ريم البارودي تفضح أحمد سعد.. وتؤكد: سمية الخشاب تطلب من الرجال تطليق

ريم البارودي تفضح أحمد سعد.. وتؤكد: سمية الخشاب تطلب من الرجال تطليق

فجرت الفنانة المصرية ريم البارودي مفاجأة من العيار الثقيل على الهواء ، خلال حوارها عبر برنامج “شيخ الحارة”، المذاع على فضائية” القاهرة والناس” ، موضحة أن الفنان المصري و زوجه ا السابق احمد سعد تسبب في ع دم إتمام زواجها .

وقالت أنه كان قد تم بالفعل قراءة فاتحتها على شخص منذ شهور، ولكن الزواج لم يكتمل بسبب قراءته لرسالة على هاتفها من طليقها أحمد سعد.

واشارت إلى أنها ليست هذه هي المرة الأولى التي يرسل إليها رسالة ، فضلا عن أنه يتصل بها هاتفيا من وقت إلى الآخر.

وأبدت الإعلامية بسمة وهبي تعجبها من ما قالته ريم حول تواصل احمد سعد معها بعد زواجه من الفنانة سمية الخشاب ، وهو ما دفع ريم لإظهار الرسالة من هاتفها لبسمة وهبي حتى تصديقها.

كما قررت البارودي ان ترد على كافة الإشاعات التي أطلقتها عليها مواطنتها الفنانة سمية الخشاب ، حول استغلالها للفنان احمد سعد لكي يصرف عليها كل أمواله،مؤكدة أن هذا الكلام لم يمت الحقيقة بصلة.

وأضافت ، أنها عندما كانت مرتبطة بأحمد سعد ، كان لايملك منزلا باسمه ، حتى سيارته كانت بالتقسيط ، فغير المنطقي أن تطلق مثل هذه الشائعات التي لا يمكن تصديقها.

وعن حقيقة ذهابها لطبيب نفسي فور تعرضها لصدمة زواج زوج ها السابق احمد سعد وسمية الخشاب ، أكدت أنها لم تذهب الي طبيب نفسي، لأن أصدقائها لعبوا دورا كبير في تعرفيها من هذه الأزمة.

ولم تستطيع ريم ان تتمالك دموع ها أثناء حديثها عن انتقادها لشهور الأمان، معلقة :” أنا بقيت بخاف من كل حاجة وبخاف من الناس وبتع امل معاهم بحذر”.

وقالت ان سمية الخشاب سبق وأن تزوجت 5 مرات، وكانت في كل مرة تطلب من زوجها تطليق زوجاتهم، لذلك ليس غريب عليها ما فعلته .

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ