الضغط على 4 نقاط يبرز جمال الوجه من دون مكياج

تقع هذه النقطة في منتصف العظم الواقع أسفل العين. إضغطي عليها ل مدة 30 ثانية مرة أو مرتين يومياً. فهذا يساعد على إعادة الإشراق إلى بشرتك وعلى الحدّ من ظهور  حب الشباب والهالات السوداء عليها.

الضغط على 4 نقاط يبرز جمال الوجه من دون مكياج

النقطة الثانية

تقع أيضاً أسفل العين لكن على الخد من كل جهة. إضغطي عليها بلطف لمدة 30 ثانية من مرة إلى مرتين يومياً. فهذا يسمح بتعزيز مرونة بشرتك وبالحدّ من ظهور التجاعيد عليها.

الضغط على 4 نقاط يبرز جمال الوجه من دون مكياج

النقطة الثالثة

تقع عند أعلى نقطة من الفك من كل جهة من وجهك. ولتتمكني من تحديدها، أ طبق ي فكيك وشدّي أسنانك قليلاً واضغطي على المنطقة المنتفخة. بعد ذلك أعيدي أسنانك إلى وضعها الطبيعي واضغطي على تلك النقطة بلطف مع التدليك. حاولي أن تفعلي ذلك لمدة دقيقة واحدة. وحاولي أثناء ذلك أن تسترخي لكي لا تشعري بالألم. كرري ذلك يومياً. ومع مرور الوقت ستشعرين بأن بشرتك أصبحت أكثر نضارة و صحة وإشراقاً.

وللمزيد من الفائدة، إليك هذه الحيلة: أثناء الضغط على هذه النقطة حركي فكيك من أسفل إلى أعلى ثم من اليسار إلى اليمين. فهذا يمنع ترهل بشرة وجهك.الضغط على 4 نقاط يبرز جمال الوجه من دون مكياج

 النقطة الرابعة

تقع على جانبي جناحي أنفك ويمكن الضغط عليها لمدة 30 ثانية أن يحدّ من احتقان البشرة  المحيطة بهذه المنطقة. كما أنه يحدّ من تأثير الزكام وألم الرأس على بشرتك. إذاً جرب ي هذه الطرق السهلة ولا شكّ في أنها ستساعدك على إبراز جمال وجهك وإشراقه من دون ماكياج.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • آميرة نفسي

    مكياج الوجه

    • زهراء علي المواليه

      هلاو

  • Douaa Minoucha

    هاي ... بدي خلطة هالات سوداء البثور الصغيرة و رؤوس السوداء في الانف

  • Douaa Minoucha

    Douaa Douda

  • Nezha Kohen

    very good sis

  • زهراء علي المواليه

    هلاو

‎استخدم تطبيق Hayaa لعرض تعليقات 9 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر
افتحي Hayaa للمشاركة في المزيد من المواضيع النسائية
فتح

تحميل تطبيق Hayaa

لإدارة صحة فترة الدورة الشهرية ، شاركي في المواضيع الخاصة بالمرأة

Google play
App store

تم النسخ