الأبراج تكشف سر السعادة والتوازن في الحياة


الأبراج تكشف سر السعادة والتوازن في الحياة

التوازن في ال حياة هو سر السعادة.. الأبراج تكشف الخفايا والأسرارالكل يبحث عن السعادة والبعض بات في مرحلة يخيل اليه فيها بأن السعادة وهم ولا وجود له وبان الحياة بخيلة جداً حين يتعلق الامر بكمية السعادة التي تمنحها للبشر.ولكن في الواقع السعادة اقرب مما يخيل إلينا وكل ما علينا القيام به هو إيجاد التوازن.نعم، ندرك بان الاعتراض الاول هنا هو ان الحديث عن التوازن هو أسهل بأشواط من العثور عليه. ولكن الابراج يمكنها المساعدة في هذا المجال ومساعدتكم على العثور على التوازن وجعله جزءاً ثابتاً من حياتك م.
  الحمل -21 مارس/آذار - 19 أبريل /نيسان

الأشخاص الذين ينتمون الى برج الحمل يملكون الكثير من العاطفة والثقة بالنفس ولكنهم في الوقت عينه يعانون من الاندفاع ومن الطباع الحادة.لتحقيق التوازن ما على برج الحمل فعله هو تعلم مقاربات تمكنه من الإسترخاء كالت أمل أو أي نشاط يجد في الراحة والهدوء. كما عليه أن يتخلص من كل الفوضى التي يعيشها حالياً سواء في حياته المهنية أو الشخصية، الروتين هو وصفة مثالية للحمل خلافاً لكل الابراج الاخرى.

الثور 20 أبريل/ نيسان - 20 مايو/ أيار

الثور عادة برج لطيف يملك قلب اً طيباً ولكن عناده وحبه للتملك يغطيان على الخصال الإيجابية. الثور يمكنه ان يحقق التوازن من خلال تخصيص وقتاً أطول للتفكير بأفعاله وعواقبها والتأثيرات التي تتركها على الاخرين.يجب ان يقوم الثور بجهود فعلية وجدية من اجل الاستماع للاخرين واخذ رأيهم بالحسبان سواء كان هذه الاراء تروق له ام لا تروق له.

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

برج ذكي للغاية ودائماً يملك الكثير من الطاقة ولكنه بشكل عام يجد نفسه وبشكل دائم في مواقف حافلة بالتوتر.ما على الجوزاء فعله لإيجاد التوازن هو تعلم ضبط اعصابه. ندرك بان الامر ليس سهلاً ولكن هناك عشرات الطرق التي يمكن اعتمادها مثل التأمل او حتى العثور على مقاربات تجعل الجوزاء يملك القدرة على ع دم الانفعال بشكل مباشر والتفكير قبل ان يتكلم.

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

برج محب وكل همه في الحياة هو حماية كل الذي يحيطون به. ورغم ان هذه الخصال مثالية ولكنها احياناً تكون اكثر من قدرة الاخرين على التع امل معها لانها يمكنها وبسهولة ان تتحول الى تعلق مبالغ به. لتحقيق التوازن على السرطان ان يجد طريقة يحول فيها الحاجة الماسة هذه للاهتمام بالاخرين باتجاه نفسه. بطبيعة الحال لا نقصد هنا ان يتحول ال سرطان الى برج اناني ولكن عليه ان يوزع الحاجة هذه بين نفسه وبين الاخرين وهكذا يكون هناك التوازن المثالي بين الاهتمام بالنفس وبالاخرين كما سيكون هناك توزيعاً متوازناً لهذه الحاجة وبالتالي كل الاطراف تخرج فائزة من هذه المعادلة.

 الأسد 23 يوليو/ تموز - 22 أغسطس/ آب   

الأسد برج جريء ومبدع ولكنه في الوقت عينه يميل لانه يتصرف بشكل متسلط كما يمكنه ان يغرق في عالمه الخاص بحيث لا يرى سوى نفسه.لتحقيق التوازن على الاسد ان يتعامل مع المشكلة الاولى من خلال الاستماع للاخرين، وهكذا لا يتصرف معهم وكأنه قائد مطلق ديكتاتوري بل يمنح الاخرين الفرصة لان يتكلموا ولان يجدوا اذاناً صاغية. وللمشكلة الثانية ما عليه ان يقوم به من اجل العثور على التوازن هو منح الاخرين قليلاً من التدليل الذي يغرق نفسه به.

 العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء برج ت حلي لي وبالتالي هو يميل الى المثالية كما يمكنه ان يغرق في التفاصيل التي يمنحها عناية فائقة. لتحقيق التوازن على العذراء إرغام نفسه على عدم الافراط بالتفكير. حين يجد نفسه يغرق في التفكير ما عليه القيام هو كسر النمط الروتيني الذي يجعله يقوم بذلك، اي الخروج الى مكان اخر يسهل عليه عدم التركيز على فكرة واحدة طوال الوقت. أسهل مقاربة ممكنة للقيام بذلك هو محاولة حل المشاكل «خارج عقله» اي ان يخرج تلك الافكار من رأسه وقولها لفظياً ومشاركتها مع الاخرين من اجل التوصل الى حل.

 الميزان 23 سبتمبر/أيلول - 22 أكتوبر/ تشرين الأول

الميزان من الابراج التي تحب المثالية، كما انها تحب إرضاء الاخرين ولكن هذه المقاربة تجعل الاخرين يتعام لون مع الميزان كما لو كان ضعيف الشخصية وبالتالي إستغلاله.لتحقيق التوازن ما عليه فعله هو القيام بجهود فعلية من اجل الدفاع عن نفسه وعدم السماح للاخرين بتجاوز الحدود وإستغلاله. حين يجد الميزان نفسه في اي موقف كان عليه ان يبدأ بتحقيق التوازن هذا خطوة صغيرة تلو الاخرى. مخاطرات بسيطة، الق بول بمساعدة الاخرين في مجالات محددة.. كل هذه الامور تجعل الميزان يحقق التوازن المطلوب.

 العقرب 23 أكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

العقرب من الابراج التي تملك الكثير من ال شغف ولكن يمكنها ان تدخل في مراحل من التملك والغيرة التي تجعل أي علاقة تصبح مرض ية.لتحقيق التوازن بين الجانبين المتناقضين على العقرب تعلم ممارسة تقنيات تهدئة النفس في كل مرة يجد نفسه يكاد يفقد السيطرة على أعصابه أو بانه على وشك ان يفقد سيطرته على ما يحدث.
التنفس بشكل عميق، الابتعاد قليلاً عن الموقف المزعج أو اي من التقنيات التي يشعر العقرب بالراحة لاعتمادها مفيدة جداً لتحقيق التوازن هذا.

 القوس 22 نوفمبر/ تشرين الثاني- 21 ديسمبر/‪كانون الاول‬

برج القوس برج متفائل جداَ لدرجة أنه ينسى احياناً ان العالم من حوله يختلف عنه ولا يفكر بنفس الطريقة التي يفكر هو بها ولا يرى الامور من نفس المنظور الذي يرى من خلاله العالم.. وغالباً ما ينسى أيضاً بان العالم لا يمنح اللذين يفكرون بهذه الطريقة كما يستحقون بشكل دائم.ما على القوس فعله لتحقيق التوازن هو ان يحدد مجموعتين من الاهداف والتوقعات، واحدة منها متفائلة وهي ترتبط بما يأمل برج القوس ان تسير عليه الامور والثانية واقعية. وهكذا يجد البرج هذا التوازن ويتجنب خيبات الامل المتكررة.

الجدي 22ديسمبر/ كانون الأول - 19 يناير/ كانون الثاني

الجدي برج عملي للغاية ولكن المقاربة ال عملية جداً يمكنها أن تجعله متشائماً جداً. لتحقيق التوازن على الجدي ان يجد طريقة ما تمكنه من رؤية ال جمال في الامور البسطة وان يرى الإيجابيات حتى في اكثر المواقف تشاؤوماً. وربما ما الجدي فعله بين حين واخر هو الإستمتاع بالفوضى.

 الدلو 20 يناير/ كانون الثاني - 18 فبراير / شباط

برج يملك روحاً حرة ولكن هذه العقلية تجعله من الابراج التي تفصل نفسها عاطفي اً وفكرياً عن محطيها وبالتالي لا يمكن توقع تصرفاتها على الإطلاق.ما على الدلو فعله كي يحقق التوازن هو العثور على طريقة تريحه كي يتمكن من التواصل مع الاخرين، عليه ان يتمكن من التعبير عما يشعر به وعما يفكر به. كما عليه ان يضع الاخرين ضمن خططه وعدم التفكير وبشكل دائم بانه عليه القيام بكل شيء بمفرده.

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت برج حساس جداً وعليه فهو يمكنه التماهي مع الاخرين ولكن هذه القدرة تجعله يختبر الكثير من مشاعر التوتر كما انها تجعله ضعيفاً جداً في المواقف التي عليه الا يكون كذلك خلالها.
لتحقيق التوازن ما يجب فعله هو العثور على طريقة تجعله يتمكن من الفصل بين ما يحصل في حياته وبين ما يحصل في حياة الاخرين. يمكن للحوت التعاطف معهم ولكن ليس بالضرورة أن يختبر مشاعرهم كلها ولا ان يعيشها. المقاربة هذه تجعله يخرج نفسه كلياً من عقلية الضحية لانه يشعر بانه كذلك في غالبية المواقف.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ