أتقني لعبة الفرو على طريقة الفاشينيستا سحر فؤاد

اخترنا لكِ هذا الأسبوع إطلالة خريفية اعتمدتها ببراعة مدوّنة الموضة والفاشينيستا سحر فؤاد فظهرت بأسلوب أنيق.

دخلت الفاشينيستا المحجّبة سحر فؤاد مجال الدراسة الهند سية لتتوجه من بعدها إلى عالم ال موضة وتصبح مدوّنة موضة بارزة تلفت انتباه الجميع بتنسيقها للتربان وأسلوبها الملهم الجامع بين الكلاسيكية والعصرية. تعيش سحر وتعمل في مدينة القاهرة في مصر، وقد بدأ شغف ها لعالم الموضة منذ الصغر بحيث تعيش وتتنفّس وتحلم بالموضة ممّا جعلها تطلق مدوّنتها الخاصة Essai لتصل من خلالها إلى أكبر عدد من الناس وتتشارك معهم هوسها لكل ما هو عصري وعلى الموضة!

من مصر انطلاقاً إلى العالم، تقدّم لنا سحر فؤاد إلهاماتها من خلال إطلالات دراماتيكية تحاكي الروح الهندسية للعصور الوسطى مع الأكمام المنفوخة والأهداب والتفاصيل الز خرف ية. فهي تعرف كيف تنسّق أزياء ها باحتراف تامّ مع أسلوب خاص يتأرجح بين الكلاسيكية والعصرية محافظة على الدوام على طابع الحشمة. هي لا تتبع أيّ قوانين عن دم ا يتعلّق الأمر بالموضة إذ تملك حسّاً وذوقاً خاصاً كما لا تتسوّق عادة من متجر أو علامة تجارية واحدة بل تمضي ساعات تستكشف وتتعرّف على القطع المميزة التي تعجبها.

في اللوك الذي اعتمدته هذا الأسبوع، فقد تألّقت ب اللون الأبيض وعرفت كيف تعتمده في موسم الخريف ليبرز أنيقاً وراقياً. اختارت سويت-شيرت بال لون الأبيض أيضاً ولكن مع أكمام من الفرو منفوخة وملوّنة ممّا عكس مظهراً دافئاً فيما أحجار اللؤلؤ منحت القطعة نفحة عصرية ومفعمة بالأنوثة. أمّا بالنسبة للأكسسوارات، فقد حملت حقيبة باللون البنفسجي ال ناعم تناقض بشكل فريد مع ألوان الإطلالة، واختارت حذاء باللون النيود بينما وضعت نظّاراتها الشمسية حول رقبتها لأناقة عصرية.

إطلالة جميلة وبسيطة أتقنتها الفاشينيستا المصرية سحر فؤاد لتتناسب مع أيّام الخريف وعطلات نهاية الأسبوع، خاصة وأنّها تجمع بين الأسلوب الأنيق والطلّة العمليّة.


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Sara Libre

    امممم حلوين

  • Esraa Ayman

    دي قلة ادب وسفاله استغفر الله العظيم

  • Nabaa Nashat

    شنو هالكلام البذيء عود أنت إسمك فاطمة اتبرت منك فاطمة الزهراء

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ