المأكولات التي يفضلها الأبراج في رمضان

المأكولات التي يفضلها الأبراج في رمضان

السرطان لأنه برج مائي يميل إلى الأطعمة البحرية مثل الروبيان والكابورياالمأكولات التي يفضلها الأبراج في رمضان

مولود برج الحمل يعشق جميع ال حلويات الشرقية والغربية والشوكولا والمثلجاتالمأكولات التي يفضلها الأبراج في رمضان

ما هي المأكولات التي يفضلها الأبراج في رمضان ؟

خلال شهر رمضان الكريم تجتمع العائلة حول المائدة التي تكون غنية بأطيب وأشهى ال أطباق . فما هي المأكولات التي يفضلها الأبراج في رمضان؟

الحمل : يحب مولود برج الحمل المأكولات الحارة مع التوابل وأكلات الم طبخ الهند ي، كما أنه لا يحب الروتين اليوم ي ويفضل الوجبات السريعة. كما يعشق جميع ال حلويات الشرقية والغربية والشوكولا والمثلجات.

الثور: يعشق السلطات بجميع أنواعها ويتمتع بحاسة تذوق رفيعة ويعشق الطعام لدرجة يتعكر مزاجه إذا أراد وجبه معينة ولم يحصل عليها، كما أنهم تقليديون لا يمي لون لت جرب ة أطعمه جديدة. يفضل أصحاب هذا البرج اللحوم والمعجنات، والأكلات الشهية، ولديهم هواية الطبخ ، ويحبون الشوكولا والكيك.

الجوزاء: يميل مولود الجوزاء إلى التنوع في الطعام ولا يفضل نوعا واحدا، وأن كان يفضّل تناول الوجبات السريعة، كما يحب الكيك بالفواكه والحلويات الشرقية.

السرطان : لأنه برج مائي فهو يميل إلى الأطعمة البحرية مثل الروبيان والكابوريا، ويفضل الوجبات السريعة جيدة الصنع، وبعالم الحلويات يميل إلى الكيك بأنواعه.

الأسد: يعشق الولائم والجمعات العائلية، ينتمي لبرج ناري لذلك يحب الأطعمة الحارة والوجبات السريعة واللحوم وخصوصا الكباب والشا ورم ا والكفتة ويعشق تجربة الطعام في الأماكن الراقية.

العذراء: رجال هذا البرج لا يفضلون الوجبات السريعة ويميلون إلى الوجبات المنزلية. وبحكم انتمائه إلى برج ترابي فهو مرتبط بالأرض ويحب الفواكه والخضروات، كما يحب الأسماك واللحوم الخفيفة والبقوليات والكشري، وبالنسبة للحلويات تبقى الفاكهة اختياره الأول.

الميزان: لديه ذوق خاص في الطعام ويتميز بالجرأة في التجربة، فأصحاب البرج لا يخشون تذوق الأطعمة الجديدة والغريبة، أما بالنسبة للحلويات فعشقهم هو الشوكولا بكل أشكالها وتجربتها مع أي شيء سواء أنواع الكيك والمعجنات المحشوة.

العقرب: يعشق الطعام ويرى فيه متعه كبيرة لذلك يفضل جميع أنواع الطعام كما أن حالته النفسية تؤثر في الإسراف في الطعام. يفضل الطعام المنزلي، ويعشق الحلويات بجميع أنواعها وأحيانا يكثر من  تناول الطعام ليلا.

القوس: يشعر بال ملل سريعا لذلك يفضل تناول وجبات متنوعة وخفيفة. يميل لتناول اللحوم وأحيانا الوجبات السريعة، كثير منهم يتناول ال عصائر الطازجة، ويفضل الحلويات الخفيفة كالجيلو والمهلبية .

الجدي: تقليدي في اختيار الطعام ويميل إلى الوجبات المنزلية. يفضل الأطعمة الشهية والنشويات مثل المعكرونة والأرز ويحب المكسرات وهو في الغالب غير متطلب في الطعام، يعشق الحلويات الشرقية.

الدلو: يميل إلى والوجبات السريعة مثل الشاورما واللحوم الحمراء والهمبرغر والهوت دوغ، وهو من أكثر الأبراج حبا لتجربة أطعمه جديدة، وعند السفر تجده مقبلا على اكتشاف ثقافة الشعوب عن طريق الأكلات .

الحوت: يعشق المأكولات البحرية والأسماك والأكلات الغنية بالكالسيوم مثل البيض والجبن القريش والجبنة البيضاء واللحوم البيضاء ولا يفضّل تناول الطعام خارج المنزل إلا في المطاعم البحرية المعروفة. يفضل الحلويات الشرقية.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ