حظك اليوم السبت 18 أبريل 2020


برج الحمل

تؤثر عواطفك اليوم على أفكارك بشكل ملحوظ. على الرغم من أنك تسعى أن تكون كل الأمور واضحة، ولكنك قد تكون هناك حلقة مفقودة تعكر صفوك هذا اليوم. لا تشغل نفسك وتفكيرك بعدد كبير من القضايا في وقت واحد. اللغز الذي تحتار في حله اليوم، ربما يكون حله امامك ولكن لا تراه بسبب ارتباكك وتوترك.



برج الثور

أحداث ومواقف غير متوقعة ستحدث اليوم في أماكن غير متوقعة أيضا. من المتوقع أن ترى شخصا مختلفا في مكان من هذه الأماكن، وحتى أن لم تجده في بداية اليوم، فتوقع أن تقابله في اجتماع أو في محاضرة ما. ضع هدفك أمامك اليوم واسع لتحقيقه.

حظك اليوم السبت 18 أبريل 2020


برج الجوزاء

إذا وجدت نفسك اليوم لا تفكر كباقي المجموعة أو كباقي زملائك، لا تقلق. في الحقيقة، قد يكون هذا الأمر جيدا جدا، لأنك إذا كنت تفكر بطريقة مختلفة، ستتصرف أيضا بطريقة مختلفة في المواقف المهمة. عليك أن تبتسم، فقد كان البعض يتع امل معك على أنك دم ية يحركها من حولك كما يشاء.



برج السرطان

انتبه لكلامك لأنه قد يؤثر على الآخرين، وقد يكون حادا جدا. على الرغم من ذلك، فإن ذلك لا يعني أن تخفي الحقيقة حتى تتجنب المشاكل. عليك أن تدرك أن الحقيقة يجب أن يتم الإفصاح عنها مهما كانت الظروف، ولكن عليك ان تختار الوقت المناسب.

حظك اليوم السبت 18 أبريل 2020


برج الأسد

كن حذرا ولا تكن منافقا، فربما تلتقي بمجموعة من الأشخاص اليوم ولا تريد أن تحبطهم بكلامك، ولذلك تحاول أن تخفي الحقيقة وتبلغهم بما يتمنون أن يسمعوه منك. قد تختلي بشخص ما لتخبره عكس ما أخبرته لهؤلاء. إن ما تفعله أمر غير مرغوب فيه، عليك أن تكون صريحا، فإذا كنت تخاف من ردود فعل الآخرين، فإن هذه مشكلتهم وليست مشكلتك.



برج العذراء

ربما يقترب منك شخص ما اليوم ولكنه قد يؤثرعلى حالتك النفسية وعلى مزاجك بكلامه الحاد ولهجته الشديدة. قد تشعر أنك مقوض ولا تستسطيع القيام بأي شيء ولا تستطيع التفكير في مستقبلك. ننصحك بأن تقضي معظم الوقت بمفردك حتى تعيد ترتيب حساباتك قبل أن تتخذ أي خطوة.

حظك اليوم السبت 18 أبريل 2020


برج الميزان

أنت مضطر اليوم لاتخاذ قرار مهم جدا. ربما يعارضك شخص ما ويتحداك عند اتخاذ هذا القرار. تحتار اليوم في أمر ما وتسأل نفسك “هل من الأفضل أن تظل مكانك وتبعد عمن حولك أم تقترب بالمحيطين منك وتدعمهم ليحققوا أهدافهم وأ حلا مهم؟ هذا الصراع يزيد من حيرتك وارتباكك. ضع لنفسك اختيارات أخرى حتى تسهل على نفسك مهمة اتخاذ القرار.



برج العقرب

على الرغم من أنك تتخذ خطوة جديدة نحو الأمام اليوم، إلا أنك ستجد أن هناك أمرا ما زلت لم تحسمه بعد بل ربما لم تضعه في حسبانك يعيق تقدمك، على الرغم من ذلك، لا داع للذعر، عليك أن تخطط من جديد حتى لا تفقد توازنك.

حظك اليوم السبت 18 أبريل 2020


برج القوس

لا تحاول أن تحلل تصرفاتك بشكل دقيق. إذا كنت تحاول أن تقطف من كل بستان زهرة اليوم، فربما لا تحصل على أي شيء في النهاية، فكن حذرا من ذلك التصرف. هذا المبدأ ين طبق على مشاعر ك أيضا. لا تكن عقلانيا بدرجة كبيرة عند مقابلتك للحبيب بل حاول أن توازن بين العاطفة والعقل.



برج الجدي

ربما تتعارض تصرفاتك اليوم مع تفكيرك العقلاني، ولكن هذا الأمر لن يكون سيئا بالضرورة. على الرغم من الصراع بين العقل والعاطفة، إلا أن ذلك لا يعني بالضرورة أنك ستكون ضحية هذا الصراع. استفد من التجارب التي تمر بها اليوم.

حظك اليوم السبت 18 أبريل 2020


برج الدلو

خطتك اليوم كاملة ولا ينقصها أي شيء سوى التنفيذ. تتواصل اليوم مع أشخاص عقلاء جدا، ربما تسافر لمكان جميل تستفيد منه في جمع بعض المعلومات التي تحتاجها. ربما تعثر على المصادر التي تحتاجها بكل سهولة. انتبه فقد يتذمر الحب يب بسبب انشغالك عنه.


برج الحوت

ما تفكر به اليوم قد يحدث أمامك على الرغم من أنه شيء غير متوقع. ربما كنت تخطط بطريقة معينة للقيام بشيء ما، وفي النهاية تصرفت بصورة مختلفة تماما. حاول أولا أن تفكر بطريقة عقلانية بغض النظر عن النشاط الذي تقوم به حاليا

المصدر:    ghlasa

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • عاشقه♥ الورد

    الي برجه الاسد يخلي لايك وين الاسود 😍

    • عاشقه♥ الورد

      هلا بيج حبيبتي نورتي

    • آلؤرد آلآسہؤد

      اني برج اسد

  • 🙂 ام غمازت

    برج الثور

    • zozo Ma

      اني وياج حبي

    • تامي دوم

      ☺️

    • البرنسيسة 🤗🤗

      اني وياج حبي 💃💃😘

  • بصٰـُ͢ـُࢪاويهہ"

    سرطان

    • Hello kitty

      انني هنا

  • زهرة الفل الفل

    برج الحوت

  • Hîbâ Ben

    برج الثور

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 75 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ