حظك الثلاثاء 6 اكتوبر 2020


برج العذراء:

انتعش وبث أجواءاً جديدة في التع امل مع كل من حولك، تخلص من التقليدية في تعاملاتك، مع القليل من ثقة النفس يمكنك عمل بعض المقترحات التني من شأنها تغير الجواء العامة وتؤثر بشكل ايجابي على نفسيتك.

برج الأسد:

أنت نواه الطاقة ومصدرها اليوم ، يمكنك انجاز الكثير من المهارات التي من شأنها تطور حياتك ال عملية وحياتك الخاصة أيضاً. استغل الأمر في السيطرة على الأمور وحل كل المشكلات.

 حظك الثلاثاء 6 اكتوبر 2020

برج السرطان :

بيدك قرارات يمكنك بها أن تدعم الروابط العائلية و علاقات الصداقة في حياتك. ابدأ في الأمر ولا تؤجل شئ، فقد يؤدي هذا الأمر إلى حصولك على استقرار نفسي وصفاء ذهني لمده ليست ب القصيره .

 

 برج الجوزاء:

قد تواجه بعض المشكلات اليوم، لن تتغلب عليها إلا بتغيير طريقه معاينتك للأمور، اخرج نفسك خارج دوائر الصراع وعالج الامور بطريقه أكثر عقلانية.

 حظك الثلاثاء 6 اكتوبر 2020

برج الثور:

حافظ على سلامك النفسي مهما تعرضت للضغوط في العمل أو في المنزل، فقد يؤدي التوتر إلى حدوث مشكلات من الصعب التغلب عليها.

 

برج الحمل :

قد تزداد الأمور صعوبه يوماً بعد يوم، لا تيبس رأسك واقبل مساعده الآخرين، ففي بعض الأحيان قد يتحول الأمر إلى كابوس يداهم حياتك، ولن تستطيع التغلب عليه وحدك. لا تستسلم أيضاً للاحباط المرافق لهذه المشكلات. فمهما طال الأمر حتماً سينتهي، فلا تستسلم لل مشاعر السلبيه.

 حظك الثلاثاء 6 اكتوبر 2020

الميزان:

العمل الجماعي وروح الفريق هي طريقك السريع لتحقيق أي انجاز، فاحرص على المحافظة على هذه الأجواء وابذل قصارى جهدك في دعمها بشكل احترافي. حافظ أيضاً على هدوئك ولا ترمي اللوم على أحد فور الوقوع في المشاكل.

 

 برج العقرب:

أنت الآن في فتره من أفضل الفترات سواء على المستوى الشخصي أو المهني، فتتمتع بروح الفريق، فلديك من القوي ما يدفعك نحو الأمام، هناك أيضاً موجات من التناغم والوفاق بينك وبين من حولك. حافظ على هذا المعدل من الاستقرار أطول فتره ممكنه حتى تعوض القلق الذي تعرضت له الفترات السابقة.

 حظك الثلاثاء 6 اكتوبر 2020

برج القوس:

ال فترة القا دم ة هي فتره اختبارات مهمه لك، تعامل مع الأمور بشكل جيد وحافظ على هدوئك وكن متفائل بأكبر قدر ممكن، فيمكن لمشاعرك الايجابيه أن تسحق أي سلبيه قد تتعرض لها. وحاول أن تستغل الأمور لصالحك.

 

برج الجدي:

كل الأمور تحفزك على تحقيق الأفضل، الدعم يأتيك أيضا من كل جانب، استغل الأمر فيتحقيق التوازن في حياتك واستعن بمساعده الآخرين في هزيمه السلبيه لديك.

 حظك الثلاثاء 6 اكتوبر 2020

برج الدلو:

قد تأتي الرياح بما لا تشتهيه السفن في بعض الأحيان، وقد تتعرض إلى بعض العوامل التي تتسبب في الاضرار بك، لا تيأس أبداً ولا تستسلم للسلبيه، فأنت مركز الحيوية والطاقة للكثير لمن هم حولك وعائلتك. ولا تنسي أن تت حلى بالصبر والايمان بالقدر بأن كل شئ سيكون على ما يرام.

 

برج الحوت:

لقد حققت أهدافاً كبيره في هذه الفتره، لكنك مازلت غير راضياً أيضاً، تشعر بأنك لازال لديك ما يجب القيام به حتى تحقق ما تريد، لكن ت ذكر أن تلك الأحاسيس قادره على هدم استقرارك، فعدم الرضا في هذه الحاله لن يوصلك إلا لجو من الحزن واليـأس.

 

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • سارا

    سرطان 😻

    • fatima Zahra

      انا شهر 7برج السرطان

    • fatima Zahra

      انا كمان برج السرطان بس لو سمحتي ممكن تفهميني مافهمت شو معناتوا بليييز 💖💖💖💖🤗💖💖😘

    • Manal Merizak

      Yeahhh❤️

  • عزيزة نفس

    انا من برج القوس 🥰🥰🥰🥰🥰

  • Shosho Nazmy

    اليوم ٥ اكتوبر

    • Clary Memet

      ميزان

    • حبيبت حسون ❤😗

      ي

  • حبيبت حسون ❤😗

    💔❤❤❤❤

    • Manal Merizak

      Hello

  • fatima Zahra

    انا شهر 7برج السرطان

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 47 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ