بشرتكِ ملتهبة؟ اكتشفي الاسباب وافضل الحلول

بشرتكِ ملتهبة؟ اكتشفي الاسباب وافضل الحلول

بشرتكِ ملتهبة ولا تعرفين كيفية التع امل مع هذه المشكلة؟ تابعينا في هذا الموضوع من موقع أنوثة حيث نكشف لكِ الاسباب والحلول المناسبة.

- عند التعرض الكثيف لأشعة الشمس دون إستخدام واقي الشمسي على بشرتك، قد يُسبب ذلك بحدوث الإلتهابات الناتجة عن الأشعة ما فوق البنفسجية المضرة. وكذلك بالنسبة للمستحضرات التي لا تناسب نوع بشرتك، فقد تظهر عليها بعض العلامات الأوّلية وفي حال ع دم معالجتها بسرعة قد تتحوّل لإلتهابات موجعة.
أسباب كثيرة حول حول تغير لون بشرتك... إكتشفيها الآن!  
- من العوامل الطبيعية التي قد تؤدي لإلتهاب البشرة هي التغيرات ال هرمون ية في الجسم خلال الدورة الشهرية ، الحمل أو حتّى ب مرحلة انقطاع الطمث ، لذا من المهم إستشارة الطبيب في هذه الحالة قبل إستخدام اي نوع من الأدوية وخصوصاً الحب وب.
- عليك الإنتباه ففي حال كنت قد تناولت نوع معيّن من الأدوية لمعالجة مشكلة صحيّة فذلك سيؤثر على بشرتك، وقد تكون النتيجة بعض الإلتهابات.
- لا تهملي إلتهاب البشرة لأن ذلك قد يؤدي للإصابة ببعض ال أمراض الجلدية التي يصعب معالجتها بسرعة، وبالتأكيد ستترك ندبات أو بقع من الصعب التخلص منها مع الوقت.
هل قشرت بشرتك واحترقت؟ إتّبعي هذه الخطوات!
- للإبتعاد عن خطر الإلتهابات اعمدي دائماً على ال عناية ببشرتك الإهتمام بها بطريقة صحيحة، وعلى استعمال المستحضرات المناسبة لنوع بشرتك، وحافظي على نظافة أدوات ال مكياج الخاصة بك ولا تتشاركيها مع أحد.
بال إضافة لذلك يجب عليك المحافظة على نظافة يديك عند ملامسة الوجه، ولا تستغني عن واقي الشمس عند الخروج في أوقات النهار. 
كما ننصحكِ باستشارة طبيب اخصائي في المشاكل الجلدية في حال حدوث ال التهاب ، لكي يقوم بتشخيص الحالة وتحديد ال علاج المناسب.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

سؤال شائع

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ