حظك الثلاثاء 20 اكتوبر 2020

برج العذراء:

تتمتع اليوم براحه نفسيه وسلاماً داخلياً وهذا واضح جداً لكل من هم حولك، سلوكياتك اليوم تجعل الجميع ملتفين حولك للشعور بالراحة، قد يلجأ البعض أيضا إليك لطلب ال نصيحة ، لا تبخل عليهم ولا تنزعج من الأمر، فقط صفي ذهنك وساعد من حولك قدر المستطاع بشرط أن لا يؤثر الأمر بالسلب عليك.

برج الأسد:

حياتك مستقره على الصعيدين العملي والاجتماعي، تتمتع ايضا ب صحة جيدة، استغل الأمر للقيام بالأمور التي قمت بتأجيلها مسبقاً. وطد أيضا علاقات ك العائلية و علاقات الصداقة فهذه العلاقات هي أهم شئ يدعمك في مراحل حياتك القا دم ة.

 حظك الثلاثاء 20 اكتوبر 2020

برج السرطان :

قد تواجه بعض المشكلات في القريب العاجل، لا تتبع نهجك القديم في حلها، ابحث عن حلول بديله، وان لم تستطع حلها اترك الأمور لمجاريها ، فربما يأتي بعض الأشخاص بالحلول التي أردت اجرائها.

 

 برج الجوزاء:

قد تمر بك أمور تستصعبها، لكن ت ذكر أن ما كتبه القدر لك هو الخير، ليس هناك من يحصل على كل شئ، حاول أن تسعد بما هو لديك ولا تعبأ بشأن أي أشياء أخرى قد تشوب صفوك.واخيرا اهتم بشكلك وصحتك، فكل شئ سيزول و سيبقي أثر اهمالك لصحتك.

 حظك الثلاثاء 20 اكتوبر 2020

برج الثور:

مثلما تحرص على وضعك العملي و وظيفتك، احرص أيضا على العلاقات الأسرية، فلا تبدأ في الانشغال بناحيه و تهمل الأخرى، فالناحيتين يسيرون معاً بشكل متوازي، اذا اختل احدهم او ضاع سقط الآخر.

 

برج الحمل :

قم بدراسة خطواتك قبل أن تخطوها، فالتسرع يمكنه أن يودي بك إلى طريق غير معروف دون إحراز أي أهداف.

 حظك الثلاثاء 20 اكتوبر 2020

برج الميزان:

قد تشكلت لديك بعض الشكوك في ال فترة الماضية، عليك أن تدع ما مضي لما مضي وركز على ما هو آت، ادخر وقتك في تحقيق أهدافك والمضي نحو الأمام.

 

 برج العقرب:

قد تكون في اكثر الأوقات انتعاشا الآن، فأفكارك متجدده ولها ايقاع مختلف هذه المرة، نحاجك أكيد وثقتك بنفسك هي اساس تقدمك على الآخرين. انشر طاقتك الايجابية لكل من هم حولك وكل الأكثر تحفيزا إليهم.

 حظك الثلاثاء 20 اكتوبر 2020

برج القوس:

لديك من التناغم على المستوي الشخصي والمهني ما يجعلك تسعد بأوقاتك، كما أن روح الفريق تساعدك و تدعمك أكيد في الوصول لأهدافك

 

برج الجدي:

العلاقات العائلية من أهم العلاقات في حياتك، لا تهملها ابداً خصص بعض من وقتك وجهدك في اعادك الوصل بيتمك وبين أهلك، فتواصلك معهم مهم وف ارق وله تأثير كبير عليك وعليهم، فلا تهمله ...حل خلافاتك وتمتع بالراحة التابعة لهذه الخطوة.

 حظك الثلاثاء 20 اكتوبر 2020

برج الدلو:

انت شخص مساعد و نواه الطاقة للكثير ممن يتواجدون حولك، فلا تبخل بالعون عن من يحتاجه.لكن لا تنسي أنك تحتاج إلى أن ترتاح قليلا و تحظي بالقليل من الهدوء والراحة بعيداً عن أي من أجواء العمل والمشاحنات.

 

برج الحوت:

الفترة الحالية فترة راحة واستقرار في المجمل، لهذا فيمكنك انجاز الكثير من الأعمال في هذه الفترة، استغل الفترة الحالية أيضا في الاستعداد للفترات القادمة، فالإستعداد للموجات القادمة هو سر ثبات الناجحين.

 

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • jeon grll_

    حظي برج الحمل

  • __f.x7

    السرطان ♋🙃

  • ملكه بنظر زوجي

    وانا الحمل 😹😹🤭

  • L'eperle de Vie

    شكرا

  • اسراء العمراني

    الثور

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 62 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

سؤال شائع

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ