ماذا يحمل العام 2018 للأبراج غير المرتبطة؟

ماذا يحمل العام 2018 للأبراج غير المرتبطة؟للفئة التي لم يحمل لها العام ٢٠١٧ الحب ، أو تلك التي حمل لها بعضاً منه ثم إستعاده فإن العام 2018 سيكون نسخة مختلفة كلياً. البعض قد يجد الحب في العام الجديد والبعض الاخر قد لا يجده.. ولكن هذا لا يعني انه لن يتم إيجاد الحب على الإطلاق بل يعني ان الوقت لم يحن بعد لل علاقة الأروع والأجمل.

الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان
على الحمل الذي لم يجد الحب بعد أن يظهر للعالم معدنه الحقيقي .. أي إظهار قوته وشخصيته الجريئة و جمال ه شكلاَ ومضموناً كما على الحمل تعلم تقدير ال حياة اكثر لان ذلك سيجعل الاخرين يقدرونه بدوره.

بداية العام ستحمل الكثير من الفرص على الصعيد العاطفي ولكن ما على البرج هذا الحرص على القيام به هو ع دم الدخول في العلاقة لمجرد أنه يريد الدخول في علاقة بل عليه ان يختار رجل اً مستعد للعمل من اجل ضمان اس تمر ارية العلاقة.. لان الجهود من طرف واحد والتي عادة تكون من طرف الحمل لا تؤدي الى علاقة جدية بل الى علاقات ما تلبث أن تنهار.

خلال شهر أكتوبر/ تشرين الأول سيجد الحمل نفسه يفكر بعقلية إنتقائية تجاه الحب وهذا أمر جيد له لان المقاربة هذه ستضمن له السعادة في العلاقة.

 شهر نوفمبر/ شباط سيكون كريماً جداً من الناحية ال رومانسي ة مع الحمل وعليه الفرص العديدة ستكون متاحة. وبما ان البرج هذا بات يملك عقلية انتقائية فهذا يعني أنه سيختار ما يناسبه هذه المرة.

ماذا يحمل العام 2018 للأبراج غير المرتبطة؟
 الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور الأعزب سيجد نفسه أمام فرص عديدة للعثور على الحب في العام ٢٠١٨. بداية العام سيجد الثور نفسه في مرحلته الذهبية حيث يترك الأثر الإيجابي على كل شخص يلتقي به، في الواقع خلال بداية العام سيسحر الثور كل من يلتقي به لان شعبيته ستكون في ذروتها وبالتالي الثقة بالنفس في ذروتها أيضاً.

وهكذا سيجد الثور نفسه في موقف عليه الاختيار من بين عدد من المعجبين الذي يودون الدخول في علاقة معه. في حال وجد الثور نفسه في الموقف هذا خلال أول شهرين من العام فان الابراج تنصحه بعدم حسم قراره خلال هذه ال فترة لانه سيختار الشخص الذي لا يناسبه .

خلال شهر أبريل نيسان ومارس/آذار سيتع امل الثور مع ال علاقات بخفة وبالتالي سيجد نفسه يعتمد مقاربة التسلية عوض البحث الفعلي عن الحب وعن علاقة جدية يمكنها الإستمرار.

الصورة ستستمر على ما هي عليه معظم أشهر العام مع الثور الذي سيجد نفسه في مكان يرضي غروره حيث سيحاط بالمعجبين اينما حل وأينما ذهب.

العثور على الحب في العام ٢٠١٨ يرتبط بالثور لان خياراته في الواقع عديدة جداً وان قرر التعامل بخفة مع الامر فهو سيختبر العلاقات ولكنه لن يختبر الحب الجدي الذي يمكنه الاستمرار.
ماذا يحمل العام 2018 للأبراج غير المرتبطة؟الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

في الواقع رقم مئة معجب ليس بمبالغة.. العام ٢٠١٨ مثالي للجوزاء الذي سيجد فرص للدخول في علاقة عند كل زاوية. خلال شهري أبريل/ نيسان ومايو/ أيار على الجوزاء التراجع قليلاً والكف عن محاولة اختبار كل معجب يصادفه، الابراج تنصح الجوزاء بالعثور على شخص عملي يشاركه الاهتمامات نفسها والتطلعات نفسها.

كثرة الفرص ستنهك الجوزاء وبالتالي سيجد نفسه يفضل العزلة على مواجهة كل ما يحدث معه . خلال شهر يوليو/ تموز سيجد الجوزاء يفكر بالعودة مجدداً الى ما كان عليه قبل الابتعاد عن كل ذلك الصخب.. ولكن الابراج تنصحه بعدم القيام بذلك لان شهر آب/أغسطس سيحمل للجوزاء الحب الذي لطالما حلم به وأراده.

أكتوبر/ تشرين الثاني ونوفمبر/ شباط من الاشهر المحبطة الى حد ما لذلك الجوزاء سيقرر بانه حان وقت لوقت مستقطع يمكنه من إلتقاط أنفاسه. وهذه خطوة ايجابية في الواقع ولا داع للخوف لان فترة الراحة هذه لن تقتل العلاقة بل على العكس تماماً هي بمثابة اعادة احياء لها لان البرج هذا دخله ا هو في حالة من الفوضى العارمة ال عاطفي ة.

في حال لم يحدث اي من هذه التوقعات وحل شهر ديسمبر/كانون الاول ولم يكن الجوزاء قد عثر على الحب بعض فان هذا الشهر يحمل فرصة مثالية لان الجوزاء سيلتقى برجل يناسبه تماماً وهو في الواقع سيقدم الكثير من التضحيات من اجل الارتباط بعلاقة مع الجوزاء.

ماذا يحمل العام 2018 للأبراج غير المرتبطة؟ السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز
للأسف فرص العثور على الحب في العام ٢٠١٨ لل سرطان ضئيلة. خلال شهر يناير/كانون الثاني سيجد السرطان نفسه أمام فرصة للحب ولكن في مكان العمل. الابراج تنصح ال سرطان بعدم المضي قدماً في هذه العلاقة أو في حال قرر المضي قدماً بها أن تتم بسرية وذلك كي لا يجد السرطان نفسه في مواقف محرجة في حال لم يكتب لهذه العلاقة الإستمرار.

خلال شهر فبراير/ شباط على السرطان ان يعلن نواياه، فهو يبحث عن الحب وان لم يكن واضحاً حيال هذه النقطة فلن يجد الفرص. خلال هذا الشهر سيجد نفسه امام علاقة مع شخص من النوع الذي يقفز فوق ال مراحل والذي يريد كل شيء دفعة واحدة. على السرطان رسم الحدود هنا وعدم الانجرار خلف شيء لا يريده خلال هذه ال مرحلة المبكرة من العلاقة.

خلال شهر مارس/ آذار الرومانسية ستكون في ذروتها ولكن في عقل و قلب السرطان فقط لان الشخص الذي يخيل للبرج هذا بانه نصفه الاخر سيتضح لاحقاً بانه ليس كذلك. لذلك الابراج تحذرك ايها السرطان من الانجرار خلف الاوهام كي لا يؤذي نفسه بشكل متعمد.

تموز/يوليو و أغسطس/آب سيحملان بعض الامل للسرطان لانه خلال هذه الفترة سيلتقي بشخصيات تشبهه.. ولكن ما حصل خلال الأشهر الماضية ترك أثره على السرطان وعليه سيصل لهذه المرحلة وهو لا يشعر بالثقة بالنفس ولكن عليه ايجادها لان هذه الفرصة لا تعوض.

ماذا يحمل العام 2018 للأبراج غير المرتبطة؟ برج الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب  

الحب في كل مكان للاسد في العام ٢٠١٨. الحياة الاجتماعية ستتحالف مع الرومانسية وستقدم للاسد أجمل عام قد يختبره. العثور على الحب سيكون سهلاً جداً خلال العام الجديد للأسد وبطبيعة الحال الامر هذا قد يكون نعمة أو نقمة .

على الأسد مقاربة هذه الفرص بتفاؤل وبحذر في الوقت عينه لأن معظم الفرص التي ستصادف الاسد ستكون من النوع الذي يروق له.
خلال الفترة الممتدة بين فبراير/ شباط و وسبتمبر/ أيلول على الأسد أن يبتعد قليلاً عن كل هذا الصخب وأن يحاول إبطاء الامور قليلاً. ما على هذا البرج ادراكه خصوصاً خلال هذه الفترة أن الانطباعات الأولى مخادعة واحياناً لا تكون صحيحة.

خلال شهري تموز/ يوليو وآب / أغسطس على الأسد الإستماع لحدسه لانه سيكون محقاً. وعليه فإن السير خلف ال شغف لن يكون فكرة جيدة خلال هذه الفترة.
مع نهاية العام سيجد الاسد نفسه امام مقاربة تعلمها من تجارب العام وهي ان المخاطرة مطلوبة والشغف مطلوب ولكن ما يحتاج اليه هو الكثير من الاحترام.. وحين يصل لهذه القناعة سيتمكن من خلق روابط قوية للغاية مع شخص قد يكون نصفه الاخر.

ماذا يحمل العام 2018 للأبراج غير المرتبطة؟العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

الرومانسية في كل مكان أيتها العذراء وستملكين الطاقة الكافية لملاحقتها كلها ولمجاراتها. في بعض الاحيان قد يخيل اليك بان الخيارات لا تعد ولا تحصى ما قد يجعلك تشعرين ببعض الانزعاج.

قد يختبر البرج هذا بعض التوترات خلال شهر يناير/كانون الثاني وفبراير/شباط وذلك لان معاييره العالية ستجعله يعاني الأمرين وبذلك لا يعرف ما الذي يفعله او ما الذي يريده وبالتالي سيبدأ باعتبار الفرص هذه وكأنها مصدر إزعاج لا مصدر للراحة النفسية التي كان يختبرها خلال الاشهر الاولى من العام ٢٠١٨.
ولكن الخبر الجيد هنا هو أن العذراء وبعد هذه الفترة سيلتقي بشخص يشبهه تماماً ويشاركه نفس الاهتمامات ونفس الاولويات ولكن ذلك لن يحدث حتى شهر مارس/آذار وابريل/نيسان. الرومانسية ستكون في ذروتها خلال هذه الفترة ولكن مجدداً الخيارات العديدة ستكون متاحة الى جانب هذا الشخص الذي يشبه العذراء لذلك من الاهمية بمكان ان يحكم البرج هذا منطقة وعقله.

العام لن يكون كله هكذا بل سيختبر العذراء فترة راحة بين يونيو/حزيران ويوليو/تموز وهذه الفترة ستكون هامة جداً لانها ستسمح له بإستجماع قواه والابتعاد قليلاً عن كل الصخب الذي رافقه منذ مطلع العام.

نهاية العام ستكون كما ب دايت ه.. الكثير من الفرص للرومانسية ولكن ما على العذراء القيام به هو تحديد ما الذي يريده وما الذي يبحث عنه وعدم الانجرار خلف هذا «المهرجان» الدائم من المعجبين الذي يحيطون به من كل حدب وصوب.

الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الحب سيبحث عنك في العام ٢٠١٨ أيها الميزان لذلك لا يمكنك ان تكون نيقاً كما عادتك ما عليك القيام به هو الوثوق بحدسك كالعادة.

على الميزان الاستمرار بالقناعة نفسها التي لطالما عمل بها وهي أن الانطباعات الاولى مخادعة وهي ليست دائمة صحيحة  وهي قد تؤدي الى عواقب وخيمة.

الفرص ستكون كثيرة لذلك كما سبق وقلنا على الميزان إختيار ما يناسبه وما يتماشى مع قناعاته لان إن لم يقم بذلك فان النتائج ستكون سيئة للغاية.
ولكن ولحسن الحظ العام ٢٠١٨ هو العام الذي يقرر فيه الميزان الاعتناء بنفسه عوض الاعتناء بالاخرين ما يعني انه سيضع نفسه كأولوية طوال الوقت وهذا يعني ان الخيارات لن تكون على حساب نفسه خلال العام الجديد.

شهر مارس/آذار سيكون شهراً حماسياً للميزان لانه خلال هذه الفترة سيلتقي بشخص يملك القناعات نفسها والاهتمامات نفسها ولكن المشكلة هي أنه سيكون هناك بعض المشاكل حتى عند بداية العلاقة. ولكن على الميزان ان يحسم قراره هنا ويقرر ما ان كان هذا الشخص يستحق المضي قدماً بالعلاقة معه أو انه يجب إنهاء العلاقة التي بدأت بمشاكل ومواجهات.

خلال شهر أكتوبر/تشرين الأول ومنتصف نوفمبر/تشرين الثاني الميزان على موعد مع فترة راحة من كل هذا الصخب العاطفي. وسيقرر انه حان الوقت للاهتمام بحياته الاجتماعية لان الحياة العاطفية استهلكت وقتة وطاقته كاملة . وهذا امر جيد.. اشبه باستراحة محارب . لان هذا بالفعل مع حصل مع الميزان خلال الفترة الماضية .

نوفمبر/تشرين الثاني وديسمبر/كانون الأول فترة من الدفء والاستقرار والرومانسية .

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العام ٢٠١٨ هو الفترة الذي سيستمع بها العقرب بفترة من الملاحقة والتي يعشقها. البرج هذا يجد متعة في ملاحقة من يعجبه وعليه فان العام الجديد سيوفر له هذه المتعة.

الفرص ستكون عديدة في الواقع ولكن الفترات ستكون اشبه بالكثير من الحرارة والكثير من البرودة طوال العام.
العقرب يعرف ما الذي يريده وأي نوع من الاشخاص يفضل وهذا امر جيد لانه لا يبحث عن اي شخص لا يملك الخصال التي حددها بشكل مسبق.

مع نهاية شهر يونيو/حزيران وبداية شهر أغسطس/آب الحياة العاطفية للعقرب ستصبح باردة للغاية والفرص ستكون شبه معدومة بعد فترة من الفرص التي كانت تنهمر من كل حدب وصوب . ولكن الواقع هذا لن يزعج العقرب الذي يفضل ان يستجمع قواه وعقله ومنطقه قبل المضي قدماً باي أمور جديدة من شأنها ان تؤسس لمسار جديد بحكم انه من الابراج التي تشكك كثيراً.
في الواقع حتى ذوق العقرب في الرومانسية والحب سيتبدل وسيكون اقل جموحاً مما كان عليه بداية العام وهذا أمر جيد لان حركة الكواكب ستؤثر سلباً على حياة العقرب الاجتماعية التي ستكون محصورة بعدد محدود من الاشخاص وهذا الامر سيجعله يبطئ الامور من الناحية العاطفية ايضاً.

 القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس قوة غرامية يعترف بها خلال العام ٢٠١٨. في الواقع القوس سيجد نفسه يوزع الق بول والرفض يميناً وشمالاً.
الذروة ستكون خلال فترة رأس السنة حيث سيجد القوس نفسه في علاقة مليئة بالشغف ولكنها لن تستمر لوقت طويل لانها منذ البداية قائمة على أسس هشة.
خلال شهر يوليو/تموز سيجد القوس نفسه في مكان غير مألوف فهو الذي يمكنه مجاراة كل شيء سيجد صعوبة في اللحاق بكل م يحدث في حياته الاجتماعية والغرامية.

فقدان السيطرة على مسار الأمور سيتسمر حتى شهر أغسطس/آب ومع ذلك كل العلاقات التي يختبرها لن تكون جدية .. قد تكون مصدراً للرضا المؤقت للقوس لكون «الهجمة» عليه سترضى غروره بشكل يفوق الوصف ولكنها لن تكون مصدراً للرضا الدائم والكلي لانها لا توفر له الاسس الثابتة والقوية التي يبحث عنها.  

 منتصف شهر نوفمبر/تشرين الثاني لعله سيكون الفترة الافضل خلال العام كله للعثور على حب حقيقي وفعلي يؤسس لقيام علاقة قوية يمكنها الاستمرار لوقت طويل. الأشهر الاخيرة من العام ستشهد على تطور العلاقة الرومانسية هذه لما هو أكثر جدية وقد يجد القوس نفسه يقدم الكثير من الوعود للطرف الاخر.. نصيحة الابراج للقوس ان لم تكن بنيتك الالتزام بهذه الوعود فلا تقدمها.

 الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الأشهر الثلاث الاولى من العام الجديد ستكون فترة إنشغال بالحياة الاجتماعية والتعرف على أشخاص جدد. العلاقات غير الجدية هي الافضل للجدي خلال هذه الفترة، لذلك الافضل عدم الالتزام بعلاقات جدية خلال الفترة الاولى.
و رغم ان الا حلا م الرومانسية للجدي كبيرة جداً ولكن الابراج تنصحه بعدم توقع الكثير لان مسار الامور سيكون اكثر خفة حتى نهاية شهر ابريل/ نيسان.

خلال شهر آب/أغسطس سيجد الجدي نفسه امام شخص سيعرض مساعدته كما سيعرض الاعتناء بالجدي. الابراج تنصحه باعتبار هذا الامر فرصة يجب التعامل معها بجدية بالغة. بعد تلك الفترة الأحاسيس ستكون خارجة عن السيطرة وسينجرف الجدي خلف مشاعر ه وبالتالي المنطق والعقل سيتم تعطيلهما بشكل شبه كامل. الابراج تنصح الجدي بمحاولة السيطرة على نفسه وعدم الانجرار خلف المشاعر بهذه الطريقة لان العلاقة ما تزال في بدايتها.

مع بداية شهر اكتوبر/تشرين الأول وحتى منتصف شهر نوفمبر/تشرين الثاني الابراج تريد من الجدي التراجع قليلاً والتفكير ملياً بما حصل معه في عامه حتى الان. عليه رؤية الصورة كاملة قبل ان يقرر خطواته التالية. فان كانت العلاقة تستحق وان كان هناك اي مستقبل لها فحينها يمكنه المضي قدماً بها اما ان كانت مجرد مشاعر مضخمة بلا اي اسس متينة عليه الانسحاب والبحث عن علاقة أقوى توفر له ما يحتاج اليه.
الابراج تنصح الجدي بعدم الاقدام على اي قرار ارتباط جدي خلال العام ٢٠١٨ وخصوصاً خلال الأشهر الاخيرة منه.
 

الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الحياة الغرامية والاجتماعية هما العنوانين العريضين لحياة الدلو في العام الجديد خصوصاً خلال الاشهر الاربعة الاولى من العام. سيلتقي البرج هذا باشخاص جدد وبعضهم سيترك اثره الكبير عليه وقد يجد نفسه ينجذب اليهم.  الابراج تنصح الدلو بعدم التفكير باي علاقة جدية خلال هذه الفترة بل بالمرح لانها غير مناسبة لهكذا خطوة.

خلال شهر يناير/ كانون الثاني سيجد الدلو نفسه امام شخص يبدي اعجابه به ولكن المشكلة ستكون ان ذلك الشخص سيكون جدياً جداً اكثر مما تحتمل العلاقة. ولكن بطبيعة الحال يمكن للدلو التعامل مع الموقف واختيار الالية التي يريد إستخدامها لمواجهة هذا الموقف .

شهر مارس/آذار سيكون فترة محبطة للدلو لانه ورغم كثرة الفرص وكثرة الاشخاص الذي يريدون الدخول في علاقة معه ولكنهم جميعهم لا يملكون اي من الخصال التي تعجب الدلو.

منتصف يوليو /تموز  وبداية شهر أغسطس/اب ستكون الفترة التي يشعر فيها الدلو بالانزعاج الشديد من كل ما يحصل معه لان تلك الزوبعة جعلته بحاجة ماسة الى الإستقرار العاطفي والى الراحة النفسية.

الابراج تنصح الدلو بالصبر لان شهر نوفمبر/تشرين الثاني سيكون شهراً عاطفياً بامتياز اما المفاجئة الكبرى فستكون خلال شهر ديسمبر/ كانون الاول لان الدلو وبعد كل ما مر به واختبره خلال العام سيصل الى نهاية سعيدة اذ سيلتقي خلال تلك الفترة بشخص عملي متواضع يوفر له علاقة ترضيه.

  الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحب حاضر موجود في العام الجديد للحوت الرومانسية ستكون حاضرة في شهر فبراير/ شباط وخلال شهر مارس/ آذار. ولكن ١٣ يناير/ كانون الثاني هو اليوم الذي سيؤسس لعلاقة مثالية للحوت والتي ستكون من النوع الذي يمكنه الاستمرار.

خلال هذه الفترة سيقوم الحوت بمقارنة بين الحب الجديد وبين الحب القديم وقد يجد بعض النقاط المشتركة. الابراج تنصح الحوت بعدم القيام بذلك لانه حتى ولو كان النقاط المشتركة هذه ايجابية لا يجب العيش في الماضي او المقارنة لان ذلك من شأنه ان يفسد العلاقات.
ولكن وبما ان الحوت سيقوم بذلك في كل الاحوال فان النصيحة الثانية من الابراج هي انه في حال وجد الكثير من النقاط المشتركة الافضل عدم المضي قدماً بهذه العلاقة لان الامر اشبه بروتين بنهاية معروفة تتكرر كل مرة.

خلال شهر مارس/آذار الرومانسية ستعود وتفرض نفسها وخلال هذه الفترة الحوت سيكون في مرحلته الذهبية اذ ان ثقته بنفسه ستكون في ذروتها وهذه الثقة ستنعكس عليه بشكل إيجابي بحيث سيشع جذابية اينما ذهب.

خلال أشهر الصيف العلاقات التي يمكن ان يصادفها الحوت ستكون من النوع العملي. صحيح أن هذه النوعية من  العلاقات لا تروق للحوت الذي يفضل العلاقات الحالمة الرومانسية ولكن لا ضرر في الت جرب ة فربما الامر يؤسس لما هو أفضل.

الاشهر الاخيرة من العام لن تحمل الكثير على الصعيد الرومانسي ويفضل ان يؤجل الحوت اي قرارات مصيرية لفترات لاحقة وذلك بسبب تراجع كوكب الزهرة خلال شهر اكتوبر/ تشرين الاول ونوفمبر/ تشرين الثاني.

 


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ