توقعات ماغي فرح لبرج الحمل 2018: سنة الحظ والزواج

برج الحمل : ناري من 20 مارس (آذار) إلى 21 أبريل (نيسان)

حدثان فلكيان يطبعان هذه السنة الجديدة عزيزي الحمل التي ت دخله ا مع كثير من الانفعالات والحماسة والنيّة الحقيقية لتنفيذ مشاريع بنّاءة تعيش الآن في مخيلتك.يحالف الخظ مواليد برج الحمل هذه السنة التي ستكون مميزة بالأحداث المهمة والتغييرات المناسبة والمليئة بالفرص والهدايا. تتحرك الكواكب في الـ 2018 لتدعم مسيرتك وتوازر مشاريعك وتحمي مصالحك لتكون من أكثر المحظوظين.حيث تشعر أيها  الحمل بهذه التغييرات منذ الشهر الأول من السنة، لكنك في 16 مايو (أيار) تتنفّس الصعداء وتنصحك الأفلاك بالتأني والتقدّم نحو أهداف بدون تسرّع.

عاطفي اً:تميل هذه السنة إلى الاستقرار والثبات أكثر من السنوات الماضية، فتحافظ على من تحبّ وتعمل على حماية عواطفك من التدخلات الخارجية. تكتشف مواهب لديك وتحسّن أوضاعك وتستفيد من فرص كثيرة، فتبدأ السنة بوعود وبعودة بعض ال علاقات القديمة للظهور في حياتك . من الممكن أن تعرف بعض المصالحات وتقوم بمبادرات جريئة جداً. في شهر فبراير (شباط) يكون العشق عنوان بداية شهر مارس (آذار) حيث تبدأ دورة جديدة من ال علاقات الحميمة، فيأتي الربيع الذي يحثّك على القيام بمبادرات ويعدك بلقاء استثنائي يشغلك عن باقي الأمور ويجعلك سعيدأً.إن كنت عازباً فقد تفكر بالارتباط فهذه السنة تحمل عنواناً هو الزواج ولقاء توأم روحك.

مهنياً:تبدو قدراتك هائلة في بداية هذه السنة، وقد تحقق بعض الأمنيات باتخاذ قرارات صائبة، بعيداً عن التحديات. تحقق بعض الرغبات بسرعة قد تفاجئك. إن أردت أن تتقدّم بفكرة أو تعرض بعض المشاريع أو أن تعالج ملفاً مثلاً، فلا تتقاعس، إذ لن تعوزك الحماسة والقدرة على التصرّف السريع وإذا تطلّب الأمر سفراً فلا تتأخّر، بل قد تقوم برحلة فورية على أُثر بعض التطورات وتتسلّح بجرأة مضاعفة لمواجهة كل الاحتمالات.ستتاح لك الفرصة للتعرّف على أشخاص مشهورين. وقد تحصل على إرث كبير أو عائدات مالية غير منتظرة.

صحياً:راقب صحتك جيداً هذا العام خاصة إذا كنت تعاني من مشاكل في الظهر أو في الركبتين أو في العظام.


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ