شاهدوا الفنانة أحلام بـ نيو لوك مبهر مع بداية العام الجديد ..بالصور

شاهدوا الفنانة أحلام بـ نيو لوك مبهر مع بداية العام الجديد ..بالصور
الفنانة ا حلا م تخضع لجلسة تصوير جديدة مع بداية عام 2020شاهدوا الفنانة أحلام بـ نيو لوك مبهر مع بداية العام الجديد ..بالصور
أحلام سحرت الانظار بـ نيو لوك جمال ي مبهر مع بداية العامشاهدوا الفنانة أحلام بـ نيو لوك مبهر مع بداية العام الجديد ..بالصور
اطلالة احلام الحديثة ترويجا لاغنية انا ما استغنيشاهدوا الفنانة أحلام بـ نيو لوك مبهر مع بداية العام الجديد ..بالصور
اعتمدت ال مكياج الكلاسيكي بالايلانير المجنحشاهدوا الفنانة أحلام بـ نيو لوك مبهر مع بداية العام الجديد ..بالصور
اطلت أحلام ب الشعر الكاريهشاهدوا الفنانة أحلام بـ نيو لوك مبهر مع بداية العام الجديد ..بالصور
ما رأيكم بإطلالة احلام الجديدة

الفنانة الإماراتية أحلام تواصل إبهار جمهورها مع بداية العام 2020 حيث خضعت لجلسة تصوير حديثة بعدسة المصور محمد فيفيد ترويجاً لأغنيتها الجديدة "انا ما استغني"، فظهرت بـ نيو لوك مبهر من حيث أسلوب المكياج وتسريحة الشعر العصرية والشبابية.

أول اطلالة مكياج  لأحلام في 2020

الفنانة أحلام تمايلت بمكياج بأن امل الميكآب ارتست محمد الحداد الذي اختار لها في أول اطلالة لها مع بداية عام 2020، مكياج كلاسيكي بغاية الجاذبية مع الآيلانير  العريض والمسحوب من الزاوية الداخلية للعين الى خارج حدود زوايا العين، وغمر جفونها بالظلال الرمادية الفاتحة لإضاءة العين وتناغماً  مع الوان ملابس ها ب نقش ة الكارو ب اللون ين الأبيض والأسود، واختار لها قلم الكحل النيود داخل الجفن الداخلي، ثم عزز حجم عينيها بالرموش المستعارة، ما منح شكل عينيها الجاذبية ونظرات الثقة بالنفس.

شاهدوا الفنانة أحلام بـ نيو لوك مبهر مع بداية العام الجديد ..بالصور

وأكمل مكياجها بالروج الأحمر الفاقع المات والذي أبرز امتلاء شفيتها، وبالطبع فإنه استخ دم تقنية الكونتور والهايلاتير لتحديد تقاسيم وجهها.

تسريحة شعر أحلام في 2020

أحلام وبعد أن اطلت علينا في الأسابيع الأخيرة من عام 2019 ب تسريحات شعر بغاية التنوع والتفاصيل العصرية أثناء مشاركتها في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، استغنت هذه المرة عن تسريحات الشعر ال طويل ، واعتمدت قصة الشعر الكاريه المستقيم ال ناعم والذي يصل حدوده الى الأكتاف. وهي تسريحة ما تزال رائجة بين ال نجمات منذ 2019 وتمنح المرأة ستايل عصري وأصغر من عمرها بسنوات.

شاهدوا الفنانة أحلام بـ نيو لوك مبهر مع بداية العام الجديد ..بالصور

يشار الى ان احلام ستلتقي جمهورها في حفل غنائي ضمن "سمرات موسم الرياض" في المملكة العربية السعودية، والمقرر إقامته مساء ٧ يناير الجاري.

شاهدوا بالصور الـ نيو لوك للفنانة أحلام مع الأيام الأولى من العام 2020 .. وهل ناسبها؟.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ