من هو النجم الذي يرتدي نفس الطقم في كل مواسم الجوائز؟

من هو النجم الذي يرتدي نفس الطقم في كل مواسم الجوائز؟

من أجل ع دم الرضوخ لإملاءات الاستهلاك الزائد، اختار الأميركي البالغ من العمر 45 عامًا ارتداء زي ستيلا مكارتني نفسه طوال مواسم الجوائز.

ربطة عنق بيضاء على قميص أبيض وبذلة سوداء مصممة من قطعتين وموقعة من ستيلا مكارتني: إختار النجم Joaquin Phoenix غير التقليدي بذلة كلاسيكية للذهاب إلى حفل الغولدن غلوب 77، في 5 كانون الثاني 2020، في لوس أنجلوس. أفضل ممثل عن فيلم درامي لدوره في جوكر (تود فيليبس، 2019)، ذكر الممثل البالغ من العمر 45 عامًا على خشبة المسرح التزامه بالبيئة ومكافحته الاحتباس الحراري.

 Joaquin Phoenix

من هو النجم الذي يرتدي نفس الطقم في كل مواسم الجوائز؟

بعد إقناع شركة جولدن جلوب بتقديم وجبة نباتية -تنتج غازات أقل- يعالج الناشط البيئي هذه المرة التبذير في عالم الموضة . في الواقع، كما أعلنت ستيلا مكارتني على شبكاتها الاجتماعية، فإن صديق روني مارا سيرتدي هذا الزي خلال موسم الجوائز (الذي بدأ مع جوائز الغولدن غلوب والذي سينتهي مع جوائز الأوسكار في 9 شباط).

تشتهر المصممة، ابنة بول مكارتني، بمعتقداتها البيئية، حساسة لقضايا الحيوانات، فهي لا تستخدم الفراء أو الجلود في مجموعاتها.

إذا كانت هذه المبادرة موضع ترحيب من قبل العديد من مستخدمي الإنترنت، فإن مدوّن ال أزياء براين بوي يطرح سؤالًا مثيرًا للاهتمام على تويتر:

"أود أن أرى امرأة ترتدي ال فستان نفسه (أو حتى بذلة!) على السجادة الحمراء ل مدة عام. ربما ستيلا مكارتني يمكن أن تقود الطريق؟ آخر شخص (تقريبًا) فعل ذلك كان Tiffany Haddish مع فستان ها من توقيع ماكوين، أليس كذلك؟

في الواقع، ارتدت الممثلة الكوميدية الأميركية عدة مرات (وخاصة في حفل توزيع جوائز الأوسكار) فستانًا أبيض يحمل علامة ألكسندر مكوين دفعت ثمنه 4000 دولار. حتى لو لم يكن هذا الأمر من أجل البيئة - ولكن الأمر كان أكثر من ذلك لجعل عملية الشراء مربحة - فإن "إعادة التدوير" هذه لزيّها ال رسم ي لم يمر دون أن يلاحظه أحد، وفهم أنه خيار مدهش للغاية.

يبدو أكثر صعوبة بالنسبة للمرأة أن تتخذ هذا الرهان، إذ أصبحت البذلة السوداء المكوّنة من قطعتين هي القاعدة بالنسبة للرجال على السجاد الأحمر. الملاحظة نفسها على شاشة التلفزيون: في عام 2014  ارتدى مقدم أوسترالي سترة واحدة لمدة عام من دون أن يقدم له أحد الملاحظة.

على السجادة الحمراء، يتم إطلاق التحدي على من يمكنه ارتداء الزيّ نفسه لمدة عام ك امل .

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ