حظك اليوم السبت 3 اكتوبر 2020


برج العذراء:

اليوم قد يحتاج منك عملك بعض امهارات التنظيمية والأفكار الجديدة، اعمل على خلق جو إيجابي من التعاون بين أفراد الفريق وشاركهم أهدافك وأفكارك، حتى تتمكن من إنجاز ما هو مطلوب منك ومنهم. حالتك الصحية والنفسية جيده، الأمر الذي يساعدك على التناغم مع المحيطين بك. وله تأثيراً إيجابياً على الجميع.

برج الأسد:

حان وقت إظهار قواك! فقد ينهال عليك سيل من التحديات في العمل، الأمر الذي يتطلب منك خططاً جديده وافكارا أكثر حيوية.استعن بمساعده زملائك وشاركهم أفكارك واسمع مشورتهمـ فربما لديهم ما هو أفضل.حاول أن تكتسب أيضاً بعض الأصدقاء الجدد وزد عدد الأنشطة ب حياتك .

 

برج السرطان :

العودة لخططك القديمة أمر صعب إلى حد ما، وقد يرهقك حتى التفكير به.لكن عليك العودة إليه لأنك سبق وتركته في أهم نقطة. شريكك يحتاج إلى الشعور بالأمان، فحاول ان تنجز الاشياء التي ت شعره بالأمان ولا تعتمد فقط على الكلمات والوعود دون إحراز أجوال.

 

 برج الجوزاء:

قد تكون ال فترة الحالية سهله إلى حد ما وليس بها الكثير من العراقيل، استغل الفرصة لإنهاء المشكلات القديمة وضع أفكاراً جديده للفترة القا دم ة. لا تنسي أيضاً الاعتناء بحياتك الاجتماعية وال علاقات الأسرية.

 

برج الثور:

قد تتعرض لبعض المواقف التي لم تكن تتوقعها أبداً، الأمر الذي يجعلك في حيرة من أمرك وعاجز عن التفكير.حاول الاسترخاء واعقل الأمور بحكمه ولا تنساق إلى الأمواج العاتية، فكل شئ سيمر ويبقي كل شئ على ما يرام.

 

برج الحمل :

الطموح ليس بالشئ الخاطئ، لكن لا تبالغ به. اجعله في السقف المعقول حتى لا تتعرض لصدمه إذا حدث عكس ما تتوقع، ولا تجعل كل تفكيرك ينصب على ما هو ليس متوفر لديك، حتى لا تصاب بحالة من استنكار الواقع.

 

برج الميزان:

قد تمر اليوم ببعض التغيرات على صعيد حياتك المهنية و العاطفي ة. لا بأس، ابدأ بالتع امل مع الأمر بشكل صحيح ولا تنساق إلى مشاعر ك، وازن الأمور بعقلك واسرع في تنفيذ الخطط المضمونة لنجاح أكيد.

 

 برج العقرب:

يمكنك اليوم العمل بشكل بنّاء من خلال الفريق، وهذا يعني أنك سوف تستطيع تطبيق أصعب الأفكار اليوم. سوف تتلقى دعمًا بشكل خاص من خلال العمل وكذلك حياتك الشخصية، أظهر حبك للآخرين بهدف تقوية ال علاقات . قد تقابل اليوم حب حياتك، فافتح عينيك جيدًا!

 

برج القوس:

قد لا تصادفك أي عقبات هذه الفترة ، وتزدهر حياتك الجتماعية بمعارف وصداقات جديده، استغل التفاف الناس من حولك في تحقيق علاقات جيدة طويل ة المدى، ولا تنسى أن هذه المعارف والصداقات هي ما ستعاونك عند الوقوع في أي ضيقه.

 

برج الجدي:

استعد لمواجهة أي شئ غير مرغوب في حدوثه. قد تعاني من بعض ال ارهاق في العمل بسبب بعض الضغوط التى تم إلقائها على عاتقك الفترة الماضية. أصمد ولا تعطي لهم فرصه في استخدام ضعفك ضدك، ابحث عن دافع جديد حتى تتمكن من تخطي الفترة بدون عناء..

 

برج الدلو:

قد يتواجد من يعمل ضدك في مكان العمل، وهناك من يخطط لمضايقتك وغرز العراقيل في طريقك، اهدأ وت حلى بالصبر، فتوازنك هو أهم ما يجب أن تعمل للحفاظ عليه. حاول أن تتجاهل أي مشاعر سلبيه قد تؤثر عليك.

 

برج الحوت:

عليك اتخاذ بعض المواقف تجاه الامور التي قد تحدث في حياتك، فهذه السلبية ليست بالشئ الصحيح، ربما تعتقد أن يمكنك تخطي الأمر بمجرد تجاهله، لكن هذا قد يسبب لديك تراكمات عديدة ربما يؤثر على حياتك بالسلب.

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • حبيبت حسون ❤😗

    الثور

  • اماني السعدي

    الحمل

  • ملكه بدون مملكه

    السرطان 😅😅😅😅😏😏

  • Do Do13

    انا برج الميزان 😊❤️

  • 👑هدوء آنثى 👑

    العقرب🙄

    • أم زينب أم زينب

      وانا العقرب

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 46 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ