حظك السبت 17 اكتوبر 2020


برج العذراء:

لديك مهارات تنظيمية رائع ة في مجال عملك و حياتك الخاصة، فلديك القدرة على ت حلي ل الأشياء والخروج بالنتائج ووضع الخطط، استخ دم هذه المهارت في عملك اليوم وكون فريقا قويا و اعرض افكارك عليهم واستفيد من تنوع أفكارهم. فيمكن لهذا الأمر أن يعلي من شأنك في محيطهم وأن يرفع ثقتهم في أنفسهم.

حظك السبت 17 اكتوبر 2020

برج الأسد:

كفى تخطيط وابدأ في مرحلة التنفيذ، ا حلا مك في انتظار خطوة منك للشروع فيها على نحو عملي ، استجمع شجاعتك وضع قوتك في القيام بهذه الخطوة. الأمر ليس بالسهل، لكن يمكنك القيام به على نحو مرض ي.

 

برج السرطان :

حان الوقت بأن تفكر في حالتك المادية، فأنت تحتاج إلى الكثير من الأموال لتحقيق ما تريده، ولا تنسي أن تشرك أهلك معك في هذه المرحله خصوصا الوالدين.

 حظك السبت 17 اكتوبر 2020

 برج الجوزاء:

قد تتحقق اكبر أحلامك في ال فترة الحالية، وتجد سهوله في التع امل مع من هم حولك. لكن احذر ان تنشغل بهذه التطورات وتنعزل عن من هم حولك. فحلم لم يتحقق إلا بمساعدتهم ووجودهم.

 

برج الثور:

مهما تعرضت للضغوط والأمور المفاجئة لا تستسلم أبداً، حقق ما تسعي إلى وابتعد عن كل ما يشوبك، ركز جهودك وطاقاتك  في أشياء قد تنفعك على المدى البعيد.

 حظك السبت 17 اكتوبر 2020

برج الحمل :

تتمتع هذه الفترة بجو من الحيوية والنشاط ولديك بعض الميول الاكتشافيه، جمع من هم يشبهونك في الميول والطباع ورتب لرحله استكشافيه أو حتى ترفيه يه.

 

الميزان:

قد تواجهك اليوم بعض الاضطرابات نتيجة بعض الأمور السيئة التي تتعرض إليها في العمل. لا تبالغ في ردة فعلك ولا تعادي الآخرين.استعد سلامك الداخلى وحاول أن تهدأ، ستزول كل الصعاب وتذوب الخلافات ولن يتبقي إلا الناس من حولك، فلا تخسر أحد في لحظه عصبية.

 حظك السبت 17 اكتوبر 2020

 برج العقرب:

تمسك بزمام الأمور مهما تعرضت للصعاب، وت ذكر أن الخضوع والاستسلام ليس من طباعك أبداً. حاول أن تستغل طاقاتك في القيام بأمور جيدة، ولا تتعصب تجاه أي شئ؛ حتى لا تزداد الأمور سوءاً.

 

برج القوس:

تتخذ الأمور مجاريها ومساراتها الصحيحة اليوم، ليس هناك ما يمكن أن يتسبب في ازعاجك أو ارهاق ذهنك. استغل حيويتك وصفاء ذهنك في القيام بأمور جيدة، قم بإنجاز الأمور ولا تؤجل أي شئ.

 حظك السبت 17 اكتوبر 2020

برج الجدي:

قد تواجه بعض المشكلات اليوم في مجال العمل، وهتاك الكثير من الأمور التي تعطل مسيرتك.اهدأ ولا تحمل نفسك فوق طاقتها، اسعي للحصول على دافع جديد لتجديد طاقاتك وعندها ستتمكن من مواجهة كل الصعاب.

 

برج الدلو:

قد تشعر بالضعف حيال بعض الأمور في الوقت الراهن، تتضاعف طاقاتك بشكل تدريجي.حاول أن تخطط لرحلة ساحلية لتغيير حالتك النفسية. فتحتاج هذه الفترة إلى رحله للاستجمام مع الشريك والتخلص من كل ال مشاعر السلبية التي قد تشتت ذهنك.

 حظك السبت 17 اكتوبر 2020

برج الحوت:

قد تحتاج هذه الفتره إلى بعض التغيير في أساليب تفكيرك والتخلص من العواقب التي تتعرض لها مؤخراً. حاول أن تجدد طرق تفكيرك وان تستعيد طاقاتك. يمكنك الذهاب في رحله استجمام مع شريكك أو صديقك المقرب.

 

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Nooshe Mankooshe

    ربنا يسترها معايا الايام القادمه كذب المنجمون ولو صدقوه

  • مريم

    مرحبا جماعة انا جديدة هون بموقع هيا

    • الورد الجوري

      مرحبا بيكي

    • Öm Mostafa

      مرحبا بيكي قلبي

  • معشوقة ابوي

    الدلو صدك هجي اني

  • Fig Fig

    برج الحمل

  • اميره الفراشات

    مرحبا بنات شلونكم😩😩😩😩😩😟😟😟😖😖

    • Ajnadin

      مش تمام 🙁💔

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 54 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ