نصائح للتخلّص من النفور العاطفي

في كثير من الاحيان يعاني الزوج ان من بعض الروتين وال ملل العاطفي في ال علاقة ال زوج ية، ولكن لا يجب أن يصل الامر بهما الى حد النفور والابتعاد عن بعضهما البعض، لذلك خصصنا لك هذا الموضوع حيث يتطرق من خلاله الى كيفية تجنب النفور ال عاطفي بين الزوجين.

كيف تتجنبين النفور العاطفي من الزوج؟

- ال رومانسي ة هي الع امل الرئيس الذي يساعد على ع دم النفور بين الزوجين، فمن خلال اظهار الجانب الرومانسي لديكما، فأنتما بالتالي تحافظان على شعلة الحب بينكما، ومن هنا يمكنكما أن تس تمر ا في تحقيق السعادة الزوجية في ما بينكما، من دون أن يدخل الروتين الى حياتك ما ويسبب لكما النفور على المدى البعيد.

- بالاضافة الى أن التشارك في الكثير من الامور في بينك وبين الشريك يساعدكما على توطيد العلاقة أكثر، وبالتالي تشعران بأنكما ضروريان لبعضكما البعض. لذا قومي بمشاركة زوجك ببعض النشاطات التي يحبها وان كنت لا تفضلينها، ولكن هذا الامر يساعده على التقرب منك أكثر، كما لا تترددي في دعوته لمشاركتك ببعض النشاطات التي تحبينها. كل هذا يساعد على التقارب أكثر في ما بينكما.

- ولا ننسى ان نشير الى الحفاظ على المساحة الفردية لكل منكما، فلا تمضيا وقتكما فقط مع بعضكما البعض، بل اخرجا بين الحين والآخر برفقة الاصدقاء، وأدخلا بعض الحماسة الى حياتكما الزوجية وامضيا الوقت بعيدين عن بعضكما كي تتمكنا من الشعور بالاشتياق. فالبقاء معاً باستمرار يؤدي الى الملل، ما يمكن أن يتحول في ما بعد الى نفور نتيجة الشعور بالاختناق أو التبعية.

- كما أن الاستمرار في اظهار الحب بينكما امر ضروري لكي تحميا علاقتكما العاطفية من أي ملل او روتين او نفور، وبالتالي يجب عليك أن تكوني أكثر ابتكاراً بين الحين والآخر لاظهار هذه ال مشاعر التي تحملينها للشريك. ففاجئيه ببعض الهدايا أو العشاء الرومانسي بينكما، أو رحلة الى مكان جديد تكتشفانه سوياً. حافظي على الحيوية والابتكار في العلاقة للتوصل الى تجنب النفور العاطفي

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ