبا للاسترخاء بعد يوم حافل بالانشطة ليجعل من تجربة شهر العسل في مويشيوس لحظات لايمكن نسيانها.

فندق كونستانس برينس ماوريس Constance Prince Maurice

افضل فنادق شهر العسل في موريشيوس

فندق بوتيكي فخم يقع في جنوب الجزيرة على خليج يشبه شكله حدوة حصان، ويتميز بأجواء الرومانسية والهدوء كما يوفر للعرسان الخصوصية المريحة ليكون بذلك واحدا من افضل فنادق شهر العسل في مويشيوس. سيجد العرسان في فندق كونستانس برينس ماوريس ملاذهم المثالي لقضاء رحلة شهر العسل في مرافقه الفاخرة التي تشمل أجنحة وفلل مصنوعة من القش. وتتميز بعض مرافق الاقامة هناك بمخرج خاص ومباشر إلى الشاطئ. وتتخلل المكان أشجار المانغروف، كما تتوفر حمامات للسباحة من نوع infinity الفسيحة مع كبائن لشخصين. و يوفر الفندق كذلك موظفين مختصين لتلبية احتياجات و طلبات الضيوف والعرسان، كما يضم الفندق منتجعا صحيا راقيا يعد من اكبر المنتجعات الصحية في المحيط الهندي لعلاجات السبا وجلسات الجاكوزي. كما يمكن لل عروس ين ممارسة أنشطة ركوب الأمواج والغطس و الغوص وجولات بالهلكوبتير في سماء الجزيرة و غيرها من الانشطة السياحية الممتعة. ومن المرافق الفريدة التي يتوفر عليها الفندق صالة الغروب حيث يمكن للمت زوج ين الجدد الاستمتاع بمشاهدة منظر غروب الشمس ما يمنحهم لحظات رومانسية مشهودة.

تلك كانت احدى افضل فنادق شهر العسل في موريشيوس وكلها فنادق رومانسية مجهزة بأجنحة شهر عسل فاخرة ومتوفرة على العديد من الخدمات الخاصة و العديد من الانشطة و المزايا التي ستمنح للعرسان أجمل تجربة شهر عسل في موريشيوس.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ