صفات الرجل الشهواني 👌

عادة ما يعاني ال رجل الشهواني من زيادة  في الرغبة ال جنس ية مقارنة بغيره،

تعرفي علي علامات الزوج شهواني:

- كثير الحديث عن الجنس:

الرجل الشهواني دائمًا ما يربط الجنس بمختلف نقاشاته،

وغالبًا لا يركز تفكيره وجهده إلا في ال علاقة الجنسية.

- لا يتوقف عن التفكير في الجنس:

 دون كلل أو ملل ، يعرف الرجل الشهواني بدوافعه الجنسية في شخصيته،

فهي أهم ما يفكر فيه، و قد تتحكم في سلوكياته واتجاهاته.

- لا يفكر إلا في شهوته :

ورغباته بغضّ النظر عن احتياجاتك ورغباتك،

عادة يكون الرجل الشهواني ذا دافع جنسي مرتفع،

 ما يدفعه إلى التنويع في الأوضاع الجنسية ولا يرضى بما هو تقليدي،

ودائمًا ما يسعى ل ممارسة كل الأوضاع الجنسية ال مرض ية ،

التي تتوق إليه دون تفكير في الطرف الآخر، فقط يهتم بإسعاد نفسه.صفات الرجل الشهواني 👌-  دائم التطلع للأفضل:

 تعتبر تلك الصفة من الصفات المميزة للرجل الشهواني،

 فستجديه دائمًا يجدد في شكلك وجسمك لإشباع رغباته الجنسية. 

- معتاد على استخدام لغة الجسد في أثناء حديثه:

 أثبتت الدراسات المهتمة بسيكولوجية الرجل الشهواني ،

اعتياده التعبير عن رغباته الشهوانية باستعمال تعابير الجسد،

 باستخدام نظراته الحادة وكثرة استخدامه يده في تلامس جسدك.

 وبشكل عام زيادة الرغبة الجنسية أمر طبيعي تمامًا بالنسبة للرجال،

وهم يعانون من طفرات هرمون ية، وليس بحاجة إلى علاج نفسي أو طبي،

 ما دامت لم تخرج دوافعه الجنسية عن حدود المق بول اجتماعيًا.صفات الرجل الشهواني 👌المصدر: سوبر ماما

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • feminist💒.

    الصراحة يع اكره الاولاد الشهوانيين

    • Ev_28

      اومق لكيت بلينك و نسويات هلااا بنسوياتي 😭😭 احبكم 😚💗💗

    • blackpink blink

      نسويه احبك😩💖

    • Mira

      الله بلينك ونسويه😩💖💖

  • Layan

    انا احس خطيبي شهواني .. ل درجة كل تفكيره في حجم الثدي وحجم المؤخره ودائما يرمي تعلقيات لازم تكبريهم او يكبروا وبزعل منو كتير وبيعتذر مرات افكر اني انفصل عنو م بعرف شو بدي اعمل ي ليت لو في حدا مر بتجربه متلي يحكي لي كيف بدي اتعامل مع هالمشكلة

    • Nour Alahmad

      هلا شوفي انتي فيكي تخلي يحب جسمك بطريقه منك وكلامك

    • Deniz Katbi

      وهدفو تاسيس عيلة معك لانو شايفك المرأة المناسبة الي بدو يكمل حياتو معا ويجيب ولاد منا ويستمر معا لاخر يوم بحياتو مو يتزوجك مشان علاقة جسدية لانو فورا بعد ما يحصل رح ينطفي شغف ورح يتغير ويمكن بما انو عندو رغبات معينة ف جسد مرا متل كبر وهيك امور ف اكيد رخ يتغير عليك بعد مايحصل ع الي بدو ياه لازم نقاش

    • Deniz Katbi

      اكيد هو بشوف افلام اباحية ومتاثر فيهم وبنسوان الي تنعرض هنيك لهيك عبحكي انو تكبريهن وهيك اشيا لهيك بنصحك اذا شايفه حالك مو مرتاحة معو لانو دوافعو كلا جنسية ف احسن تفسخي الخطبة صحيح م ننكر كل رجال عندن خاصية جنسية يحكو عنا ب وقت من اوقات خصوصا بعد تعمق معرفة لكن م يكون هاد تركيز اكبر يعني بكون بحبك

    • Mona Sharif

      نصيحة تفسخي خطوبتك معاه لانه حتتعبي باقي حياتك معاه

    • Hamasat ♡

      خطيبك عندو مشكلة ما دام يحب الاحجام الكبيرة.. الله يعينك معه

  • sanaataha

    انتي بعدك ع البر نصيحتي اتركيه.....لانو الرجل الشهواني متطلباته ما بتخلص ....نصيحتي ....وانتي حره ....ما رح يتغير ابداااااا

  • حبيبي الاسمر

    انا زوجي الخيانة تجري بدمة 😤تعبت ومليت مينعدل شسويله قتل كلشي حلو بداخلي خلاني عايشه جسد بلا روح 😔العوض ع الله

    • ببوسي

      المثل يقول طنش الحمير تعيش امير وانتي طنشي وعيشي حياتج مع عيالج بعض الحريم تعتبر زوج ماله معنى بالحيات دام عندها عيال

    • IIPYI _

      اذا كان خاين لا تعيشي معه! اخلعيه ومعليك من احد

    • blackpink blink

      حبيبتي دايم يقولون لنا اتحملي عشان ما تخربين بيتك بس بقائك معه اكبر خراب لبيتك فكري بالطلاق و قبل ما تفكرين فيه شوفي اذا انتي عندك مصدر دخل اذا عندك احد بيستقبلك اهلك شوفيهم و ناقشي الموضوع معهم صدق ترا اعرف وحده ندمت لأنها ظلت مع زوجها تحرري و لا تعذبين نفسك

    • سنفورة زوجي

      خليك ذكيه واكسبي زوجك ل صفك.. والاشياء اللي يحصلها خارج خليه يحصلها ويشوفها معك لو شفتي م فيش مجال اطلقي

    • hiba hiba

      الله ماراح يضيعلك صبرك نصيحتي تقربي من الله لأنو سعادتنا عندو و الوحيد لي مانقدر نعيش بدونو هو الله

  • مريم الشافعي

    تم

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 44 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ