بحبك ويارب راموس يموت.. 5 مواقف تعكس تعلق الأطفال بمحمد صلاح

بحبك ويارب راموس يموت.. 5 مواقف تعكس تعلق الأطفال بمحمد صلاح

"امبارح عيطت علشانك وزعلت أوى، يارب راموس يموت، نفسى أضربه لأنه ضربك" بهذه الكلمات الطفولية الرقيقة استطاع الطفل زياد أن يخرج مشاعر ه على الورق للتعبير عن مدى حبه لمحمد صلاح نجم نادى ليفر بول الإنجليزى بعد إصابته فى المباراة النهائية  ببطولة دورى أبطال أوروبا وغضبه من راموس المتسبب فى إصابته، وقام ب رسم صورة له بجانبه وكأنه يحدثه فى عالم الورق، وتابع فى الرسالة: "بابا بيقولى أنا نفسى أشوفك زى صلاح أنا نفسى أكون ساكن جنبك علشان أشوفك وأتعلم منك كل حاجة لأنى بحبك"، وهى الرسالة التى أرسلت والدته صورة منها لتؤكد تضامن طفلها معه وحب ال أطفال لصلاح.

بالتيشرت والتاج.. عبر أطفال مدرسة إنجليزية عن تضامنهم مع صلاح
  عبر أطفال إحدى مدارس ليفربول الإنجليزية عن مدى حبهم لمحمد صلاح بعد إصابته فى كتفه بسبب راموس، بارتداء تيشرت محمد صلاح وارتدوا تاجا على رؤوسهم فى إشارة للقبه الملك المصرى، وهى الصورة التى تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى لتؤكد تضامن أطفال هذه المدرسة معه.

 أطفال بمستشفى المنصورة يرسمون جرافيتى لمحمد صلاح لانتظاره
 

استطاع الملك المصرى محمد صلاح أن يكون البسمة وال أمل لكل مريض، فبعد اتصاله بأطفال وحدة الغسيل الكلوى بالمنصورة للاطمئنان على صحتهم ورفع معنوياتهم، أحيت السعادة الأمل فى قلوب الأطفال لينسوا مرض هم ويخرجون فرحتهم تعبيرًا عن انتظاره بتلوين جرافيتى لصورته على جدارية اشترك فيها 60 طفل وطفلة مع كتابة عبارة "we wait you salah" لتعبير عن انتظارهم له بعد سعادتهم بمكالمته.

"محمد صلاح رقم 10" طفل يعبر عن حبه لمحمد صلاح ويستجيب اللاعب له

ارتدى طفل جلبابا مكتوبا عليها بالقلم الجاف "محمد صلاح رقم 10" ليعبر عن مدى حبه لمحمد صلاح وانتشرت صورته كثيرًا وعن دم ا وقعت تحت نظر محمد صلاح ما كان له إلا أن يخرج إنسانيته له ويهديه قميصه الذى يرتديه مع ليفربول.

طفل يطالب بقميص صلاح.. واللاعب يلبى رغبته
 قام طفل بحمل لافتة فى إحدى المباريات فى مدرجات ليفربول مكتوب عليها "مو محمد صلاح.. هل يستطيع أن أحصل على قميصك" طوال الـ90 دقيقة، وفى لافتة إنسانية رائع ة من اللاعب محمد صلاح ذهب محمد صلاح إلى الطفل له وأهدى له قميصه بعد المباراة".

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ