افضل طريقة لتغطية شعر الشيب الرمادي

افضل طريقة لتغطية شعر الشيب الرمادي
استخ دم ي البخاخ لتغطية الشعر الرماديافضل طريقة لتغطية شعر الشيب الرمادي
تخلصي من شعر الشيب الرمادي بطرق سهلةافضل طريقة لتغطية شعر الشيب الرمادي
تعرفي على أفضل الطرق لتغطية شعر الشيب

تغطية الشعر الرمادي بالك امل وبطريقة فعالة يمكن أن يكون عملاً صعباً. تمكني من إعادة إبراز جمال ك الشبابي بطرق سهلة يمكنك حتى تنفيذها في المنزل، فإليك افضل طريقة لتغطية شعر الشيب الرمادي.

افضل طريقة لتغطية شعر الشيب الرمادي

استخدام رذاذ بخاخي لتغطية الجذور

افضل طريقة لتغطية شعر الشيب الرمادي

يعد رذاذ خافي العيوب المؤقتة أسرع طريقة للمساعدة في تغطية الجذور الرمادية. يساعد الرش خفيف الوزن والجاف في إخفاء الجذور الرمادية في ثلاث ثوان فقط دون أي تلطيخ أو بقايا لزجة بمجرد أن يجف، ويس تمر فعاليته على شعرك حتى تقومين بغسل شعرك بالشامبو، فالبخاخة خالية من الأمونيا ، والأصباغ الاصطناعية.

 للاستخدام، هزي العلبة أولاً بشكل جيد ثم أمسكيها عن بعد قليل من شعرك ، وقومي بالرش على طول شعرك حتى يمكنك مزج اللون مع ال لون الطبيعي. 

استخدام ماسكارا الشعر 

يمكنك إخفاء الجذور الرمادية باستخدام ماسكارا الشعر.  متوفرة في مجموعة متنوعة من الظلال ، لذلك اختاري الأقرب إلى لون شعرك وقومي بوضعها على شعرك حتى تحصلين على تغيير لون جذورك بالكامل ، ثم قومي بغسلها في الحمام في نهاية اليوم .

افضل طريقة لتغطية شعر الشيب الرمادي

هايلايت الشعر

من أفضل الطرق لإخفاء الشعر الشيب الرمادي هو من خلال إضافة ألوان فاتحة على شعرك، أي الهايلايت. يمكنك التوجه إلى الصالون ، أو التقاط مجموعة من أدوات تصفيف الشعر في المنزل .

وتأكدي من اتباع الإرشادات المرفقة مع العبوة وت ذكر ي أنه كلما كانت ألوان الظلال في البداية لديك أغمق ، قد يتطلب الأمر مزيداً من العمل لتحقيق المستوى المطلوب من الإبرازات ، لأن الهايلايت على شعرك يتطلب تبيضاً، أي تفتيح للشعر.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

سؤال شائع

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ