وفاة مديحة يسري تفجع الجمهور.. وهذه تفاصيل جنازتها غداً

فُجع الوسط الفني والجمهور المصري في وفاة مديحة يسري التي غيّبها الموت منذ قليل بإحدى مستشفيات المعادي عن عمر يناهز 97 عاماً بعد صراع طويل مع أمراض تق دم العمر.

وكانت صحة مديحة يسري قد تدهورت منذ فترة ، حيث أقامت بإحدى المستشفيات الخاصة لفترة إثر تعرضها لغيبوبة متقطعة وإصابتها بارتفاع حاد في ضغط الدم وت ورم في وجهها، ثم تم نقلها مؤخراً إلى مستشفى المعادي العسكري.
وفاة مديحة يسري تفجع الجمهور.. وهذه تفاصيل جنازتها غداً

وأشارت آخر التقارير الصحية إلى أنها في مرحلة الخطر بعد أن فشل الأطباء في خفض درجة حرارتها المرتفعة والتي وصلت لـ 41، بسبب معاناتها صديد في البول و التهاب في المثانة، الأمر الذي استلزم نقلها في الحال إلى ال عناية المركزة التي أمضت بها أياماً طويلة.

مديحة يسرى اكتشفها المخرج محمد كريم وكان أول ظهور لها مع محمد عبد الوهاب في فيلم "ممنوع الحب "، عام 1940 كصاحبة وجه مبتسم، واختيرت واحدة من بين أجمل عشر نساء في العالم خلال حقبة الأربعينات.
وفاة مديحة يسري تفجع الجمهور.. وهذه تفاصيل جنازتها غداً

ت زوج ت ال نجمة القديرة أربع مرات، ثلاث زيجات منها كانت من داخل الوسط الفني، الأولى من المطرب والملحن محمد أمين، وبعد انفصالهما تزوجت من الفنان والمنتج أحمد سالم.

وبعدها تزوجت من الفنان محمد فوزي الذي شاركته في تأسيس شركة الأسطوانات "مصرفون"، وبعد زواجهما اشتركت معه في بطولة العديد من الأفلام، أما آخر زيجاتها فكانت من الشيخ إبراهيم سلامة الراضي، شيخ الطريقة الحامدية الشاذلية الصوفية.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ