برجك ليوم الاربعاء 30 مايو

برجك ليوم الاربعاء 30 مايو

برجك ليوم الاربعاء 30 مايو

الابراج اليوم ية لعالم الفلك الدكتور سمير طنب ليوم الاربعاء 30 مايو 2018:

الحمل : تبدأ هذا اليوم وكلك اندفاع بأنك ستحقق انجازاً معيناً اجلته عدة مرات في السابق. لا تحتد على احد قبل ان تعطيه فرصة الدفاع عن نفسه. عاطفي ا لا تتعلق بالسطحيات بل تعمّق اكثر بالجذور.

الثور: الحكمة تخفف عنك وطأة الوقوع بالتسرّع والشعور بالخيبة. الحب لا يتعايش مع الغيرة العمياء لان الغيرة تهرّب الحب والشك يبعد الثقة المتبادلة. العمل الجاد يوصلك الى النجاح.

الجوزاء: بعض المشاكل الصحية الصغيرة محتملة، لكن في الا جمال انت تشعر ب صحة جيدة هذا اليوم. الخطر الوحيد يكمن في تعرضك للضغط. تجنب الافراط في الاكل والسهر.

السرطان : لتجنّب الوقوع في المشاكل والاحباط، حافظ على معنويات جيدة ولا تغال في تعظيم الامور. من ناحية ال قلب انت متردد في الافصاح عن مشاعر ك الحقيقية لانك تخاف الفشل وخيبات ال امل العاطفي ة.

الاسد: القمر على مسافة 180 درجة من برجك وهذا سيجعلك صعبا وعصبياً وستصط دم بسهولة مع الغير سواء في جو المهنة او على صعيد ال علاقات الخاصة والعاطفية. الرياضة تريح اعصابك اليوم.

العذراء: ستكون اليوم كثير الانشغال بعملك وادارة شؤونك اليومية. لا يجب عليك ان تكون شارداً لان اي غلطة ستدفع ثمنها لاحقا. في الحب انت ناجح وتنتبه لكل ما يدور من حولك.

الميزان: ستكون محاطا بالاصدقاء والمحبين الذين سيعبرون عن صداقتهم وحبهم لك وهذا الامر ين طبق على صعيد ال علاقات العاطفية التي تزدهر مع اطلالة الزهرة في برج صديق لك. جوبيتر يدعم حظك في المال والاعمال.

العقرب: ستكون واضحا وصريحا وبدون مجاملة وهذه ميزة تتميز بها عادة لكن هذا اليوم سترى انك ستصطدم بسهولة مع كل الناس ولن يقدروا صراحتك لان لكل واحد منهم ظروفه الخاصة ايضاً. في العمل انت مستعجل لكن حاذر الوقوع في اخطاء يصعب اصلاحها لاحقاً.

القوس: بعض النوم والراحة يجعلك تستعيد طاقتك الجسدية والنفسية ب فترة بعد الظهر. ترغب بالخروج من البيت وابتكار مشروع ترفيه ي مع الاحبة. لاصحاب الاعمال الحرة اورانوس يلهمك ماذا يجب ان تفعل.

الجدي: اليوم مناسب للرياضة والحركة لان جسمك وروحك يحتاجان الى تحريك ال عضلات و جهاز التنفس . لا مكان للعمل اليوم بل لشم الهواء مع الاسرة.

الدلو: بعض اللفتات اللطيفة الى من تحب تجعله يقترب منك اكثر. ينظر اليك محيطك اليوم كشعاع شمس حقيقي قادر على زرع الدفء في قلب كل فرد وعلى دعم المعنويات الجماعية. تابع اعمالك بدون تردد.

الحوت: المشي في الهواء الطلق او في الطبيعة يفيد الكبار والصغار ويرفع المعنويات. بعض الاشكالات واردة اثناء المبادلات التجارية او خلال توقيع عقود العمل. عاطفيا انتبه من ال ملل والجمود لانه يقتل الاعجاب.

مولود اليوم:

مولود 30 مايو الذي ينتمي لبرج الجوزاء يتأثر بكوكب عطارد الذي يمنحه الكثير من الايجابيات منها ال ذكاء وسرعة البديهة والتكيف السريع مع الناس والظروف والقدرة على التواصل مع الغير ببساطة وسهولة وعفوية. لكن عليه الانتباه من الافكار الوسواسية التي تصيب علاقاته العاطفية.

مولود 30/5/2018 هو طفل نشيط كثير الحركة يملّ من البط واوقات الفراغ يحب التسلية والترفيه وبرامج الترفيه مع اهله واصحابه.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ