الحب معه معقد؟ برجه يكشف لك الأسباب

الحب معه معقد؟ برجه يكشف لك الأسباب

في عالم الحب هناك ال علاقات البسطة وهناك ال علاقات المعقدة. تجدين الشخص المناسب.. تقعان في الحب وكل شيء يبدو جميلاً ثم تكتشفين أن منح ذلك الشخص الحب ليس سهلاً كما كان يخيل اليك.. فالحب معه معقد للغاية.السبب بطبيعة الحال يرتبط بشخصيته، فبعض الشخصيات معقدة وكل ما يرتبط بها سواء من تقديم للحب أو تقبله معقد أيضاً. الشخصية بحسب الأبراج تتداخل أيضاً مع مفهوم كل شخص للحب والآلية التي يعتبرها مثالية وفقاً لما يريده ويحتاج اليه.

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

من المؤكد بأن كل إمرأة إختبرت علاقة حب مع الحمل أو ما تزال تختبرها شعرت وفي مرحلة ما بأنها «وحدها» في هذه العلاقة . وكأن العلاقة قائمة على طرف واحد.. المرأة.
الحمل يمكنه أن يكون أنانياً وأن يركز كثيراً على ما يهمه ويسعده ويريد القيام به بحيث «ينسى» أن يقوم بشملك ضمن مخططاته الأنية والمستقبلية، أو أي مخططات عشوائية يقرر القيام بها.ال رجل الحمل يمكنه أن يضع كل شيء قبل الحب، فجدوله دائماً مزدحم لدرجة أنه أحياناً لا يملك الوقت للتفكير بنفسه وبالتالي لن يملك الوقت للتفكير بك. حياته الفوضوية هذه تجعله أحياناً غير قادر على مشاركة حياته مع أي إمرأة كانت.. هو يملك الكثير ويريد القيام بالكثير ولا يملك الوقت للحب.

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

هناك الكثير من الأمور التي تجعل الوقوع في حب الثور من الأمور السهلة، فهو برج مخلص وكريم وحسي. ولكن في المقابل هناك عناده الذي الذي يجعله علاقة الحب معه معقدة للغاية. فهذا البرج غير مستعد للمساومة أو التنازل أو الإقتناع بوجهة نظر تختلف عن وجهة نظره.الحب قائم على كل ما هو غير متوقع، وأكثر ما يكرهه الثور هو المفاجآت. وعليه فإن الحب ومساره وال مشاعر المرتبطة به يجب أن تسير وفق مسار واضح وربما محدد سلف من قبل الثور نفسه.

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء برج ذكي، مرح ومحدث بارع. ولكنه في الوقت عينه يمكنه أن يكون من النوع الساخر الذي يتهكم وبقسوة وإن كان يغلف تلك السخرية بالمزاح.حس ال فكاهة في العلاقة أساسي وضروري، ولكن حس الجوزاء لل فكاهة أحياناً م دم ر لانه ما ينفك يسخر ويقدم تعليقاته اللاذعة التي تجعل المرأة تشعر بالإهانة مرة تلو الاخرى.وطبعاً هناك واقع أنه متردد أزلي، فهو لا يمكنه أن يحسم أمره ما إن كان يريد الإس تمر ار بالعلاقة معك أم يريد أن يقوم بإنهائها، ما يجعلك تشعرين بحالة مستمرة من عدم الإستقرار وبالتالي تجدين نفسك تمنعين نفسك من حبه لانك تخافين من مفاجأة ما.. وهي قيامه بإنهاء العلاقة بلا أي مبرر ي ذكر

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

غالبية الذين ينتمون لبرج السرطان يعيشون من أجل الحب. برج ال سرطان مخلص ومحب ويقوم بحماية كل شخص قريب منه ويقوم كل ما بوسعه من أجل ضمان سعادة من يحب.ولكن ما يجعل الحب معه معقد هو أنه لا يمكنه أن ينسى الماضي.. فإن كان قد تعرض للأذى أو الخيانة في علاقة سابقة فهو سيحمل الجرح معه الى العلاقة الجديدة.ال سرطان يأتي وبشكل دائم مع «حمولته» الخاصة من المشاعر السلبية المرتبطة بكل التجارب السابقة التي إختبرها. ورغم أنه يحاول كل ما بوسعه لعدم تكرار الأخطاء التي إرتكبها ولكن الحمولة تلك ثقيلة لدرجة أنها تمنعه من المضي قدماً في حياته أو من منح الحب أو تقبله. 

الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

برج يضج بالحيوية وحب ال حياة وهو ذلك الشخص الذي تتمنى الغالبية لو أنها تملك شخصيته. ولكن ما يجعل حب الأسد من الأمور المعقدة هو أنه له شعبية كبيرة. عدد كبير من الأشخاص يحبون هذا البرج وعليه فهو يظن بأنه يملك ما يكفي من الحب أو بانه لا يحتاج لحب «خاص» في حياته.هو لا يمكنه أن يدرك أهمية هذا النوع من الحب لأنه يعيش من أجل جذب الإنتباه اليه. وإن كان الحب سيمنعه من تحقيق مهمته تلك فهو لا يريده. مشكلة الاسد الكبرى حين يتعلق بالحب هو أنه لا يحب مشاركة الأضواء مع أحد وعليه في العلاقة ستكون هي دائماً في الظل.

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

علاقة الحب مع العذراء معقدة وذلك لأنه ورغم أنه يريد الحب ولكنه يملك قناعة بأنه لا يمكن للاخرين الوقوع في حبه.
العلاقة معه متقبلة للغاية وأحياناً قد يصل الى مراحل الهروب من العلاقة برمتها لا تقبلها وذلك لانه ما ينفك يقنع نفسه بأن حياته مثالية بمفرده وبأنه لا يحتاج لاي شخص يحبه. يصعب كثيراً إقناع العذراء بأن ينفتح على الاخرين ويتقبل واقع أنه هناك بالفعل من يحبه رغم كل عيوبه.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الحب مع الميزان معقد لانه يصعب حثه على الإنفتاح والحديث عن الأمور التي تزعجه. البرج هذا يحتاج لان يشعر بالسعادة طوال الوقت وعليه فهو يحاول أن يفكر فقط بالامور الإيجابية وتجاهل كل ما هو سلبي وذلك في إطار سعيه للتوزان. من الناحية النظرية المقاربة هذه جيدة ولكن حين يتعلق الأمر بالتطبيق وخصوصاً حين يرتبط ذلك بالعلاقات فإن تجاهل السلبيات يعني عيش علاقة غير واقعية مصيرها الفشل. فالميزان لا يريد أن يرى المشاكل ولا مناقشتها لانه يتجنب المواجهة وبشكل دائم.

 العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب حساس جداً رغم أنه يدعي عكس ذلك. وعندما يتم جرح مشاعره فهو يغضب.. والكل يعرف ما الذي يحدث عندما يغضب العقرب.. فهو يمكنه أن يصبح قاسياً ودرامياً كما يمكنه أن يعلق في الرغبة في الإنتقام.المشكلة الأخرى التي تتعلق بعلاقة الحب مع العقرب هي واقع أنه لا يمكنه الوثوق بحد وبالتالي ما ينفك يشكك بالشريكة ما يصعب عليها مهمة حبه.

 القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

الرجل القوس يملك الكثير من الإيجابية وهو سهل المعشر ومحب للحياة. ولكنه عديم الصبر وأي إشارات تدل بأن علاقة الحب بدأت تتجه نحو ما هو جدي من شأنها أن تجعله يهرب. العلاقة مع القوس معقدة لأن المرأة تشعر وبشكل دائم بأنه لا مستقبل للعلاقة كما أنها تخاف من طلب المزيد لأنه تدرك بأنه حين يتم «حشره» في مكان ما فهو سيهرب.

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

من الناحية النظرية الجدي هو الشريك المثالي لأي إمرأة على هذا الكوكب. ع امل جدي، مخلص، يمكن الإعتماد عليه وذكي.. ولكن من الناحية ال عملية الصورة مختلفة. البرج هذا يركز أكثر مما يجب على حياته المهنية وهي الأولوية الوحيدة والمطلقة في حياته. بالنسبة اليه ان كان الحب مصدر إلهاء فهو سيتخلى عنه وبالتالي المرأة في حياته محصورة ضمن حدود معينة يمنع عليها تجاوزها.
المشكلة الاخرى هي أنه حين يقرر بأنه يريد الإنغلاق على نفسه عاطفي اً، فلا مجال لجعله ينفتح على التواصل مجدداً.

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو مبدع وذكي ولطيف وفريد من نوعه ولكن ما يجعل علاقة الحب معه معقدة هو واقع أنه منفصل عاطفياً. فهو لن يتحدث عن مشاعره ولا يريد الإستماع اليك تتحدثين عن مشاعرك، كما أنه لا يتصرف بشكل عاطفي ويكره حين تتصرفين معه من ذلك المنطلق.
المشكلة الاخرى معه هي أنه لا يمكن توقع تصرفاته وردات فعله على الإطلاق، فلا يوجد أي نمط يمكنه ان يجعل المرأة تتوقع ردة فعله تجاه هذا الامر وذاك.وكل هذه الامور تجعل علاقة الحب مع الدلو معقدة للغاية ومنهكة نفسياً للمرأة.

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت برج رائع والكل يدرك ذلك الا الحوت نفسه. علاقة الحب معقدة مع الحوت لانه هو شخصياً لا يستطيع أن يحب نفسه. البرج هذا لا يقدر شخصيته ولا خصاله ويعتبر بأنه غير جدير بالحب أو بالثقة.. وعليه فإن كان لا يمكنه أن يحب نفسه ويتقبل شخصيته فهو بالتأكيد لا يمكنه أن يحب غيره ويتقبل شخصياتهم.

 


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ