ماسكات الحليب لبشرة مخملية

ماسكات ال حلي ب لبشرة مخملية

 ماسكات الحليب لبشرة مخملية

إن شرب كوب من الحليب يومياً في الصباح من الأمور التي تدعم ال صحة لأن الحليب يحتوي على مواد مهمة للغاية لل صحة ويفيد أيضاً الحليب إذا تم استعماله بشكل خارجي للبشرة في علاج مختلف مشاكل البشرة لغناه ب الفيتامينات والمعادن الضرورية للبشرة. وسنعرفك الآن حواء على بعض ماسكات الحليب لتتمتعي ببشرة نقية وجميلة:

أولاً: ماسك الحليب والعسل للتخلص من التجاعيد:

 

لتتخلصي من التجاعيد ومن الخطوط الرفيعة من البشرة قومي بهرس شريحتين من البابايا في كوب من الحليب واضيفي لها ملعقة من العسل وامزجي المكونات بشكل جيد ثم ضعي ال خلطة على بشرتك ورقبتك ل مدة عشر دقائق ثم اغسلي بشرتك بالماء.

ثانياً: ماسك الحليب واللوز للتخلص من الاختلاطات:

لتخلصي من الاختلاطات الموجودة في بشرتك ولتعالجي مختلف مشاكل بشرتك قومي بنقع القليل من حبات اللوز في الحليب طوال الليل ثم اهرسيها في الصباح وضعي المزيج على بشرتك ورقبتك  لمدة تتراوح بين ربع ساعة إلى 20 دقيقة ثم اغسلي بشرتك بالماء.

ثالثاً: ماسك الحليب و عصير الليمون لل تفتيح :

إن كل من عصير الليمون والحليب من المواد التي تساعد على تفتيح البشرة , لذلك قومي بمزج ملعقتين من الحليب مع ملعقة من العسل ومع ملعقة من عصير الليمون وامزجي المكونات بشكل جيد وضعي المزيج على البشرة والرقبة واتركيه لمدة 10 دقائق ثم اغسلي بشرتك بالماء.

رابعاً: ماسك الحليب والموز لنضارة البشرة:

إن هذا الماسك يساعد على توهج البشرة و زيادة نضارتها, لذلك قومي حواء بهرس نصف موزة ثم أضيفي لها القليل من الحليب وضعي الخلطة على البشرة لمدة تتراوح بين10 دقائق إلى ربع ساعة ثم اغسلي بشرتك بالماء.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ