حظك اليوم الأربعاء 22 أبريل 2020


برج الحمل

بمرور الوقت أصبحت ال حياة مملة للغاية. لديك أفكار وخطط جديدة تطالبك بالتنفيذ، فلا تؤجل الأمر أطول من ذلك؛ احزم أمتعتك وانطلق لتنفيذ هذه الخطط. إذا تحدثت عن أفكارك مع من حولك، سيمكنك الاعتماد على طاقم عمل نشيط يمنحك الدعم الذي تحتاجه.



برج الثور

بما أنك الآن تتمتع بالقوة والاستقرار، فإن بعض الأشخاص سيلجأون إليك من أجل المساعدة والدعم. حاول استخدام طاقتك في مساعدة الآخرين، حيث إنهم سيردون الجميل بالتأكيد في المرة القا دم ة التي تحتاج فيها إلى مساعدة. لكن حاول ألا تغفل عن أهدافك لأنك الآن تملك القوة اللازمة لتحقيقها.

حظك اليوم الأربعاء 22 أبريل 2020


برج الجوزاء

ستصبح صداقاتك أكثر عمقا وستسترجع مع أصدقائك أحداث و ذكر يات ماضية لا تنسى. في وسط المجموعات التي تنتمي إليها بالأخص، ستقوم ببعض الأنشطة الحيوية والإيجابية وستقودك بسرعة مذهلة إلى هدفك. يجب أن تتقبل كل فرد على ما هو عليه.



برج السرطان

بما أنك شخص اجتماعي، وبما أنك قد أهملت واحدا أو اثنين من معارفك مؤخرا، يجب عليك الآن إصلاح هذه ال علاقات مرة أخرى ومعاودة التواصل. ترتفع فرص حل نزاع ما بين الأسرة أو الأصدقاء للأبد. س تمر بساعات لا تُنسى من التناغم والألفة، وهذا قد يلطف الأوقات الصعبة.

حظك اليوم الأربعاء 22 أبريل 2020


برج الأسد

ربما تسمع اليوم بعض الأخبار السارة في فترة الصباح، وربما تكون هذه الأخبار من الحب يب. قد تتعلق هذه الأخبار بعلاقتك ولذلك ستشعر بالسعادة طوال اليوم. هذه الأخبار ستدفعك لاتخاذ خطوة جديدة تجاه مستقبلك. لا تقلق واهتم بعواطفك.



برج العذراء

هل عملت الفترة الماضية على زياردة دخلك الشهري؟ إذا كنت قمت بذلك بالفعل، ستندهش اليوم بالنتائج وستجني ثمار جهودك. تستطيع اليوم أن ترتاح بعض الوقت لكي تتخلص من الضغط الذي سيطر على أعصابك الفترة الماضية.

حظك اليوم الأربعاء 22 أبريل 2020


برج الميزان

اليوم تبدو جذابا ومتألقا للغاية. تلتقي اليوم ب الحب يب الذي تبحث عنه منذ سنوات طويل ة. تستغل الوقت في وضع بعض الخطط للاقتراب من هذا الشخص. الشعور بالاهتمام والحب هو كل ما تحتاج إليه اليوم لأن الفترة الماضية كانت صعبة للغاية.



برج العقرب

اعتمادك على حدسك اليوم قد يدفعك لكشف المؤامرات والحيل التي يدبرها لك من حولك. ستعرف كيف تتصرف جيدا مع الماكرين. ربما تضطر اليوم إلى اتخاذ بعض القرارات التي تعتمد على العاطفة أكثر من المنطق.

حظك اليوم الأربعاء 22 أبريل 2020


برج القوس

اليوم تسمع بعض الأخبار الجديدة التي تتعلق بصديق لك. قد تكون هذه الأخبار غريبة بالنسبة لك لأنك لم تتوقعها. قد تكون سعيدا لأنك علمت أن صديقك سعيد أيضا. إذا كنت ما زلت مذهولا، اتصل بهذا الصديق وتأكد بنفسك.



برج الجدي

يوم جميل يبعث على التفاؤل. توقع اليوم حدوث بعض التغيرات الطفيفة على الصعيد المادي. ربما يرد لك شخص ما مبلغا من المال كان قد اقترضه منك منذ فترة طويلة. ستقوم على الفور بشراء بعض الأغراض التي أجلت شراءها لحين حصولك على مبلغ من المال.


حظك اليوم الأربعاء 22 أبريل 2020

برج الدلو

كنت تبحث خلال الفترة الماضية عن بعض المفاهيم الفلسفية الغامضة ولم تعثر عليها، ولكن اليوم ستعثر على ما تريد بكل سهولة. عليك أن تدونها حتى تستطيع الرجوع إليها وقت الحاجة. استغل وقتك اليوم في شيء مفيد كالرياضة أو القراءة.



برج الحوت

تتذكر اليوم أحداث الماضي ولكنك ربما لا تلقي لها بالا لأنها لا تتعلق بحاضرك الآن، ولكن عليك أن تبحث عن السبب الذي جعلك تتذكر مثل هذه الأحداث. عندما تقارن ماضيك بحاضرك، ستجد أن حياتك قد تغيرت تماما


المصدر:    ghlasa

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Danyah Aldakheel

    برج الاسد اخبار ساره 😂😂😂😂 مع كورونا ولا بدون

    • المحتسبة الصابرة

      ان شاءالله يارب نفرحو جميعا

    • Sarah Essiad

      تساءلت نفس السؤال إن شاء الله نسمع خبر مفرح محتاجينو 🙏

  • اميرة الاميرات

    شهر 3 فدوه يابرج

    • اميرة الاميرات

      شكرا

    • زوجة حوامدي

      الحوت

  • البرنسيسة 🤗🤗

    برج لثور مين وياي 😊😉😉😘😍

  • Hind Sahlaoui

    السلام عليكم

  • Blancomod Amale

    شكرا جزيلا لكم

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 70 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ