أسهل الخدع للحصول على عيون واسعة

عادةً ما تطمح حواء إلى الظهور ، و التألق دوماً بعيون واسعة ، و مشرقة تظهر جمال ها إذ قد تكون العيون الضيقة، و الصغيرة عائقاً أمامها للحصول على أجمل طلة فإذا كنتي من ذوات العيون الضيقة فسوف نق دم لكي في هذا المقال عدداً من أسهل الخدع التي بإمكانك عن طريق إتباعها الحصول على عيون واسعة .

أسهل الخدع للحصول على عيون واسعة :-
الخدع الأولى :- بدلاً من استعمالك للكونسيلر المطابق ل لون بشرتك بشكل تام فبإمكانك استعمال كونسيلر درجته أفتح من الدرجة الخاصة ببشرتك مع لوناً وردياً حتى تتمكني من الحصول على على تلك التغطية الك امل ة لدوائر الداكنة سواء الخضراء أو الزرق اء الموجودة تحت العينان لا تنخدعي عندما تختاري درجة أفتح للكونسيلر عن لون بشرتك الطبيعية فإن ذلك سيعمل على تفتيح المنطقة ، و سيجعل بشرتك تبدو موحدة اللون ، و ذلك يرجع في الأصل إلى أن هذه المنطقة لونها أغمق بشكل نسبي عن بقية لون البشرة .

الخدعة الثانية :- لا تستعملي الكونسيلر تحت منطقة العينان فقط :- استعمالات الكونسيلر في الأساس لا تقتصر على الدوائر السوداء فقط ، و لذلك فإنه يتوجب عليكي تطبيق الكونسيلر على منطقة العين بشكل كامل بمعنى منطقة العينان إلى عظمة الخدين ، و ذلك يكون من أجل حصولك على وجه موحد اللون ، و أكثر إشراقاً ، و نضارة .

الخدعة الثالثة :- أستعملي الألوان الفاتحة للجفون :- إذا كان لديك عيون صغيرة ، و ضيقة ، و ترغبي في الحصول على عيون واسعة فعليكي اجتناب تطبيق الألوان الداكنة على جفونك ، و ذلك يرجع إلى أن الألوان الداكنة تغلق الجفون بينما الألوان الفاتحة تجعل العيون واسعة ، و كبيرة ، و لهذا فسيكون عليكي القيام باستعمال الألوان مثال الوردي أو الخوخي مع تجنب استعمال الألوان ال أصفر أو الرمادي أو الأبيض ، و الذي يجعل العيون شاحبة ، و باهتة .

الخدعة الرابعة :- قومي بوضع ظلال العيون تحت الجفنين :- عند قيامك بتطبيق ظلال العيون الفاتحة فوق ، و تحت العينان حاولي فتح العينان عند وضع ظلال العيون من اجل توسيع العينين بشكل أفضل مع مراعاتك لاستعمال كلاً من الألوان البنية بدلاً من الرمادية إذ تكون الألوان الداكنة في العادة مفيدة في الحصول على عيون واسعة .


الخدعة الخامسة :- تفتيح منطقة بداية ، و نهاية العين :- قومي بتفتيح منطقة بداية ، و نهاية العين باستعمال قلم العين الأبيض أو الفاتح فتفتيح هذه المناطق سوف يساعدك بشكل جيد في التخلص من اللون الوردي أو الأحمر الناتج في الغالب عن ال أرق أو قلة النوم مما سيؤمن لكي الحصول على عين واسعة ، و مشرقة 

الخدعة السادسة :- ركزي على بطانة الزوايا الخارجية :- حافظي على تطبيق اللون الداكن فوق منطقة الرموش بشكل مباشر مع تجنبك للألون الفاتحة ، و ذلك بالطبع يكون على عكس منطقة بداية ، و نهاية العين لأنها ستعطي لكي ظلال داكنة مع حرصك على عدم تغطية البطانة بشكل كامل ، و لكن يفضل أن تكون ثلاثة أربع المنطقة فقط مروراً إلى الزاوية الداخلية للعين إذ أن تلك الخدعة سوف تمنح عيناكي الوسع المطلوب .

الخدعة السابعة :- لفي الرموش إلى الأعلى :- أستعملي في العاجة أداة لف الرموش اليدوية إلى الأعلى ، و ذلك يأتي قبل تطبيقك لماسكرا العيون مما ينتج عنه جعل العيون تبدو أكبر ، و في حالة عدم وجود أداة لف الرموش لديكي فبإمكانك القيام باستخدام الماسكرا فسوف تحقق لكي تقريباً نفس التأثير .

الخدعة الثامنة :- اختاري الماسكرا المناسبة :- في حالة رغبتك في الحصول على عيون كبيرة ، وواسعة فإن الماسكرا تعمل على ت طويل ، و تكثيف الرموش مما يمنحك ما تريدينه من نتائج فماسكرا العيون تجعل الرموش ملفوفة إلى الأعلى علاوة على جعلها كثيفة ، و طويلة لطوال اليوم .

الخدعة التاسعة :- حددي الحواجب :- الحواجب في الأصل تعمل على إبراز الوجه ، ة الحصول على حواجب لطيفة الشكل سوف ينعكس بشكل ايجابي على العيون مما يجعلها أكثر نضارة ، و إشراقاً ، و لهذا فإنه يتوجب عليكي القيام بتحديد الحواجب ، و بشكل خاص من بداية الحاجب مما سيجعل العيون أكثر وضوحاً فالعين تتابع عظمة الحاجب ، و من ثم تعطي الوهم البصري بأن العينان أكبر حجماً .

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Monawer Al-Mansob

    يقول أحد الصالحين : إذا رأيت أن الله وفقك لإخوة تعينك على الخير ... فأعلم أنَّ الله ير .. وإذا وفقك الله لذكره .. فأعلم أنَّه يحبَّك .. وإذا أحبَّك ... أعزك .. ونصرك .. وأيدك وأستجاب لدعائك جعلنا الله وإياكم من أحبابه ... 🌹❤ أسعد الله اوقاتكم بالسعادةوالرضا ❤🌹🌹

    • وادي الذاب الوادي

      الله يشفيكي ياختي

    • أم عمير

      جزاك الله خيرا

    • Monawer Al-Mansob

      انتي الاروع نسمه

    • زينة زين

      جميييييييل

    • نسمة امل

      يالروعة الكلام

  • n.a

    كتيرررر حلو بس انا عنددي جفن مترهل مو دوما بسسسس مابعرف بتمرأ ايام هيك بيصير شو الحل او ال بيعرف السبب وممكن يفيدنا هالشي من جديد صار معي

    • طيتو حسن

      ءامين يارب

    • طيتو حسن

      ادعولي بالذريه الصالحه

    • ام ماسه

      حلوو بس ما ذكرتو شو لون العدسات الافضل 😍😘👀 وشو الحل لمشكله تورم الجفون .كيف بخفف النفخه ع جفوني

    • Zahraa Zahraa

      يعني ترهل بعين وحده لو الإثنين كم عمرك

    • Zain Abwini

      و انا نفس الشي

  • shahlaa

    احسنتم معلومات جيده

  • Zeyneb Ghedada

    مساء الخيرات حبوبات كيف اخباركم

    • Maتةيزكعلhri Kadija

      نجفصو

  • Zahraa

    احسنطم 😘

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 143 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ