4 نقاط في وجهكِ يمكنكِ الضغطِ عليها للحصول على بشرة متوهّجة ونضرة

4 نقاط في وجهكِ يمكنكِ الضغطِ عليها للحصول على بشرة متوهّجة ونضرةلا تبحثي كثيراً عن حلول للحصول على بشرة نضرة ومشرقة، فالحلّ بين يديكِ من دون أن تعي ذلك، كما أنّه لن يكلّفكِ دولار واحد. حلّ ليس بجديد وقد تكونين سمعتِ عنه من قبل، اشتهرت به النساء الآسيويات بما فيها اليابانيات والصينيات، للحصول على وجه متوهّج... هو ببساطة تقنية الـAcupressure أيّ الضغط على بعض النقاط في البشرة (كما تشير الصورة أعلاه). إليكِ في ما يلي كلّ ما عليكِ معرفته حول هذه الطريقة السهلة التنفيذ في المنزل.

في الواقع، إن عملية الضغط تساعد في تعزيز الدورة الدم وية في البشرة، كما تؤدّي إلى زيادة الأوكسجين وإزالة السموم في الجلد. هذا الأمر، سيساهم في منحكِ بشرة مشرقة، نضرة خالية من الشوائب من دون القيام بأيّ مجهود. كلّ ما عليكِ فعله هو الضغط على بعض النقاط في بشرتكِ تماماً كما تشير الصورة أعلاه، مستخ دم ة إصبع السبابة وذلك لمدّة 30 إلى 60 ثانية. كرّري هذه الطريقة 3 مرّات في الأسبوع حتّى تحصلي على النتيجة المرجوّة.

الشرح المفصّل للصورة أعلاه:

نقطة رقم 1: إضغطي على النقطة التي تقع وسط الحاجبين، لتحفيز الغدد الصماء الرئيسية و الغدة النخامية اللتان تساعدان على تحسين المظهر العام لبشرتكِ.

نقطة رقم 2 و3: إضغطي على هذين المكانين في الوجه لتحسين عملية الدورة الدموية في البشرة، والتخفيف من تورّمها و انتفاخ ها. هذا التدليك سيساعدكِ أيضاً في التخلّص من البقع الداكنة.

نقطة رقم 4: إضغطي تحت أذنيكِ لتعيدي توازن الغدة الدرقية وزيادة إشراقة البشرة ونضارتها.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Aicha Djeloul Youcha

    مرسي على المعلومة

  • Alissa Eymie

    مين جربتها و لقات نتيجة ؟

  • Nada Marjani

    merci كثير

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ