اختبري وفاء زوجك لك... هل يقوم بهذه التصرفات؟

اختبري وفاء زوجك لك... هل يقوم بهذه التصرفات؟

هل تقفين احياناً كثيرة محتارة بأمرك حول مدى وفاء زوج كِ لكِ، وتساوركِ الشكوك في هذا المجال؟ لا تدعيها تسيطر عليكِ، فسنكشف لكِ في هذا الموضوع من موقع انوثة عن التصرّفات التي تؤكد صفة الوفاء لديه، لكي لا تبقي محتارة!
زوجتك كثيرة الانتقاد؟ تع امل معها بهذه الخطوات!
الإهتمام

اذا كان زوجكِ يعبّر عن اهتمامه بكِ ولو بشكل بسيط مثل اعطاء قبلة او العناق، فذلك يجب ان يكون مؤشراً ايجابياً بالنسبة لكِ أنّه يحبّك ويوّد أن يبقى قريباً منكِ. لذا لا تدعي الافكار السوداوية تسيطر عليكِ بل كوني مرتاحة وعبّري له انتِ ايضاً عن اهتمامك.
تحديد الأولويات في وقت فراغه
وضع ال رجل لزوجته على رأس أولوياته يدل على حبه الكبير لها ووفائه لعطاءاتها وحبها. ف الزوج الذي لا يتمتع بصفة الإخلاص لن يبالي بحبيبته وسيتركها تضيع بين انشغالاته الكثيرة. ولا بد من الإشارة إلى أن قضاء الزوج لمعظم وقته خارج المنزل خاصة في ساعات فراغه يمكن أن يطرح بعض التساؤلات حول طريقة قضائه لهذا الوقت.
مساندة ال زوجة
مساندة الزوج لزوجته ودفاعه عنها في كافة المواقف وفي وجودها وغيابها، هي دلالات تعني أن الزوج وفيّ لشريكته ولا يقبل أن يؤثر عليها أي شيء سلباً.
الكذب
الكذب وإخفاء الزوج للأسرار عن زوجته، يعد من أبرز الدلالات التي تنبئ بتراجع نسبة الوفاء عند الرجل، ولذلك على المرأة أن تركز عند سماع قصص شريكها لكي تتمكن من اكتشاف حقيقة ما يقوله ومقارنته مع تصرفاته.
مشاركة الأسرار مع الزوجة
الثقة والمصارحة بين الزوجين، ومشاركة الزوج لأعظم أسراره مع زوجته، تعد مؤشرات واضحة على اخلاصه لحبيبته وحرصه على اظهار وفائه لها من خلال أقواله وأفعاله.
كيف تتصرفين مع زوجك عن دم ا تكفين عن حبه؟
الإتصال بها
الإتصال بالزوجة بين الحين والآخر وفي ظل الانشغالات وهموم العمل الكثيرة، يؤكد أن الزوج يفكر بحبيبته طوال الوقت ولا يهمه شيء سوى الاطمئنان عليها وسماع صوتها كنوع من جرعة نشاط وحيوية له.
ال علاقة الحميمة
عندما يهدف الرجل إلى اسعاد زوجته قبل اشباع رغباته في العلاقة الحميمة، فهذا يكون احد مؤشرات حب واخلاص الزوج لشريكته واهتمامه براحتها قبل كل شيء.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ