حظك الثلاثاء 27 أكتوبر 2020


برج العذراء:

ال فترة القا دم ة هي فتره حيويه وتغيرات في حياتك على النحو الإيجابي، استغل التأثير الايجابي لهذه الفترة على طاقتك وجهز نفسك للقيام بأقوى مشاريع حياتك على الاطلاق، استعن بالمقربين والاصدقاء في هذه المرحله، فربما تحتاج إلى دعم كبير ممن حولك في هذه الفترة، ولا تنسي أن ثقتك بنفسك وحماسك هم المفتاح لكل شئ جيد.

برج الأسد:

أنت في حاجه إلى فتره قصيره تحاول بها استعادة الروابط العائلية من جديد، الكل متحمس لما تنوي على فعله و سوف تتلقي الترحاب من كل من حولك، فاستغل الفرصه لاستقرار حياتك الاجتماعية والخاصة.

 حظك الثلاثاء 27 أكتوبر 2020

برج السرطان :

اقتربت اللحظة التي انتظرتها لوقت طويل ، فهي مصدر ابتهاجك و سعادتك وسلامك الداخلي، استمتع بها واحرص على قضاء أوقات مميزه بوجودها. حياتك أيضا تنتظر منك قرارات مهمه قد يترتب عليها كل شئ في سنين عمرك القادمة.

 

 برج الجوزاء:

سيقوم رؤساءك في العمل بتقييم مدى علمك و مستواك في العمل وآرائك وثقافتك بشكل عام ،ومن ثم مدى تطورك واستفادتك بشكل عام، حاول ترتيب افكارك وراجع نفسك قبل  أن تُوضَع تحت الأضواء.

 حظك الثلاثاء 27 أكتوبر 2020

برج الثور:

تمر هذه الفتره بمرحله من الهدوء والسكينة التي تساعدك على التمتع بالاستقرار النفسي ومن شأنها مساعدتك على حل خلافاتك  القديمة في العمل وحياتك العمليه أيضاً. استغل الأمر في القضاء تماما على أي مشكله قد تراكنت عليك من قبل وسببت لك المتاعب.

 

برج الحمل :

قد تواجه بعض الامور التي تختبر قدرتك على التع امل وتفهم الأمور، واجه الأمور بحكمه وعقلانيه ولا تدع لأتفه الأمور مدخلاً لتعكر مزاجك. تعلم من كل ما تمر به ولا تدع الأمور تفلت من بين يديك، ت حلى بالصبر وكل شئ سيصبح على ما يرام.

 حظك الثلاثاء 27 أكتوبر 2020

برج الميزان:

آن الأوان لإصلاح ال علاقات المحيطة بك سواء في حياتك الخاصة او في حياتك العامة بوجه عام. حاول اصلاح الأخطاء وسوف التفاهم الذي حدث بينك وبينهم. اختر الوقت المناسب لإعادة التواصل دون حرج، وسوف تتلقي ترحاب من كل من حولك.

 

 برج العقرب:

كل شئ على ما يرام ولا يوجد أي نوع من المشكلات الآن، الأمر الذي يجعلك مصدراً للطاقة الإيجابية ويسهل عليك القيام بالأمور، لا تبخل على أحد بالمساعدة في حاله طلب ال نصيحة والمعاونة.

 حظك الثلاثاء 27 أكتوبر 2020

برج القوس:

كن شجاعاً في مواجهه أخطائك ولا تحمل الآخرين نتائج أفعالك، لأن اعترافك بالفشل هو أهم اسباب نجاحك، ولا تعرضك أيضاً لخساره أشخاصاً قد تندم بتحميلهم نتائج اخطائك.

 

برج الجدي:

أنت شخصيه مفعمه بالحماس والطاقة، متميز جداً في عملك وان لم يلاحظ الكثير ذلك. حافظ على طاقاتك وكن مساعداً للآخرين ولا تبخل على أحد بالمعاونة إن طلبوها.اهتم أيضا بحياتك الخاصة واعطها بعض الاهتمام، فلذلك أثراً كبيراً على نجاحك بوجه عام.

 حظك الثلاثاء 27 أكتوبر 2020

برج الدلو:

قد تواجه لعديد من الاختبارات في هذه الفترة، وهذا طبيعي لأن هذه هي فتره تقييمك في العمل، كن على استعداد تام للتجاوب مع أي تغيرات قد تطرأ عليك، واعد العده لمواجهه كل هذه الاختبارات، فهذه فرصتك الوحيدة لإثبات كفاءتك.

 

برج الحوت:

رتب وقتك ليتسع لجميع الانشطه العائلية والانشطه الاخرى، انت ليس بضعيف لتشتكي من الضغوطات التي قد تتعرض لها في يومك، لكم ربما تحتاج إلى دعم بعض الشخصيات المؤثرة في حياتك.

 

المصدر: حياة

 

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • jeem

    الابراج و النجوم و الطالع شرك بالله ومن اعمال الجاهليه التي جاء الاسلام فأبطلها لما فيها من التعلق بغير الله و اعتقاد النفع و الضر من غيره ولا ننسى ان الله يغفر الذنوب جميعا الا الشرك به اتركو هذي الاشياء جزاكم الله خير

  • Samo Almajbre

    حرام قراءة الابراج لاتقبل لك صلاه الربعين يوما

  • الحياة نور

    شهر جانفي اي برج

  • زهرة البيلسان

    الحمدلله خلصت منها 😃

  • أمہ شہدؤقہ

    شهر 8 يوم 7 برج شنو

    • Manar Mazin

      الاسد

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 70 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

سؤال شائع

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ