تخلصي من طاقة شريكك السلبية بهذه الطريقة

إن الرجال في هذه الأيام التي يكونوا فيها بالبيت رُغمًا عنهم متوترين أو بتصرفون بشكل غريب قد لا تعتادي على هذه التصرفات منهم ولكن يجب أن تنظري للإيجابيات وتستغلي جلوسهم في البيت لمساعدتك.
تخلصي من طاقة شريكك السلبية بهذه الطريقةال رجل بطبيعته يعتاد على العمل والحركة والشغل الشاق والإنتاج والإنجاز، إذا لم تجعليه يقوم بذلك فستسوء نفسيتة وقد يكون وجوده في البيت له أضرار.
طرحنا من قبل صور لرجال يصنعوا ال حلوى والمعجنات وهم سعداء جدًا بهذا وأنهم يستغلوا وقت الحظر بطريقة جيدة جدًا.
تخلصي من طاقة شريكك السلبية بهذه الطريقةوهذا يوضح أن الرجال يحبون العمل والإنتاج، فعن دم ا يصنع كعكة أو شطيرة فقد رأى أمامه إنتاج من صنع يدية وأفرغ طاقته السلبية في هذا الأمر، لذا عزيزتي قومي بتسليم بعض المهام له إذا كان منزعج من الجلوس في المنزل بدون فعل شيء، اقترحي عليه أن يصنع لكي أي شيء.

تخلصي من طاقة شريكك السلبية بهذه الطريقةيُمكن أن تُعرضي عليه المساعدة في أعمال المنزل وتشاركا في هذاأو اللعب مع ال أطفال أو مساعدتهم في الخلود للنوم
أو يدخل الم طبخ ليصنع شيء ما
بهذه الطرق ستقل الطاقة السلبية لديه وسينشغل في شيء أخر غير ال ملل الذي يشعر به

دمتن قويات
بقلم: إسراء إبراهيم
المصدر حياة

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • ريحانة الربيع

    والزوجة اذا كانت تعاني من طاقة سلبية.من كثرة البقاء طول الوقت بالبيت ماذا تفعل.أم أنه لايهم نفسية المرأة

  • Esraa Abdelhamed

    على رأي المثل المصري (جنازه بثار ولا قعده راجل ف الدار) 😁

    • ام انور 💚💚

      والله مع صح

  • الحمد لله

    يمعودة هو اذا عندة طاقة سلبية بعد وين ياخذ وينطي! اي شي تگليلهيا يضل يصنف.. بس حالياً ملتهي بالحديقة والزرع كلما ضاج اگلة روح اسگيها خطية 😂

    • Roz

      حبيبتي شو حبيبتي شو معنى كلمه خطيه اسمه عنها بس ماعرف معناتها؟

  • ام انور 💚💚

    والله انا دوجی من یفیق الصبح وهو بالهاتف قلیل جدا فین یلعب معنا او نتكلم وهدا شی مزعلنی كثیر وفی اوقات یقول لابننا اسكت لا تتكلم وما یخلیه یلعب براحت مشان هو یركز بالهاتف والله ما عرفت شو سوی معاه

  • bhja

    اللي عندي لو اقوله بس يسوي الرضاعه يقول هذا اللي باقي اسوي رضاعه كسووووووول بشكل مو طبيعي حرفيا بس ينام ويقعد ع الجوال ومايبي يسوي اي شي 🌝💔

    • شموخ انثى

      ههههههههههههههه

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 39 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

سؤال شائع

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ