حظك اليوم الأربعاء 5 فبراير 2020

برج الحمل

على الصعيد المهني:

الأخبار الإيجابية السعيدة ستلحق بأبناء هذا البرج وسيقتربون من تحقيق أ حلا مهم وأمالهم التي طالما عملوا على تحقيقها، لذلك يجب التأنى فى الاختيارات حتى يحافظون على هذه الم كاس ب المعنوية والمادية التي سيحص لون عليها.

على الصعيد العاطفي :

يختار أبناء هذا البرج أن يكرسوا كل حياتهم فى الانغماس فى العمل دون غيره، لذلك يكون الحب بعيدًا عنهم نوعًا ما، ويشعرون بأن هذا هو الاستقرار وهذه هي ال حياة وال مرحلة الأفضل بالنسبة لهم، وذلك لأنهم ينتظرون أن يأتى الحب ولا يشغلون بالهم بالبحث عنه.


حظك اليوم الأربعاء 5 فبراير 2020

برج الثور

على الصعيد المهني:

لغة التحدى التى تتحدث بها دائماً، لا تصلح مع أجواء العمل، فانت ترفض ان تكون مرءوساً من قبل أى شخص، وذلك يرجع لطبيعتك التى لا تحب القيود والأوامر، لكن أجواء العمل تحتم عليك أن تستمع إلى أوامر وتعليمات رؤسائك، حتى تتجنب كثير من المشكلات مستقبلاً.


على الصعيد ال عاطفي :

 أنت من أكثر الأشخاص المخلصين فى حبهم، لذلك لا تتع امل مواقف الآخرين بنفس توقعاتك التى تبنيها وفقاً لطبيعتك وتصرفاتك، فالشخصيات المخلصة مثلك نادرة الوجود الآن، لذلك لا تعطى حبك إلا لمن يستحق، ولا تثق فى أى شخص بشكل كلى، إلا بع دم ا تتأكد من استحقاقه لثقتك.

حظك اليوم الأربعاء 5 فبراير 2020


برج الجوزاء

على الصعيد المهني:

تشعر اليوم أن تفكيرك مشتت، حيث تفكر فى الكثير من الأمور الغير مترابطة لكن سرعان ما تندمج فى أجواء العمل الجديد وتستعيد نشاطك وعافيتك، وقدرتك على العطاء المبهر لا تشعر بالخجل من طلب المساعده من زملائك فى العمل واطلبها على الفور إذا احتجت إليها.

على الصعيد العاطفي:

أجواء من الضغط على الصعيد المهنى لدى شريك حياتك عليك تحمل تلك ال فترة والتعامل معها بهدوء، حتى تعبرا سويًا إلى مرحلة من الهدوء والاستقرار وتحظيا معًا بأيام تحمل الكثير من السعادة.

حظك اليوم الأربعاء 5 فبراير 2020


برج السرطان

على الصعيد المهني:

عندما تمر بحالة مزاجية سيئة، عليك تجنب الاحتكاك بزملائك فى العمل قدر الإمكان، لأنك قد تتعصب عليهم، وهذا من شأنه أن يعرضك لخسارتهم، وإن حدث واضطرتك ظروف العمل للاحتكاك بهم، حاول أن تحافظ على اتزانك وهدوءك.

على الصعيد العاطفي:

 إذا شعرت بتغير فى سلوك، أو مشاعر شريك حياتك، يجب عليك أن تسأله عن السبب، لا أن تتركه وشأنه، كى لا يفهم هو ذلك على أنه إهمال، أو عدم تقدير، أو عدم ملاحظة لتفاصيله.


حظك اليوم الأربعاء 5 فبراير 2020

برج الأسد

على الصعيد المهني:

 تواجه مرحلة صعبة فى حياتك المهنية بعد تخييرك بين قرارين أصعب من بعضهما، تحاول أن تستعين بآراء المقربين فى العمل، حتى تستقر على القرار الصواب، وطبيعتك التى تعشق المجازفة لن تفيدك هذه المرة، لأن الأمر يتعلق بمستقبلك المهنى بأكمله، فلا تتسرع فى الاختيار.

على الصعيد العاطفي:

شخص لم تقابله منذ فترة كبيرة يظهر من جديد، ويعيد معه ذكر يات مضت، تحاول أن تبتعد عن هذه الحالة حتى لا ترجع معها إلى أيام ومواقف لا تفضلها، تحتاج إلى وضع حدود صارمة مع الأشخاص حتى لا تكون فريسة سهلة فى أى وقت، استخدم جرأتك وقوة شخصيتك واحسم الأمور.


برج العذراء

على الصعيد المهني:

يوم من النجاحات، من المحتمل أن تأتى إليك اليوم أموال من مصادر غير متوقعة، ومن المرجح أن تلقى نجاحًا فى مجال الاست ثمار ات العقارية أو البورصة، حاول أن تسيطر على عادة الإسراف التى أتسمت بها مؤخرا حتى تنعم بالأمان المالى هذه الأيام.

على الصعيد العاطفي:

قد تحمل لك الأيام المقبلة معلومات عن شريك حياتك تفاجئك بشكل كبير، حاول أخد الأمور بهدوء ولا تتسرع فى إصدار الأحكام حتى لا تندم على ذلك بعد فوات الأوان، فقد تحمل تلك المفاجئة فى طياتها أشياء سعيدة.

حظك اليوم الأربعاء 5 فبراير 2020


برج الميزان

على الصعيد المهني:

يتسم أبناء هذا البرج بالدقة والعقل والقدرة على الحكم على الآخرين، لكن على عكس هذه الصفات سيكتشفون أنهم كانوا مخطئين فى اختيار بعض من أصدقائهم لذلك يجب ان لا ينخدعون فيما بعد من المظاهر لأنها عادة ما تكون خداعة.

على الصعيد العاطفي:

بالنسبة للحالة العاطفية فستكون أكثر الأشياء التى تساعد هؤلاء على الحياة، وستخرجهم من حالة الاكتئاب التى ستلحق بهم بعد بسبب هذه الخيانة والانقلاب الذى سيواجهونه فى عملهم ومع زملائهم الذين طالما وثقوا بهم.



برج العقرب

على الصعيد المهني:

ليس معنى أنك تتقاضى مرتباً كبيراً، أن تبدده فى أشياء تافهة لا تنفعك، فسيأتى عليك وقت تحتاج إليه إلى كل هذه الأموال، لذلك ننصحك باستثمار مرتبك فى مشروع، ويمكنك الاستعانة بأصدقائك فى هذا الشأن.

على الصعيد العاطفي:

تشتتك، وعدم قدرتك على تحديد ما تريده من الطرف الآخر، ينعكس ذلك على اختياراتك، فأنت تحتاج إلى معرفة ماذا تريد تحديداً، وهذا سينعكس بالإيجاب على علاقتك بشريك حياتك الذى سترتبط به عن وقتها عن اقتناع وليس عن رغبة فى ملء فراغ.

حظك اليوم الأربعاء 5 فبراير 2020


برج القوس

على الصعيد المهني:

تحقق نجاحًا ملحوظًا فى العمل وتنجح فى عقد صفقات ناجحة خاصة إذا كان عملك يتعلق بالتجارة والبيع والشراء، حاول ألا تولى اهتمامك لأولئك الذين لا يقدرون مواهبك وتذكر الأشخاص الذين يرغبون فى الاستفادة من مهاراتك وخبرتك.

على الصعيد العاطفي:

من المحتمل أن تلتقى شخصًا يصبح ذا شأن خاص بالنسبة لك فى حياتك المستقبلية، وإذا كنت بالفعل فى علاقة قد يظهر اليوم مؤشرًا يقطع حيرتك بشأن هذه العلاقة على المدى ال طويل ، ومن المحتمل أن تأخذ خطوة أكثر جدية فى العلاقة اليوم.



برج الجدي

على الصعيد المهني:

انشغالات على الصعيد الأسرى تؤثر بالسلب على تركيزك فى العمل وقد تتسبب فى بعض الأخطاء فى العمل، خاصة أنها تتعلق بحيرتك فى الموازنة بين أولويات الأسرة والعمل، ورغم أن لديك حظ قوى فى المسائل المالية إلا إنك تشعر بالخوف من اتخاذ القرار.

على الصعيد العاطفي:

أنت عاطفى ورومانسى بشدة هذه الأيام وعلاقتك بشريك حياتك تشهد فترة ذهبية للغاية وإذا لم تكن مرتبطًا فإن كل ما تحتاجه هو بعض المساحة لت نمو العلاقة وتزدهر بالشخص الذى تشعر تجاهه بالإعجاب.

حظك اليوم الأربعاء 5 فبراير 2020

برج الدلو

على الصعيد المهني:

اليوم لديك ثقة عالية بنفسك، خاصة بالعمل، علاقتك بمديرك تتحسن بشكل ملحوظ، حاول أن لا تتخذ من زملاؤك فى العمل أعداء لك، فالأجواء الهادئة تساعدك على العمل بطريقة جيدة وبسرعة أحسن.

على الصعيد العاطفي:

إذا كنت فى حيرة مع شريك حياتك بسبب بعض المشكلات العالقة، سوف تكون قادراً على التوصل إلى حلول اليوم، قد تقرر الانخراط أو الزواج إذا كانت علاقتك بشريكك جادة، تقييم العلاقة مع شريكك فى تحسن مستمر، لا تنبهر بالأشياء التى تحدث من قِبل شريك حياتك، هناك عقبات فى طريقها إليكم.



برج الحوت

على الصعيد المهني:

عليك الحذر من زملائك فى العمل اليوم، ينبغى عليك أن ترشد من تعاملك اليوم مع زملاؤك فى العمل، مكائد تُدبّر لك، حاول الخروج منها بسرعة، تحول ملحوظ فى الأيام القليلة الماضية، ومع ذلك، تحتاج إلى العمل بنشاط للتخلص من الخوف الذى لا أساس له، افعل كل ما تستطيع لحماية نفسك.

على الصعيد العاطفي:

إنه يوم عظيم لخروج وقضاء وقت ممتع مع الحبيب، أولئك الذين هم فى الفئة العمرية الشبابية يبحثون عن مجرد الحب لإحداث تغيير فى وضع العلاقة بينهما، حاول أن تجلس مع حبيبك للتناقش حول ما يزعجكما من بعضكما البعض، لحل المشكلات العالقة بينكما.


المصدر:   elmstba

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • أوجاع يتيمة

    نصبر والله كريم برج الجوزاء شكرا

    • ام ياسمين

      هل ابراج الجوزاء طاغية لان زوجي برج الجوزاء طاغي كثير ومعدبني انا واطفال سامحني اختي على السؤال🙏🙏🙏🙏

    • ضايع ضايع

    • 🤫اعقل مجنونه💃

      نفس الحال صباح البركات

  • Mamat Taym

    .انا من مواليد09/04سبتمبر اريد برجي

    • مريم المعمري

      العذراء

  • ليل الله

    الاسد مدري بدايته ميبشر بخير 😲🤡

    • ليل الله

      ان شالله 💞 حبي

    • Aya Mahmoud

      تفاءله بالخيرتاجدوه وبعدين خليكي قويةواوعي تضعفي اي نكان الظروف ياحببتي

  • Shaima Ali

    برج الثور💚

  • رسالي رسالى

    ممكن برج الاسد اريد اعرف كل يوم كولشي

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 58 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ