تعرفي على سر وصول المرأة للنشوة أكثر من مرة خلال الجماع

في استطلاع رأي أجري مؤخرًا على بعض النساء المت زوج ات، وجد المختصون أن 40% منهن يستطيعن الوصول للنشوة أكثر من مرة خلال ال علاقة الحميمة الواحدة، وبسؤالهن عن السر وراء ذلك كانت هذه هي الإجابات:  أن تكوني على دراية بمفهوم الوصول للنشوة أكثر من مرة:

 معظم النساء بإمكانهن الوصول للنشوة أكثر من مرة واحدة خلال نفس العلاقة الحميمة، ولكن الكثير منهن لا يعلمن أنهن وصلن للنشوة بالفعل!  الوصول للنشوة أكثر من مرة له أكثر من شكل؛ فيمكن أن يكون بشكل متتابع لا يفصل بين المرة والأخرى إلا ثوانٍ معدودة، ويمكن أن تكون ال فترة بين المرة الأولى والثانية دقيقتين أو ثلاثة، وأخيرًا يمكن أن تصل المرأة خلال العلاقة ثم تهدأ لفترة زمنية ثم تصل للذروة مرة أخرى. 

اقبلي نفسك كما هي:  المرأة التي تشعر باحترام الذات والاستقلالية والثقة بالنفس هي الأكثر نصيبًا في الوصول للنشوة أكثر من مرة، على عكس غيرها، ممن يشعرن شعورًا سيئًا تجاه أنفسهن وأجسامهن وحياتهن!  أن تكوني على علم بخريطة جسمك:  هذه أحد أهم النقاط التي ركزت عليها النساء في إجاباتهن، فجمعيهن يشتركن في هذه النقطة.

 عن دم ا تكون المرأة على علم بالمناطق الأكثر إثارة في جسمها، سيكون من السهل عليها الوصول للنشوة مرة أو أكثر خلال العلاقة الحميمة ، فالمرأة هي من توجه ال رجل في العلاقة في أغلب الأحيان!  اختيار الوقت المناسب:  تميل النساء إلى الروتين حتى في العلاقة الحميمة، حتى إن معظم النساء يفضلن الإجازة الأسبوعية لتمضية الوقت مع أزواجهن بهدوء، دون ضغوط العمل وال حياة اليوم ية، فالنساء بطبيعتها تميل إلى ذلك.

 وبشكل عام، فإن اختيار الوقت المناسب لإقامة علاقة حميمة بعيدة عن التوتر والضغط أحد العو امل المهمة جدًا للمرأة حتى تصل للنشوة مرة أو أكثر.  الحفاظ على رطوبة المهبل :  لا يمكن للمرأة أن تكون مرتاحة خلال العلاقة الحميمة، إذا كانت الإفرازات غير كافية وال مهبل غير رطب، وبالأخص إذا اس تمر ت العلاقة لفترة طويل ة، فمن المستحيل أن تصل المرأة للنشوة أكثر من مرة دون الاستعانة بالمزلق الحميمي المناسب لها.

 أن تتعلم الأوضاع الأكثر إثارة بالنسبة لها:  هناك أوضاع حميمة تصل بالمرأة للنشوة بشكل أسرع عن غيرها. 

لا تفكري في النتيجة:  عندما تفكر المرأة في أثناء العلاقة الحميمة في الوصول للنشوة، لن تستطيع الوصول، وسيكون الموضوع صعبًا وسيأخذ منها وقت أكثر من اللازم، فلا تضعي هدفًا لنفسك من خلال العلاقة، فقط كوني مع شريكك لتشعري بالسعادة.

 صفي ذهنك ولا تفكري في نتيجة العلاقة، أطلقي العنان لجسمك ليشعر بما يجب أن يشعر به في كل لحظة كما هي، وكوني على سجيتك ولا تفكري فيما سيحدث في الدقيقة المقبلة.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Ola Adel

    عيب عليكم ..أتقوا الله فيما تنشرون وأرسلنا لكم اكثر من مرة ومن كذا مستركة انة مرفوض اى صور إباحية فى نشر موضوعاتكم ..فاتقوا حرمة الشهر الفضيل

  • Rawan Majd

    بالنسبة لكل وحدة بتحكي عن الصورة وانو عيب ومش عارفة شو .. الى بهمهاا تتعلم وتتثقف ما بهمها شو الصورة .. انا شخصياً لما قرأت العنوان فتحت للمعرفة ما اعطيت الصورة اي اهتمام

    • اميرة باخلاقي

      فعل انا كمان ما نظرت لي الصورة بس بدنا نتعلم

  • Sajda dhiya'a

    شو هالصورة يلي حاطينها ...يالطيف انتو بهالطريقه تشجعو ع الحرام مو تثقفو الناس ...!!!!

  • مستخدمة حياة

    الحمدلله هاد يعطيني ثقة اكثر بنفسي انا عند الجماع لازم تاتي الشهوة اي مرتين او ثلاث وزوجي مايتركني ليحيني ثلالث شهوات متعة غير

    • Zouzouu

      سوزي عندك انستاغرام بدي اسألك كم سؤال لو سمحتي

  • Nanou Nanouch

    طريقة كسب قلب الرجل

    • مستخدمة حياة

      المصداقيه في القول والفعل .. التواضع .. الوفاء .. الحب .. واشياء كثيره تقدري تكسبي بها قلب الرجل

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 120 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ