عمليات تجميل النجمات العرب...هذا هو الفرق في جمالهن

تقوم أغلب نجمات العالم العربي بعد الشهرة، بتعديلات و عمليات تجميل ية بهدف إرضاء الجمهور، الذي يتابع خطواتهنّ لحظة بلح ظة بما فيها جمال هنّ واناقتهن، فال نجمة الجميلة المتألقة التي تحظى بملامح متناسقة، وقوام جميل، ومظهر جذاب، يظل عالقًا في ذهن الجمهور لفترات طويل ة، ويدور الحديث عليها طوال الوقت، على عكس النجمات اللاتي لا يتمتّعن بقدر كبير من ال جمال .

وتُعتبر الشهرة والنجومية والرغبة في الظهور بشكل جذاب، عو امل دفعت النجمات إلى إجراء الكثير من عمليات التجميل ، للحصول على الشكل المثالي الذي يحلمن به.

فأصبح لنجماتنا ملامح جديدة وشكل مختلف تمامًا مقارنة بصورهنّ قبل عمليات ال تجميل ، بخاصّة النجمات اللاتي خضعن لعدد كبير من عمليات التجميل، وأصبح الجمهور مدركًا تمامًا أنّ جميعهنّ خضعنَ لهذا النوع من العمليات، كما أصبح قادرًا على التفرقة بين الجمال الطبيعي والجمال المكتسب من عمليات التجميل.

إليكنّ هؤلاء النجمات العرب قبل وبعد التجميل، لاحظن ما الف ارق الذي أجرته عمليات التجميل في كل واحدة:

الممثلة السورية شكران مرتجى خضعت ل عملية تصغير أنف، وتكبير شفاه، وشدّ الخدين، ورفع الحاجبين، ما جعلها نجمة مختلفة الملامح عن بداياتها.

النجمة دنيا بطمة، هي الأكثر تغييرًا ونجاحًا بعد عمليات التجميل، بخاصة لناحية شكل الحاجبين والشفتين والابتسامة.

النجمة نجوى كرم، أيضًا نجحت في تحسين جمالها الى الأفضل بعمليات التجميل، ومنها: رفع الحاجبين، ونفخ الشفتين، وحقن الخدين بال بوتكس .

ونلاحظ أنّ أغلب النجمات قمنَ بالعمليات الأساسية نفسها، وهي: نفخ الشفتين، وحقن الخدين ب البوتكس ، ورفع الحاجبين بال فيلر ، إضافة الى عمليات تصغير الأنف.

تابعن الصور وشاهدن ماذا غيّرت عمليات التجميل في وجوه نجماتنا العرب.

عمليات تجميل النجمات العرب...هذا هو الفرق في جمالهنعمليات تجميل النجمات العرب...هذا هو الفرق في جمالهنعمليات تجميل النجمات العرب...هذا هو الفرق في جمالهنعمليات تجميل النجمات العرب...هذا هو الفرق في جمالهنعمليات تجميل النجمات العرب...هذا هو الفرق في جمالهنعمليات تجميل النجمات العرب...هذا هو الفرق في جمالهنعمليات تجميل النجمات العرب...هذا هو الفرق في جمالهنعمليات تجميل النجمات العرب...هذا هو الفرق في جمالهن عمليات تجميل النجمات العرب...هذا هو الفرق في جمالهنعمليات تجميل النجمات العرب...هذا هو الفرق في جمالهن

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • جينو

    دنيا بطمة كانت ومازالت ابيخ وحدة😂😂😂 اللهم لاشماتة

    • ﹾ٭ﹾنڛہٰ۪ﹻمہٰ۪ةٰ۪ ﹾ٭ﹾ

      اي والله فعلأ

    • ملكة ملكة

      سبحان المغير الاحوال من حال الئ حال😹

  • Yasso Youyi

    امل بوشوشة ما عملتش عمليات تجميل ...ماكياج برك

    • Mai Ssoune

      oui makiyag brk ahoum yahabou yzidou amal bouchoucha kima rahi

    • Hanaa Hadjer

      hih baynin maquillage brk

    • Mériem Manel

      امل بوشوشة و هيفاء حسين باينة بلي مداروش

  • سلسبيل

    الله جميل يحب الجمال .العيب مو في التغيير أو التجميل العيب في التخلف العقلي ليهم اللي خلو نفوسهم شكل تاني مو لهاد الحد شوفو أمل بشوشة مو مغيرا في روحها كتير انا شخصيا اقول الله يهديهم لانو الله مراح يسمح بهيك شي ومعساي اقولهم إلا ربي يهديهم

    • Mériem Manel

      ما في احلى من ان تكون المراة طبيعية، لماذا الفنانات العرب يكثرن من عمليات التجميل, العكس تماما مع الفنانات الغربيات، الله يهدينا

    • Sara 😇

      احسنتي

  • ريتاج الحنونة

    دنيا بطمه عايدين صناعتهة 😂😂😂😂

  • Sisanova

    امل بشوشة لم تقم بأي عملية تجميل

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 162 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ