حظك اليوم الخميس 26 مارس

برج الحوت

ابتعد الآن عن هذه الفوضي واهرب من الروتين اليوم ي الممل. استغل خيالك وفكر في مكان بعيد عن بلدتك وقم بزيارته. إذا لم تتاح لك الفرصة للسفر في الحقيقة، فيكفيك التفكير وتخيل المناظر الطبيعية الجميلة. المناقشات والموضوعات الفلسفية تفتح أمامك أبوابا للمعرفة.

برج الميزان

تعيش قصة حب جميلة و قلب ك متيم ب الحب يب، ولكن التوقعات غير الواقعية وغير ال عملية لا تفيدكما. ستؤثر بعض الأحداث غير المتوقعة على حياتك ، ولكن تع امل ك الجيد مع هذه الأحداث قد يمنع حدوث مشاكل عديدة. تجنب الكلام مع الحب يب فربما يكون عنيدا ويجعلك تفقد أعصابك.


حظك اليوم الخميس 26 مارس

برج العقرب

أنت قادر اليوم أخيرا على أن توقف عملك ولو للحظة للاستمتاع برحلة قصيرة مع الأصدقاء. ضع أدواتك واترك مكان عملك واخرج وتواصل مع بعض الأشخاص المرحين. هناك شخص ما قادر على إسعادك فاقترب منه.


برج القوس

علماء الفلك ينصحونك بالتروي والهدوء قبل اتخاذ قراراتك العاطفي ة. تحتاج اليوم أن تقنع صديقك أو حبيبك أنك مهتم جدا بعملك. كن مرنا بدرجة كافية تمكنك من أن تدرك أن فرص التواصل الجديدة من الممكن أن تفيدك على الصعيد المهني والشخصى.

حظك اليوم الخميس 26 مارس


برج الجدي

يطلعك بعض العلماء على أسرار برجك اليوم وأحد هذه الأسرار هي أنك على الرغم من أنك معروف ومشهور بعملك الجاد، فأنت أيضا تحب ال ترفيه عن نفسك. بعض الأشخاص ينظرون إليك ويصفونك بأنك جاد جدا وطموح لدرجة أنهم يقدرونك رغبتك في الترفيه عن نفسك.



برج الدلو

تساعد اليوم العادات والتقاليد العائلية على أن تمتلك أشياء معينة في المنزل. يجب أن تكف عن الحديث عن مطالبك الشخصية حتى يستعد أفراد أسرتك لتلبيتها. ت ذكر أن الاتصال الناجح بين الأشخاص يعتمد على الإصغاء والانتباه وأن تراعي شعور من حولك.


حظك اليوم الخميس 26 مارس

برج الحوت

أفكارك واضحة جدا اليوم. الحديث مع الشخصيات المرموقة يساعدك على إيجاد المكان المناسب الذي يقدر طموحك. عليك أن تتغلب على أي عقبات بمهارة وعزيمة قوية. النظر لكل قضية بطريقة إيجابية يخفف من الشعور بالضغط الذي يزيد عند مواجهة بعض التفاصيل.


برج الحمل

تنشغل اليوم بالأمور المالية وتخطط لمشروع جديد، ما يحتم عليك أن تكون أكثر حرصا على استشارة الآخرين قبل أن تتخذ أي قرار. تصرف بعفوية مع الحبيب حتى تقربه منك أكثر، كفاك هجوما عليه وعامله بلطف. تستعيد ذكرياتك الجميلة حيث أنك كنت من هواة ممارسة الرياضة بكثرة، فتقرر تكرار ما كنت عليه في الماضى.


حظك اليوم الخميس 26 مارس

برج الثور

تبدو متخاذلا اليوم في العمل وليست لديك الدوافع لتنفيذ مهام جديدة. ال حياة العملية تلهيك عن الحبيب وتبعدك عنه، لذا فكر فيه وامنحه الوقت الكافي للبقاء بقربه. ضغوط العمل تبعدك عن ممارسة أنشطتك الرياضية المفضلة، فحاول إيجاد الوقت لها.


برج الجوزاء

اتصالاتك ناجحة جدا اليوم تجعلك تشعر بالقوة، وتدفعك للبدء في مشروع جديد. تزعجك الدعوات المتواصلة من الشريك، ومن الأفضل مصارحته بدل التهرّب من الموضوع. تشعر ببعض التعب في ال عضلات ، والسبب كثرة ال إرهاق والعمل الزائد.

حظك اليوم الخميس 26 مارس


برج السرطان

حاول ألاّ توظف أموالك في است ثمار ات من دون وضع خطط ثابتة لها، وتريث حتى تجد العرض المناسب. الشريك يطالبك بجواب حاسم حول طبيعة ال علاقة بينكما، إلى جانب عدد من الأمور التي تهم الطرفين. لا تخاطر بوضعك الصحي من خلال تناول أودية لا تعرف مضاعفاتها وتأثيراتها السلبية.

برج الأسد

قد تجد نفسك أحيانا أمام معطيات مربكة أو ربما تحزنك بعض التطورات فحاول ألا تتوقّف عند لحظات كهذه فترات طويل ة. الاهتمام الذي يوفره لك الشريك يساعدك كثيرا لتستعيد عافيتك، وذلك سيعد دينا عليك أن تفيه في الوقت المناسب.


المصدر:   ghlasa

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Hanadi A

    اللهم اني اصبحت اشهدك واشهد حمله عرشك وملايكتك وجميع خلقك بانك انت الله لاله الالله وحدك لاشريك لك وان محمد عبدك وروسولك

  • 😍 شموسه ☀😘

    لا إله إلاّ أنت سبحانك إني كنت من الظالمين

  • Saly Karakra

    ما في برج العذراء 😭🤦‍♀️

  • Youssra Lkadmiri

    البنات تكفون عتبروني اختكم وادعولي يقولون ٤٠دعوه مستجابة ترا والله مرا مضايقه ومكتئبة من هذا وضع ادعولي ربنا يجمعنا انا ليحبه قلبي ونتزوج ويطلع لينا التصريح تكفون ادعولي من قلبكم 🙏🙏🙏🙏محتاجه دعوات

    • 💠حياء💠

      الله يجمعكم عن قريب يارب😔

    • Roz Alkaabi

      ربي يجمعكم علي خير حبيبتي

    • Eme🖤

      الله يجمعك باللي تحبيه ويسعدكم يارب❤

    • Youssra Lkadmiri

      الله يحفظكم يارب

    • كبرياء متمرده

      يارب تحقيق كل امنياتج وتنسعدين مع التحبي

  • Shimaa Adel

    اللهم لا تحملنا ما لا طاقة لنا به

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 39 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ