تهاني، إكتشفي معنى إسمكِ وصفاته

تهاني، إسمكِ ينطق بالفرح والسعادة، ضحكتكِ ساحرة! قربكِ يسر الخاطر، فما أروعكِ وأروع شخصيتكِ المرحة.

" رسم ـــت المحبـــة فـــي حــــب تهاني     وشفتهـــــــــــا صاحبه ما منها قصور 

شفـت فيها إخلاص أ حلى من المعاني         خلــــــت ال قلب في حبها صار مجبور

أهديتهــــــا غلا ما لفي به واحدٍ ثاني           سنين الصداقة وباقي العمر لك مستور"

تهاني، من أجمل الأسماء العربية ذات المعاني المفرحة. وهو إسم علم مؤنث أصله عربي. يشتمل على معانِ جميلة في اللغة العربية. اسم تهاني يعني تبادل التبريكات ومشاركة الآخرين في الأفراح. يستخ دم الاسم بكثرة في المجتمعات العربية لأنه يدخل البهجة على القلوب ويبشر بالخير.

تهاني، ماذا يكشف حرف اسمك الأول عنكِ وعن شخصيتكِ؟

حرف التاء هو حرف ال رومانسي ة والحس المرهف. شخصية عاطفي ة تهتمين بأدق التفاصيل في الحب ، تعيشين في الأجواء الحالمة. كتومة وانفعالية، خاصةً في أوقات الضغط الشديد أو مع الأشخاص الذين ترتاحين لهم وتثقين بهم. تحبين المرح والضحك والمشاغبة، لا تخلو حياتك ِ من الأصدقاء المرحين مثلكِ.

لا أحد يمكنه أن يغلبكِ في المدح والغزل والتقرب من الآخرين، لكنكِ لا تشعرين بالارتياح إلا مع من يشبهكِ من الشخصيات المرحة التي تحب المزاح الكثير. يعيبك اللامبالاة والضحك الكثير بسبب أو بدون سبب وعدم تقبل ال نصيحة من الآخرين حول هذا الأمر. تأخذين كل شيء باستخفاف ولا مبالاة وتعاندين الآخرين للدفاع عن نفسكِ سواء كنتِ على حق أم باطل.

تهاني، ما تأثير الأبراج على إسمكِ؟

أما عن الأبراج واسم تهاني فأنتِ شخصية حالمة خيالية، تعشقين ال حياة المثالية وتسعين إليها بطموحكِ الكبير وحبكِ للعمل، تحلمين بالعيش مع من يقدركِ ويشبع عواطفكِ بدون التأثير على أ حلا مكِ وطموحاتكِ اللامحدودة. حديثك شيق، روحك مرحة، ضحكتك مميزة، تكدين في العمل لتثبتي وجودكِ وتوفري لنفسكِ ولمن حولكِ الرفاهية والسعادة.

تهاني، كيف يؤثر اسمك على حياتكِ العاطفي ة؟

أنتِ امرأة مزاجية في الحب ، مرهفة الحس، لا ترضين بأنصاف الحلول، من تحبينه تجعلينه ملكاً ومن تكرهينه لا تضعين له أي اعتبار. يناسبكِ ال رجل الرومانسي المتفهم المرح الذي لا يتوقف عن التغزل بكِ وب جمال كِ الذي يسعدكِ بنكاته وأقاويله المضحكة كما يراعي تقلب مزاجكِ. إحساسكِ المرهف يجعلكِ تتحسسين من أبسط الأمور من الحبيب.

تحبين الاعتماد على ذاتكِ دون اتكالية على الحبيب أو الزوج . الأيام التي تقضينها بدون عمل تجعلكِ تشعرين بالإحباط وأن أيامكِ تمر بدون قيمة أو إنجاز جديد، العمل والاعتماد على الذات هو مبدأ أساسي في حياتكِ. تبحثين عن شريك لحياتكِ يستوعب طموحكِ ورغبتكِ في إثبات ذاتك بدون التذمر والتقليص من صلاحياتكِ لأجل التفرغ له ولبيته.

تهاني، أنتِ أم حنونة القلب ، تحبين ال أطفال بشدة، فلا تستطيعين السيطرة على أبنائكِ والتع امل بقسوة معهم. الضحك يغلب عليكِ حتى في لحظات الجدية، تحاولين دوماً توفير كل ما يحتاجه أبنائكِ والخروج معهم لقضاء أوقات سعيدة خارج المنزل وداخله أيضاً، مع التركيز على أناقتهم، كي يكونوا محط أنظار الجميع، ومضرب المثل في الأناقة والترتيب.

أنتِ امرأة محببة للرجال، لأنكِ تجمعين بين الروح المرحة والأنثى الطموحة قوية الشخصية. ثقتكِ العالية بنفسك تجذب المعجبين إليكِ وتجعلهم يطمحون إلى التقرب منكِ.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Ibtissam Elkassimi

    معنى اسم حياة

    • Um-Omar Bni Hni

      ما معنى اسم دينا

    • Nada Abdelaal

      انا اسمى ندى

    • رقة ملاك

      انا اسمي مها

    • Ibtissam Elkassimi

      حياة

    • Dina Magdy

      دينا

  • مۘــز هہ‏‏ريـهِہ

    اسم فاطمة وصفاته

  • ميساء مغربي

    ممكن أسماء

  • ayadi narimen

    نريمان

  • Fatma

    فاطمة

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 1920 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ