12 سبب سيجعلك تتناولي حليب جوز الهند يوميًا

حلي ب جوز الهند متعدد الاستخدامات للغاية ويستخ دم بشكل كبير في ال طهي . وهو غني ب الفيتامينات C ، E ، B1 ، B3 ، B5 ، B6 ، وكذلك الحديد وال سيلين يوم والصوديوم والكالسيوم والمغنيسيوم والفوسفور.

لا يفيد الجهاز الهضمي فقط.
بل هو منتج تجميل فعال.

1. بديل ممتاز للحليب / كريمة القهوة

أضف بعض حليب جوز الهند إلى فنجان القهوة الصباحي الخاص بك  - ليس فقط الكافيين ، ولكن أيضًا الشوارد الموجودة في الحليب. يحتوي جوز الهند على البوتاسيوم والصوديوم وكلوريد المغنيسيوم وهذه تحافظ على رطوبة الجسم وتعمل بشكل صحيح.
ما الذي يمكنك أن تطلبه أكثر لبداية يوم طويل ؟

2. ال طبخ

يضيف حليب جوز الهند لمسة لذيذة ولذيذة إلى الوجبات.

3. حافظ على الهدوء وشرب حليب جوز الهند

يحتوي حليب جوز الهند على 89 ملل يغرام من المغنيسيوم لكل كوب ، مما يجعله مصدرًا غنيًا بالمعادن التي تهدئ الأعصاب وتحافظ على ضغط الدم الطبيعي. يعمل المغنيسيوم على تهدئة الخلايا العصبية ثم يقلل من تقلص ال عضلات .
12 سبب سيجعلك تتناولي حليب جوز الهند يوميًا4. يبني عظام قوية

حليب جوز الهند ليس مصدرًا جيدًا للكالسيوم. يحتوي على أكثر بقليل من 38 ملليغرام من الكالسيوم لكل كوب مقارنة بالحليب العادي الذي يحتوي على 300 ملليغرام في نفس الجرعة. لكنها مصدر غني بالفوسفور. مع 240 ملليغرام لكل كوب ، يقوي حليب جوز الهند بنية العظام.

5. يشفي حروق الشمس

بعد يوم طويل تحت أشعة الشمس ، ليست فكرة سيئة أن تس تمر في المزاج الاستوائي - استخدم جوز الهند كدواء. ضعي طبق ة رقيقة من حليب جوز الهند البارد على منطقة الجلد التي تحرقها الشمس وانظري كيف ستهدئ وترطب بشرتك.

6. الخبز

يجب على الأشخاص الذين يعانون من عدم تحمل اللاكتوز والنباتيين استخدام حليب جوز الهند بدلاً من الحليب العادي في الأطعمة المخبوزة.

7- علاج التهاب المفاصل

12 سبب سيجعلك تتناولي حليب جوز الهند يوميًا

يحتوي حليب جوز الهند على السيلينيوم وهو مضاد للأكسدة يخفف من أعراض التهاب المفاصل. يتحكم السيلينيوم في تأثير الجذور الحرة ويقلل من خطر ال التهاب في المفاصل .
8- تحسين جودة الشعر

قم بتدليك بعض حليب جوز الهند في فروة الرأس واستخدم أصابعك في نهايته. بعد ذلك ، لف شعرك بمنشفة واترك حليب جوز الهند ل مدة ساعة أو ساعتين. اتركيه على بشرتك قدر المستطاع ، فهو سيرطب بشرتك بعمق وتأثيراتها أقوى - لأنه يخترق عمق الشعر .

9- يرطب البشرة
12 سبب سيجعلك تتناولي حليب جوز الهند يوميًابغض النظر عما إذا كان يطبق عن طريق الفم أو محليًا على الجلد ، فإن حليب جوز الهند يرطب البشرة ويجعلها ناعم ة وسلسة.ضع طبقة رقيقة من حليب جوز الهند على وجه نظيف واتركها لمدة 15 دقيقة ثم اشطفها. ستكون بشرتك ناعمة للغاية.

10- يحارب الالتهابات

يحتوي حليب جوز الهند على حمض اللوريك ، وهو حمض دهني مفيد جدًا لجسم الإنسان. في الجسم يتم تحويله إلى monolaurin ، مركب له خصائص مضادة للفيروسات ومضادة للبكتيريا.

11- ينظم وزن الجسم

بسبب محتواه من الألياف ، فإن حليب جوز الهند يجعلك تشعر بالشبع ل فترة طويلة وعند استخدامه بكميات معتدلة يمكن أن يساعدك على التحكم في وزنك
ينظم مستويات السكر في الدم

وهو مصدر غني بالمنغنيز ، وهو أمر حيوي لتنظيم مستويات السكر في الدم. واحدة من أهم وظائف المنغنيز هي مساعدة التمثيل الغذائي للجلوكوز في جسم الإنسان. المنغنيز ضروري ل عملية التمثيل الغذائي ، يعالج الالتهاب ، يمنع هشاشة العظام ، يخفف من الدورة الشهرية عند النساء ، يساعد على امتصاص ال فيتامينات ويحافظ على صحة الجهاز الهضمي.


12-  مزيل ال مكياج

12 سبب سيجعلك تتناولي حليب جوز الهند يوميًا
امزجي جزءًا من حليب جوز الهند وجزأين مع زيت الزيتون واستخدميه كمنتج لطيف لإزالة مكياج العين وترطيب البشرة - في نفس الوقت. ليست هناك حاجة للمواد الكيميائية الثقيلة والمرطبة بالكحول لإزالة الماكياج من المنطقة الأكثر حساسية على وجهك. حليب جوز الهند يصنع المعجزات!

تمت الترجمة من قِبل حياة

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Suad Ali

    وين بنلقوه

  • Sarah Mohammed

    اقدر اجيبه منين لو أنا من مصر لوسمحتم حد يفيدني

    • تطبيق حياه

      🤔

    • Sabreen Abedrabo

      من سوبر ماركت بتلاكي

  • Basher Ba

    يا حرمه بتسلقي ع النخله وبتجيبيها

  • Sola

    majestic_recipe تابعوني على حسابي في الانستغرام وصفات عالمية مترجمة أكلات و حلويات متنوعة

  • Zaneb Ali

    ةنة سمي محمد

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 16 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ