حورية البحر أنت في ليلة العمر مع فساتين الزفاف المميزة والرقيقة

في ليلة العمر؛ تحرص كل عروس على إختيار فستان زفاف مميّز ولافت، بإعتباره القطعة الأهم، ذلك ما جعل كبرى دور ال أزياء والماركات العالمية تطرح موديلات مختلفة من فساتين الزفاف، لتختار كل عروس ما يناسبها لتبدو كـ حورية البحر .

وواحدة من القصّات الجميلة التي تختارها العروس بشكل مس تمر ّ في كل موسم، هو ال فستان بذيل حورية البحر ، أو ما يطلق عليه قصّة “السمكة”، والذي يخلق إيحاء بشكل الساعة الرملية، ويناسب كثير الأجسام، عدا عن الأجواءالأسطورية التي يضفيها على الحفل.

وهنا نرصد مجموعة من أجمل هذه الأشكال والأنماط من فساتين الزفاف بذيل حورية البحر، سواء كانت من الحرير البسيط،

أو الدانتيل.

حورية البحر أنت في ليلة العمر مع فساتين الزفاف المميزة والرقيقةفستان من BERTA لمجموعة 2019، مصنوع من التلّ الشفاف المطرّز، مكشوف الصدر، وبذيل حورية البحر من التولّ أيضاً.

حورية البحر أنت في ليلة العمر مع فساتين الزفاف المميزة والرقيقةفستان منINES DI SANTO  لمجموعة 2019، من ال شيف ون المطرّز، مكشوف الصدر أيضاً، وله كاب من الشيفون يوضع على الأكتاف.

حورية البحر أنت في ليلة العمر مع فساتين الزفاف المميزة والرقيقةفستان من الحرير، من تصميم جاستن ألكسندر، لمجموعة 2019، وبقصّة ذيل حورية البحر، يجمع ما بين الحرير والتلّ في تمازج وأناقة.

فستان من كارولين كاس تيغليانو، مكشوف الصدر، من الحرير، وصدره من الدانتيل، ويتميّز بحزام خصر من الساتان.

حورية البحر أنت في ليلة العمر مع فساتين الزفاف المميزة والرقيقةفستان من برونوفياس لمجموعة 2019، الجزء العلوي من الدانتيل الشفّاف، والجزء السفلي من الشيفون.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ