شخصيتك من رسم الكحل او الايلاينر لعينك بالصور

نحن  نعمل أن العيون لديها ميزة أنها تمتلك قدرة علي التعبير فالعين هي نافذة الروح، يمكن أن يكشف رسم الكحل أو الإيلاينر لعينك الستار عن بعض المعاني التي تحاول أن تعبر عنها. بمعني أن ال مكياج الذي تختاره يكشف بالفعل عن جوانب في شخصيتك ويعتمد ذلك علي الطريقة التي تقرر الظهور بها فمثلاً أحمر الشفاه جرئي أم هادئ  مجرد تطبيق مكياج العين فأنت تسمح للعالم بالتعرف عليك كم أنت بسيط، مثير، جرئ، مغامر،،، إلخ من الصفات المختلفة .

خصوصاً أن المكياج له العديد من الأشكال التي يمكنك الإختيار من بينها وعند تطبيق مكياج العيون يمكن أن تبدع لكي تحصل علي شكل الإيلاينر المناسب لك. وقد تحاول تغير  شكل الرسمة الخاصة بك ومحاولة ت جرب ة أشكال جديدة، ليس فقط لأنها تبدو مثيرة ولكن قد تحتاج منك المزيد من الجهد والوقت للحصول علي رسمة كحل مثالية .ومع مرور الوقت تصبح هذه الرسمة أسهل بالنسبة لك . تعرف معانا عن ماذا تقول رسمة الكحل أو الإيلاينر لعينك عن شخصيتك ؟

شخصيتك من رسم الكحل او الايلاينر لعينك :

1.رسم خط واحد في أعلي العين :

أنتي شخصية عملية ، إلتزامات العملية تأتي في مق دم ة الإلتزامات الشخصية . تحب كثرة التفكير في المستقبل، يعتقد الجميع أنك سعيد ولكن لا يري أحد ما بداخلك. تجد متعة في التعارف علي الأخرين عن طريق الإنترنت ولكن لا تأخذ هذا التعارف علي محمل الجد، تحب التواجد في الأماكن المزدحمة وبها أصوات مرتفعة .

2. عين القطة :

شخصية إجتماعية بشكل كبير، تواجه صعوبة في تحديد ما تريده في حياتك . تحب دائماً سماع المديح من الأشخاص الأخرين. قد لا تلتزم بالوصول في المواعيد المحددة، تحب التباهي بال ملابس والإكسسورات . تفضلي إرتداء الكعوب .

3.الايلاينر اللامع :

عادة ما يطلب الأخرين منك المشورة والنصحية وخصوصاً الغرباء يطلبوا منك ال نصيحة حول أمور حياتهم في كثير من الاحيان. شخصية مشغولة جداً في الإهتمام بتطوير نفسها وشكلها وكيفية الظهور بشكل جذاب أمام الاخرين . كما أنك شخصية عفوية عند التصرف مع الأخرين وتحرص علي الخروج بمظهر جيد .

4. رسمة خط واحد فقط أسفل العين :

لا تهتم بكيف ينظر إليك الأخرين خصوصاً عند إختيار نمط ملابس . يلجأ إليك أصدقائك عندما يكونوا بحاجة إلي الحب الصادق . تحب تدليل نفسك .

5. رسمة عين القطة المبالغ فيها :

كثيراً ما تستخدم إتصال العين للتواصل مع الأخرين . تعتقد بأنك الشخص الأكثر  إثارة للأخرين من حولك . تحب التعرف علي الأخرين خصوصاً بيئة العمل. تقضي الكثير من الوقت في الحفاظ علي أموالك .

6. رسم الإيلاينر داخل العين :

فأنت ترغب في الحفاظ علي كل شئ بداخلك، لأن معظم الناس من حولك يسببوا لك الإزعاج . تحب الموسيقي والفن والقراءة وتفضل الجلوس لمفردك للإستماع إلي الموسيقي المفضلة لديك كما أن في بعض الأحيان تخرج إلي المطاعم الفاخرة . وتغطي الجدران الخاصة بك بالأعمال الفنية الكثيرة، تكره بأن تكون الغرفة خالية من أي ملصقات .

7. رسم الإيلاينر في الزوايا الخارجية :

فأنتي شخصية حكيمة في إتخاذ القرارات  وتعرفي جيداً كيف تحصلي علي ما تريدي. هناك عدد قليل فقط من الأشخاص هو من يعرف شخصيتك جيداً . شخصية تحب ال فكاهة والمزاج ولكن لا تفرط في ذلك . تحبي الإس تمر ار في الشغل لوقت متأخر .

8. الإيلاينر السميك :

تحبي شراء الملابس والتعرف علي المزيد من الأشخاص لتوسيع دائرة معارفك . ترفضي الإعتراف ب مشاعر ك الحقيقة وتتجاهلي ذلك قد لا تجدي ال طبخ بشكل جيد . يحب الاخرين أخذ مشوراتك في شئون حياتهم .

9. عدم رسم الإيلاينر :

أنتي شخصية ممتازة يلتفت إليها الجميع عندما تكون في أي مكان. تمتلكي مهارة تجهيز ال وصفات المختلفة . تحبي تجربة الأمور المختلفة  .

10. الألوان الزاهية :

عند إستخدام الألوان الزاهية في تطبيق الإيلاينر فأنت تحب التعبير عن مزاجك وشخصيتك بشكل أفضل. ولا تحب إتباع نمط حياة  واحدة، تحب المغامرة والحرية. تحب التكيف الذاتي والنضوج للتخلص من السلبية وتحب التركيز علي حياتك وأن تسعد الناس.  لا تخاف من تحمل المخاطر لأنك تمتلك شجاعة قوية وعلي إستعداد للتحدي . تفضل أن تكون شخصية مستلهمة لكل من حولك .

11. الكحل السموكي :

أنت شخصية متمردة وتحب الدراما. فنظرة واحدة منك تذيب الأخرين فيك . تحب السيطرة علي من تحب .  لا تخاف من أن تكوني جرئية في بعض التصرفات . تعتمدي علي العيون لكي تكون رد فعل لبعض التصرفات وتدركي أنها أفضل ميزة تتمتعي بها .

12. الإيلاينر الكثيف :

فأنتي شخصية محبة للمكياج ولكن ليس بصورة مبالغ فيها . لا تخافي من زيادة كثافة الكحل وتفضلي تغير مظهرك بالألوان والأشكال المختلفة. ومن النوع الذي يحب الحفاظ علي التواصل البصري القوي أثناء الدردشة .

شخصيتك من نوع الإيلاينر :

الكحل الهلامي :

فأنتي شخصية تفضل الظهور بشكل مثير وتحب المرح في التع امل وال علاقات . وعندما يتعلق الأمر ب الموضة تفضلي إرتداء أحدث التصاميم .

كحل القلم الرصاص :

أنتي شخصية كلاسيكية تريد أن تكون الأمور في أبسط صورها. تحبي الإبداع في مظهرك، شخصية عملية يمكن للأخرين الإعتماد عليكي . وتميل إلي إستخدام المكياج البسيط في روتين ال عناية ب جمال ك .

الكحل السائل :

أنتي شخصية متطورة وناضجة، ربما شخصية  منظمة بشكل فائق وتحبي السفر إلي أماكن مختلفة والمغامرة بدون خوف . تحبي الذهاب إلي حفلات ال زفاف في الصالات الفاخرة  وإرتداء الكعب .

الإيلاينر الكحل :

تحبي المشي علي البحر تؤيدي الحرية بدون قيود تفرض عليكي . تحبي إسعاد الأخرين بكل الطرق الممكنة .

المصدر:thaqifnafsak

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • شہٰبہٰنام ےے

    ممكن تحطولي لايك اردها

  • Saya Heartnet

    اصلا ماعرف ارسم ايلاينر شون حعرف شخصيتي ! ،😂

    • Hafida Imane

      ههه سهل الرسمة بس اذا عتدتي عليه صعب تتركيه

    • حبيب قلبي بحبك

      انا بعشق الكحل العادي قلم عادي جدا وبيطلع زي العسل مع رميل فوق العبن علي حسب البس الي لبسها وساعات بحب الون الفاتح اكثر

    • حبيب قلبي بحبك

      والله وانا مش بعرف احطه واول مره اجيبه بس لسه مستخدمته

    • خجل انثى😍🕊

      هههههه خطيه حالج من حالي

    • علاوي الحساب الجديد

      تٌـأّبًعٌيِّ قُنِأّةّ نِوٌرسِ سِـتٌـأّر نِوٌنِوٌ وٌرأّحً تٌـدٍعٌيِّلَيِّ

  • sanae quinn

    بالله عليكم تقولولي كيف اكون انا صاحبة كل هاد التحلايلات اذا كنت برسم كل هالانواع والله كلام غير منطقي

    • أم اضحكه الحلوه

      والله صح ولي يعمل هذلا كلهم شو يعمل

    • sanae quinn

      ايه بس حتى نتسلى، صرنا كل شي بينحكى بنصدقوا هههه

    • A7lam hadil

      انا مثلك ما قتنعت اصلا بالموضوع بالإضافة إلى انو كلام مش منطقي

    • sanae quinn

      سلام كيفك

    • Omar Doski

      هاي

  • Ana Semo

    ما فهمت شئ

  • سيلين

    هايل بزاااف😉

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 383 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ