شرح مختصر ودقيق للأسباب التي تجعل الأبراج تخون

 شرح مختصر ودقيق للأسباب التي تجعل الأبراج تخون

لا شيء يبرر الخيانة.. جملة ما ننفك نسمعها تتردد. وهي كذلك، لا شيء يبرر الخيانة فان كان الشخص لم يعد يكن ال مشاعر للشريك أو الشريكة الذي تجمعه به علاقة فعليه الإنفصال قبل أن يخون الثقة ويجرح المشاعر . و ان كان يشعر بالإغراء ولم يعد يمكنه أن يكون مخلصاً فأيضاً عليه أن يملك الشجاعة التي تمكنه من الإبتعاد قبل ان ي دم ر حياة شخص اخر.ولكن ورغم أنه لا يوجد ما يبرر الخيانة ولكن هناك أسباب تقف خلفها. الأسباب هذه قد تكون منطقية للبعض وقد لا تكون كذلك للبعض الاخر. ولكن وبغض النظر عن كونها منطقية أو غير منطقية فإننا سنقدم شرحاً دقيقاً حول الدوافع خلف خيانة كل برج من الأبراج. 

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

سواء كانت العلاقة مريعة أم مثالية، طويل ة الامد ام ما تزال في مراحل ها الأولى الحمل من الابراج التي تخون حين تبدأ الامور بالتحول الى الروتين. البرج هذا يخاف من أن يخسر ما يميزه عن غيره وهو شخصيته النارية وطباعه المغامرة، وعليه فهو مستعد لتدمير العلاقة كي لا يخسر نفسه. بالنسبة اليه خسارة ما يميزه عن غيره يعني أنه بات كالجميع وهذا ما لا يمكنه التع امل معه أو تقبله.

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور عادة يلجأ للخيانة لانه يفضل أن يلحق الاذى بالآخر قبل أن يقوم الاخر بإلحاق الأذى به.هناك الكثير من الامور التي تجعل هذه الفكرة تكبر وتتعاظم في عقل الثور، فهو شخص غيور متملك وعليه فهو عادة يفسر كل شيء كمايراه وليس كما هو في الواقع. وبما انه عنيد فلا مجال لتبديل رأيه وبالتالي فهو حين يقتنع بان الاخر سيقوم بعمل ما يؤذيه وقد يقدم على الخيانة فان الثور يقوم بذلك أولاً لانه يفضل أن يكون الجلاد لا ان يكون الضحية. المعضلة مع الثور هي أنه غالباً ما يكتشف لاحقاً بأن ما كان يفكر به لا أساس له على أرض الواقع ولكن عناده يمنعه من الاعتراف بذلك. 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء وحتى حين يكون في علاقة مع شريك ما فهو لا يعرف ما الذي يريده. حين كان اعزباً فكل ما كان يريده هو الارتباط بهذا الشريك وحين ارتبط به كل ما بات يريده هو الاخرين.وحين نضيف الى هذه المعادلة واقع أن الجوزاء من الابراج التي تعشق المغازلة والتي لا تتوقف عند حدود معينة حين يتعلق الامر بهذه الجزئية فحينها نحن امام وضع هش للغاية.البرج هذا ورغم أنه يملك مهارات خرافية بالتواصل ولكنه لا يريد التحدث عن مشاعره وبالتالي هو لا يمكنه إبلاغ الشريك بمخاوفه أو بتردده أو بما يدور في خلده ما يجعله يدمر العلاقة عن سابق إصرار وتصميم من خلال الخيانة.
السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

السرطان يقدم على الخيانة لانه وبكل بساطة لا يمكنه التخلي عن الاحقاد. بشكل عام هو يخون بعد أن يتعرض للخيانة وبعد أن يكون قد ابلغ الاخر بانه قد سامحه ولم يعد يكن له الكراهية وبانه يريد أن يمضي قدماً في العلاقة. وبمجرد أن يطمئن الاخر الى واقع ان المياه عادت الى مجاريها يقوم ال سرطان بالخيانة لان الحقد في داخله اكبر من قدرته على التعامل معه وبالتالي هو يريد أن يلحق بالشريك الأذى.

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد يحتاج لان يكون الطرف المسيطر والمهيمن على العلاقة وعلى كل شيء في حياته.  الاسد يتخذ كل القرارات تلك الخاصة به وتلك الخاصة بالشريكة ولكنه وبشكل غريب وحين يتعلق بما إن كان عليه الإستسلام للإغراء أم لا فهو يتخذ أسوأ القرارات ويقرر المضي قدماً.

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

السبب بسيط جداً.. العذراء يخون لانه يبحث عن المشاكل حيث لا توجد أية مشاكل على الإطلاق.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان من الابراج التي تشعر بالتململ بسرعة كبيرة، كما أنه يسهل أن يجد البرج هذا نفسه ينجذب الى كل ما هو لامع وجديد. وبما أنه لا يعرف كيف يتحدث عن الامر حين يختبره، فهو يفضل التصرف عوض الكشف عما يشعر به للشريك ومناقشته معه. 

العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب برج يحب الاسرار ومن دونها يشعر وكأنه فاقد للسيطرة على مجريات الامور. لذلك فهو يخون و الخيانة مع العقرب قد تكون عاطفي ة وقد تكون جسدية والمشكلة الاكبر هو أنه يمكنه ان يدمن نمط الحياة هذا، حيث السرية والتسلل والخيانة ويقوم بالامر مرة تلو الاخرى.

القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس متفائل اكثر مما يجب ومنفتح اكثر مما يجب ولانه غالباً ما يقنع نفسه بانه لا يخون ولن يخون فهو يسمح لنفسه بالتمادي، مرة تلو الاخرى. البداية تكون بالامر غير المؤذية ثم لاحقاً تتطور حتى تصل الى مرحلة الخيانة الكاملة والكلية.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي يخون لانه ما ينفك يقنع نفسه بان العلاقة لن تس تمر أو بانها لن تنجح في كل الاحوال. لذلك فهو يقوم وبشكل مسبق بتدميرها كي يستبق تعرضه للهجران. الخيانة بالنسبة للجدي هي خطوة إستباقية لل قلب المحطم الذي ينتظره.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو يخاف من واقع انه اصبح سريع العطب في علاقته مع الشريك وذلك لانه تمكن من الانفتاح وإظهار له كل الحب . لذلك فما يقوم به هو ردة فعل يصار من خلالها الى حماية قلبه ونفسه مما يظن بانه قادم في علاقته الحالية. وعليه الخيانة تكون هي الحل.
 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت يخون لانه لا يعرف ما هو عليه كما لا يعرف السبيل لإكتشاف ذلك، وبالتالي فهو يحاول ان يخوض أكبر عدد ممكن من التجارب على أمل ان تقوم هذه التجارب بمنحه المعلومات التي يحتاج اليها كي يكتشف ما هو عليه فعلاً. وما يسهل خيانة الحوت هو أنه يسهل خداعه بال رومانسي ة و الحب وعليه فهو دائماً يوقع نفسه في الكثير من المشاكل ويدمر علاقته بشكل متعمد.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • عيون المها

    كلام فارغ... 😝😎

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ