صحتك أهم أم رأي الآخرون؟

في ظل الظروف الراهنه وحالة الطوارئ التي تستعد لها البُلدان العربية خوفًا من إنتشار مرض الكورونا

بالطبع من الوقاية هي إذا شعر أي منّا بأعراض ال مرض أو نزلة برد أو أي شئ بسيط قد ينقل العدوى يجب أن يرتدي ماسك الوقاية أو الكِمامة أو واقي التنفس أو أيًا كان اسمه في بلدك

ولكن مع خفة الدم المُحيطين بنا والتفوه بالألفاظ المُزعجة أو السُخرية ممن يرتدوا تلك الواقيات أو الكِمامة

تشعر كل من ترتديها أنها قبيحه أو تأثر جمال ها وأصبحت كسلاحف النينجا

هكذا تسمع ال فتيات كلام مماثل أثناء سيرهن في الشارع وارتدائهن للكِمامة

لذا عزيزاتي الوقاية خير من ال علاج ، وثقتك بنفسك وأنتي ترتدي أي شئ حتى لو لم يكن يليق على ملابس ك أو يعطيكي مظهر جيد

فالمهم في هذه الأيام هي الوقاية من أي شئ وأي إحتمالات لمرض ماصحتك أهم أم رأي الآخرون؟

 الكِمامة تكون ليوم واحد فقط ثم تُلقى في القمامة

ترتديها في الإزدحام والأماكن المُغلقة

لا تنشغلي بالقيل والقال وانشغلي بصحتك واعلمي أنكِ جميلة وجذابة في كل الأحوال

هل لو نظرك ضعيف وتحتاجي إلى نظارة طبية، ستخجلي من إرتدائها؟

هل إذا كُسرت ساقكك ستخجلي من وضع الجبس أو الجبيرة بها

إذًا عزيزتي لا تخجلي من وضع الكِمامة إذا شعرت أنكِ في خطر أو أنكِ تُشكلي خطر على من حولك

لذا عزيزتي لاتسمعي للمُحبطين اللذين ليس لهم هدف غير إنتقاض الناس

ف صحتكِ أهم من أي شئ

​انشري مقالاتك لتكوني الأميرة المُفضلة من خلال هذا الرابط​​​


المصدر حياة


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Ward Alwerfally

    اصلا الكمامة العادية ماليهاش لازمة لأنها لاتمنع من انتشار الفيروس فقط كمامةN95الفعالة في هذه ااحالة

    • Ward Alwerfally

      عشان مش بتمنع تسرب الفيروس لأن كورونا قطره 5 ميكرون فقط

    • محبوبة القلوب

      ليش روحي مالها أي نفع؟

  • ام مهدي التميمي

    الي يتوكل ع الله ميخاف من شي

    • ام مهدي التميمي

      (أللهي انته ثقتي في كل كرب ورجائي في كل شدة وانت لي بكل امر نزل ثقة وعدة كم من هم يضعف فيه الفؤاد وتقل فيه الحيلة ويخذل فيه الصديق ويشمت فيه العدو انزلته بك وشكوته اليك رغبتة مني اليك عمن سواك فكشفته وفرجته فأنت ولي كل نعمة ومنتهى كل رغبة )

    • ام مهدي التميمي

      حبيبة گلبي منورة مساء الخيرات والعافية عليج يارب 🌺فدوة لگلبج تسلمين اعذريني لان كان ماعندي نت فاصل عندي والله يسعدلي مسائك الحلو حبيبتي

    • Soso 17

      ربنا قال اعقل وتوكل مقالش عرض نفسك للخطر

    • Aeoo 🌸✨

      تابعيني

    • Aeoo 🌸✨

      صحيح كلامج

  • أحيآئيهہ *

    قل لن يصيبنا الا ماكتبه •اللّـہ̣̥ لنا ♥

  • 💠حياء💠

    المهم الواحد هو صحة ، لا يهم الناس ، اللهم اشفي مرضانا و مرضى المسلمين 😷 قُل لَّن يُصِيبَنَا إِلَّا مَا كَتَبَ اللَّهُ لَنَا هُوَ مَوْلَانَا ۚ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ المؤمنون

  • Mariya sirine

    ارتديها و لا ابالي براي الاخرين لو مرضت لن ينفعني احدا و كما يقول المثل الشهير الوقاية خير من العلاج

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 64 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ