لتخففي من ظهور التجاعيد حول عينيك جربي هذه الطرق الطبيعية

لتخففي من ظهور التجاعيد حول عينيك جرب ي هذه الطرق الطبيعية

 لتخففي من ظهور التجاعيد حول عينيك جربي هذه الطرق الطبيعية

إن البشرة المحيطة بالعينين حساسة للغاية وتتجعد بسرعة ولتخففي حواء من هذه المشكلة سنق دم لك أهم ال نصائح التي تساعد على علاج تجعد البشرة المحيطة بالعينين وهي:

أولاً: ترطيب البشرة:

إن الجفاف هو السبب الرئيسي لظهور التجاعيد حول العينين وفي البشرة بشكل عام لذلك يجب أن تقومي حواء بترطيب بشرتك بشكل دائم وترطبي البشرة المحيطة بعينيك قبل النوم دوماً.

ثانياً: المساج حول العينين:

 

لتحافظي على نضارة بشرتك والمنطقة المحيطة بعينك يجب أن تقومي بعمل مساج لها بشكل دائم ومنتظم لشد البشرة وتحسين الدورة الدم وية حول العينين.

ثالثاً: بياض البيض:

يساعد وضع بياض البيض حول العينين في التخفيف من التجاعيد و زيادة نعومة البشرة, لذلك قومي حواء بدهن المنطقة المحيطة بعينيك ببياض البيض واتركيه حتى يجف أو ل مدة نصف ساعة ثم اغسلي بشرتك بعد ذلك بالماء.

 

رابعاً: ارتداء النظارات الشمسية:

يؤدي التعرض المس تمر لأشعة الشمس إلى ظهور التجاعيد على البشرة بشكل كبير, ولأن منطقة العين حساسة للغاية فهي تتأثر بصورة كبيرة, لذلك احرصي حواء على دهن بشرتك بالكريم الواقي من أشعة الشمس وعدم الخروج بدون وضع كريم واقي من أشعة الشمس

خامساً: القيام بمساج للعينين بالزيوت:

تساعد الزيوت الطبيعية في تحسين مرونة البشرة ومنها زيت الزيتون وزيت اللوز الحلو وزيت الخروع وزيت الأفوكادو, لذلك قومي بعمل مساج لبشرتك بهذه الزيوت.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ