أبراج تكره وبقوة أن يملى عليها ما يجب القيام به

أبراج تكره وبقوة أن يملى عليها ما يجب القيام بهبعض الأشخاص يحتاجون لأن يصار الى إبلاغهم بما عليهم القيام به.. وفئة تفضل الموت على أن يقول لهم ما عليهم القيام به.

سبب كرههم «للتعليمات» يرتبط بعدة أسباب وهي تتنوع بين شخصياتهم التي عادة تكون شخصيات قيادية لا تحب تلقي الاوامر أو حتى التعليمات أو ال نصائح .. وقد تكون مرتبطة بواقع تمر دي وعليه فهم لا يتقب لون كل ما يقوله الاخر وربما قد ترتبط بثقة كبيرة بالنفس بحيث يظنون بانهم لا يحتاجون لأن يبلغهم اي شخص بما عليهم القيام به.

وبغض النظر عن الأسباب فهم يكرهون أن يملى عليهم ما يجب القيام به وعادة تكون ردة فعلهم عنيفة. فمن هي هذه الابراج؟

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

حين يقول أحدهم لبرج الجوزاء«إقفز» فإن جوابه بالتاكيد لن يكون « عن أي إرتفاع؟» بل سيكون تكتيف لليدين بتحد واضح لمن طلب منه القيام بذلك. ولكن الامر غير مرتبط فقط لغة الأوامر بل حين يطلب أحدهم بكل لباقة وإحترام من الجوزاء أن يقوم بخفض صوته مثلاً فهو سيبدأ بالصراخ. هو برج لا يستمع لأي شخص اخر وبالتأكيد حين يطلب منه الذهاب يميناً فهو سيذهب يساراً حتى ولو كان في ذلك الطريق ما سيعرضه للخطر.. هو لا يكترث فقط كل ما يهمه هو الا يقوم أي شخص مهما كان بأن يملي عليه ما يجب القيام به.

أبراج تكره وبقوة أن يملى عليها ما يجب القيام به الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الحمل معروف عنه بان الامور يجب أن تسير وفق ما يريده والا لن يصار الى تنفيذها. البرج هذا معروف عنه بانه حين لا تسير الامور كما يريد لها أن تسير أو حين لا يحصل على ما يريده فان ردة الفعل العنيفة حاضرة وجاهزة.  

حين يقول أي شخص للحمل بان عليه القيام بهذا الامر فستجدونه يقوم بالنقيض المتطرف كلياً فقط ليثبت للاخر بانه مخطئ تماماً. سواء كان الحمل على خطأ أو محق فالامر سيان عنده، لا احد يقول له ما عليه القيام به وطريقته فقط هي التي سيصار الى إعتمادها وتنفيذها.

أبراج تكره وبقوة أن يملى عليها ما يجب القيام بهالدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

الدلو من النوع الذي يتمرد على كل شيء وبالتالي هو لا يستجيب بشكل جيد على الإطلاق للأوامر. يضاف الى ذلك واقع انه يميل للتصرف كما لو كان طفلاً صغيراً حين لا تسير الامور كما يريدها بالضبط. الدلو من النوع الذي يفضل الفشل وفق شروطه الخاصة على أن ينجح وفق شروط الاخرين.
في الواقع ما يقوم به هو ت دم ير متعمد للذات فقط لانه لا يمكنه ان يتحمل واقع أن يأتي أحدهم ويطلب منه القيام بامر ما.. الامر يزعجه بشكل يفوق الوصف.

أبراج تكره وبقوة أن يملى عليها ما يجب القيام بهالجدي 22 ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي من النوع الذي ما ينفك يسأل «لماذا؟».. فحتى حين كان طفلاً وكان يطلب منه القيام بامر ما فأن اول ما يقوم به هو السؤال عن السبب الذي يجعله يقوم بهذا الامر.
وهذا هو الحال خلال مراحل النضوج، الجدي لن يقوم باي شيء يملى عليه ما لم يعرف الأسباب الكامنة خلفه لا لانه يود معرفتها بل لانه لا يحب ان يملي عليه ما يجب القيام به. في عقله الجدي يظن بانه يعرف ما هو أفضل وبالتالي اي رأي آخر لا يهمه.

أبراج تكره وبقوة أن يملى عليها ما يجب القيام به
القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

القوس يعتبر كل ما يطلب منه القيام به هو محاولة لسلبه حريته ومنعه من القيام بما يحب القيام به. القوس قد يتجاوب مع من يحاول أن يملي  عليه ما يجب القيام به ولكن الامر يعتمد على الانجذاب الذي يشعر به تجاه ذلك الشخص. فإن كان منجدباً للطرف الاخر فالقوس لا يمانع القيام بما طلب منه.. ولكن ان كان لا يروق له فلا يوجد قوة على هذا الكوكب يمكنها ان تجعل القوس يقوم بذلك.

أبراج تكره وبقوة أن يملى عليها ما يجب القيام بهالعقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب لن يقوم بأي شيء يطلب منه القيام به.. بكل بساطة وبكل وضوح. لذلك ما يصار عادة مع العقرب، وكل شخص يملك عقرباً في حياته يدرك ذلك، هو أنه يتم اعتماد علم النفس العكسي. اي انه يطلب من عدم القيام بالامر كي يقوم العقرب بالنقيض وبالتالي يصار في نهاية المطاف الى تنفيذ الامر.

 



إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ