الطالع الفلكى الأحد 25/3/2018..الحَيَاة حِلوَة!

الطالع الفلكى الأحد 25/3/2018..الحَيَاة حِلوَة!


**القمر دخل الرّبع الثّانى فى الخامسة و35 مساء أمس السبت، القمرفى السّرطان. **فلكياً/هندياً: القمر فى الجَوْزَاء.
**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحَمَلْ من 20 مارس - 19 أبريل **هنديّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من  14 مارس - 14 أبريل. **عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة سعد الأخْبِيَة من 21 مارس - 2 أبريل.
* اليوم 16 برمهات قبطى، 25 آذَار رُومى، 7 رَجَب ،ميمُون للغاية.
قال الحكيم المصرى: -وجَزْمَة من هِنَا وشَرَاب من هِنَا وبَلْغَة من هِنَا الحال يِتْعِدِلْ ، ماهو أكل العيش يحبّ الخفيّة.(الضيف أحمد من فيلم ال حياة حلوة-1966)
*القمر فى السّرطان "غربيّاً" مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست  بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.
**القمر فى الرّبع الثانى... نشعربالحركة والنشاط بعد أن بدأ القمر فى إسترداد هيئته فى السّماء بعد أن كان طفلاً وليد اً ضعيفاً طوال الأيام السابقة منذ ولادته ، وقت مُناسب لل نمو ّ والحركة والنشاط والتنفيذ على أرض الواقع لما قمنا بتخطيطه طوال الأسبوع الفائت ،إنه وقت المُقابلات وال تليفون ات والزيارات وإنهاء الأعمال الثقيلة ، الأسفار والإنتقال من هنا وهناك ، هذا ليس وقتاً للتنسّك أو الت أمل ولا الخُمُول أوالكسل تحت أى ظرف ، أرفس الأغطية وغادر فراشك ،إغسل وجهك بماءٍ بارد وشدّ رباط حذائك جيّداً وألقِ بنفسك وَسَط الطريق بحثاً عن لقمة عيْش شريفة.
*(الحياة حلوة ، من فَرَاسَة الكفّ) بعد إنتهاء عطلة نهاية الأسبوع وعودة الناس للعمل صباح الأحد قد تُلاحظ العبوس فى وجوه البعض منهم تشعر معها أنهم غاضبون للعودة لأعمالهم وكأنهم يعانون نوعاً من العقوبة ،البعض الآخري مرض إن مكث فى منزله وحتى يوم العطلة يرغب فى الخروج لملاقاة أصحابه، هل توجد علامة من فراسة الكف تعرّفنا إن كان الشخص خ امل اً كسولاً أو مُفعما بالنشاط يسعى لتأمين معايش أسرته باس تمر ار؟
*شكل ال نجمة يشمل ثلاث خطوط قصيرة متقاطعة وكلما كانت غائرة وواضحة وكبيرة كلما زاد التأكيد على معناها وتأثيرها على صاحبها ، وهى الرمز الرئيسى فى التعبير عن طاقة مرتفعة فى أحد جوانب شخصيتك.
(1)نجمة على تل المُشترى تعنى تمتّع صاحبها بالإتزان والإستقامة والمكانة الإجتماعية الراقية ،عادةً يصل صاحبها للنجاح والمكانة الراقية بسبب تمسّكه بالقِيَم الأخلاق ية الراقية وإصراره على الإبتعاد عن أى علاقة أومكان مشبوه قد يُسيئ لمكانته فى المُجتمع.
(2)نجمة على تل زُحل تعنى تمسّك صاحبها بالعمل الشّاق والإجتهاد بغضّ النظر عن المردود المالى لمجهوده ، فهو يجد حلا وة الحياة فى الإستيقاظ المُبكر وحبات ال عرق التى تُغطى وجهه فإن لم يحصد المُقابل المالى الكافى فمن وجهة نظره قد حصد كرامة العمل الشريف ، ينظر للكسالى والخاملين بغضب (إيه ده مكفاية وخم ، إنتا إيه شارب طافية؟يوسف وهبى من فيلم ميرامار) حتى وإن لم تكن شاغلاً لوظيفة فهذا لايعنى من وجهة نظره أن تنام حتى إنتصاف النهار.
(3)نجمة على تل الشمس مُشابهة لخط الشمس على نفس المكان تعنى تحصّل صاحبها على الحظ والثروة والشهرة،الشهرة لاتعنى أن يكون صاحبها نجماً سينمائيّاً لكنه مشهور فى حرفته وينال مكانة الشمس/الزعامة فى حرفته بسبب إتقانه لمهنته وفحصه لتفاصيل عمله مهما كانت صغيرة.
(4)نجمة على تل عطارد تتواجد فى الأفراد الذين تزدحم رُؤوسهم بأفكار مُتعدّدة فى توقيتٍ واحد كرجال الأعمال والمُخترعين والتجار ، رحلات الإستجمام والتنسّك وأداء العبادات الرّوحية من ال نصائح التى توجّه لشخص لديه إفراط فى التفكير.
(5)نجمة على تل المريخ تعنى إمتلاك صاحبها لطفرة أو زيادة فى السّلوك الحركى فهو لايتوقف عن الحركة إلا عند النوم فقط ورُبما وظّف طاقته الجسدية الزائدة فى التشابك الجسدى السريع عند أول خلاف يصادفه فى طريقه لذا يُنصح بتفريغ طاقته الزائدة فى وظيفة إضافية أو رياضة بدنية تستهلك طاقته الزائدة.
(6)نجمة على تل الزّهرة تعنى إمتلاك صاحبها طاقة عاطفي ة زائدة بإمكانها توظيفها إيجابيّاً بأداء واجباته الزوج ية ليُحافظ على أسرته مُتماسكة ، أو يُقدّم مُنتجات فنيّة يكسب من ورائها الثروة بالحلال.
**اليد الرّخوة نحيلة قليلة اللحم تشعر بها عند مُصافحة صاحبها تُسمّى (السّمكة الميّتة) فى إشارة لإتصاف صاحبها بالخمول والكسل وبطء ردّ الفعل ، هذه الطريقة هى الأشهر فى المُجتمعات الغربية والتى يقوم فيها المُديرون بتقييم موظّف جديد يسعى لوظيفة وعند بداية ونهاية المُقابلة يقوم المسئول عن التقييم بمُصافحة المُتقدّم وملاحظة النشاط فى كف يده من ع دم ه.
*إلى الطّوالع اليوميّة....
برج الحمل : أحد الأقارب أو الأصدقاء قد يرفض مساعدتك، إذاً هى فرصة لشحذ همّتك ومعرفة معدن الناس وقت الشدّة وهذا فى حدّ ذاته مكسب.
برج الثور: أسلوبك المُغلف بالمنطقيّة واللطف يُحرج خصمك ويُجبره على التخلى عن عناده والتفكير فى المرونة والحلول الوَسَط، الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.
برج الجوزاء: إختر كلماتك بحذر ووضوح تلافياً لسوء الفهم، احرص على إختيار ألفاظ واضحة ونطق إسم زوج تك/خطيبتك صحيحاً.
برج السّرطان: كن لطيفاً مع شخص يطلب مساعدتك ، مهارات النّاس ليست بنفس المستوى وعليك مُساعدة الآخرين كلما أمكنك ذلك.
برج الأسد: البكاء على جروح الماضى العاطفي ة أو خسائر مالية ليس من صفاتك، لست من النوع الضعيف فلا تتقمّص دورالضحيّة المغلوب على أمرها.
برج العذراء: حبّات العرق المبذولة للتحصّل على اللقمة الحلال مهما كانت تلك الدراهم قليلة فهى أفضل لك من شرّ البطالة.
برج الميزان: تعرف متى تتحدث ومتى تسكت وفى أىّ إتجاه تتحرّك، حافظ على مشاريعك طىّ الكتمان لتبعد عيون الغيورين والحسودين وصيّادى الثّروات.
برج العقرب: لاتُعطِ ثقتك الكاملة ولا كل المعلومات عن نفسك، خصوصاً للمعارف الجُدد،غموض بعض الزوايا فيك يجعلك مُهاب الجانب فى عيون الآخرين.   برج القوس: نفقات بإمكانك توفيرها ، ،لكن تكاليف الفحوص الطبيّة وزيارة الأطباء لاتدخل ضمن بند التوفير فلا تبخل بها على نفسك أوأسرتك.
برج الجدى: بعض الأشخاص ي مرض ون إن ركنو للكسل أو الراحة أو المكوث فى المنزل وأنت منهم ، النشاط والحركة مفيدان لحمايتك من ال أمراض والدّيون.   برج الدّلو: إبحث عن مهاراتك وحاول توظيفها فيما تُجيده ولا تحاول تقليد الآخرين ، قيمة كل إمرئٍ مايُحسنه ، أنجز القليل لكن أنجزه بإتقان.
برج الحُوت: عينك كالصّقر فى إلتقاط العيوب والشوائب فى العمل،إن شعرت بخلل بمُستند ولاتعرف الإمساك به فلاتوقّع عليه ،صدّق إحساسك و خذ وقتك الكافى.
إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ