رفضها قيادة المرأة للسيارة بالسعودية.. أحلام توجه رسالة لنساء المملكة

رفضها قيادة المرأة للسيارة بالسعودية.. أحلام توجه رسالة لنساء المملكة

كعادتها في إثارة الجدل، لم تمر تهنئة أ حلا م للنساء السعوديات بسريان قرار السماح بقيادتهن للسيارة مرور الكرام، إذ تسببت في غضب متابعيها بسبب تصريحهها أنها لا تحب قيادة السيارات عامة في السعودية.

وكتبت أحلام- عبر صفحتها بموقع “إنستغرام”-: “مبروك ل بنات ونساء السعودية بالسواقة وهذا يوم تاريخي تسطر باسمكم أتمنى لكم التوفيق ومزيد من الازدهار والتق دم والسعادة اللي شهدتها في عيونكم أمس أسعدتني على الرغم من إني كنت ضد السواقة في السعودية بشكل عام”.

وأضافت ال نجمة الإماراتية: “ولكن فعلاً هو حق للمرأة السعودية الناجحة في كل مجالاتها الله يحميكم ويحرسكم ويحفظكم انتبهوا من السرعة والانشغال بال موبايل ات أثناء السواقه وانتوا قدها”.

وتسبب تعليق أحلام في غضب عدد من متابعيها الذين تعجبوا من موقفها من قيادة المرأة السعودية للسيارة، وأشاروا إلى أنهم لم ينسوا تصريحاتها حول أن قيادة المرأة في بلد الكعبة المشرفة لا تصح.

واتهم المتابعون النجمة الشهيرة بالنفاق والتناقض والرغبة في خسارة جمهورها على حساب مبادئها ورأيها الحقيقي، مشددين على أن تهنئتها الحالية لا قيمة لها.

رفضها قيادة المرأة للسيارة بالسعودية.. أحلام توجه رسالة لنساء المملكة

وكانت الفنانة أحلام قد صرحت في لقاء سابق مع الفنانة أروى على قناة “ام بي سي” أنها ضد قيادة المرأة السعودية تمامًا في المملكة والأفضل أن تستعين بسائق خاص، لافتة إلى أنها لا تقود سيارتها وتمتلك 3 سائقين.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • مستخدمة حياة

    الي عنده مشاكل شعرصدفيةبهاق صلع/سمنة أو نحافة/ وجع مفاصل توسع بالمهبل حب شباب أو اي مشاكل تانية ان شاء الله الحل عندي بمنتجات طبيعية ومرخصة والتوصيل لدول الخليج والعراق ولبنان وفلسطين والأردن للطلب والأستفسار راسلوني وتس 0797474241

إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ